يبدو أن إمكانية انهائي لهذه القصة قبل يوم ٦ مستحيلة ٢٠٠℅ !! 🙇
****
إنتشرت أشعة الشمس معلنة عن يوم جديد و دروس جديدة في آكادمية الفنون السحرية .
طارت بعض الجنيات الصغيرات في أرجاء المبيت يطرقن الباب على التلاميذ الذين مازالوا نائمين .
أما فريدي فكان مستيقظا طيلة الليل ، لم يغمض له جفن و لم يعرف طعم الراحة . كل ما فكر فيه هو كيف كان ليكون الشعور بالركوب فوق ظهر تلك التنينة و الطيران عاليا ؟
أكمل شرب قهوته غريبة المذاق ، وضع قبعته على رأسه و حمل كتبه ثم غادر الغرفة تاركا خلفه سيليڤان يكمل تمشيط شعره .
كانت ساحة الآكادمية مليئة بالتلاميذ ، و كان يتمنى لو يستطيع رؤية ازميرلدا بينهم لكنه وصل الى قاعة الدرس و هي لم تظهر بعد .
جلس في مقعده المعتاد و بدأ التلاميذ في الدخول واحدا تلو الآخر . أخذ يعبث بأقلامه بملل الى أن شعر بشخص يضع يده على كتفه . رفع عيناه ليرى شوبنهاور ينظر له بعينيه المخيفتين " ما اسمك ؟"
" فريديريك "
" قابلني بعد الفصل " قال له بحدة و جلس في مكانه دون أن يرفع عنه ناظريه .
لم يفهم فريدي ما يريده منه شوبنهاور ، لكنه مهما يكن فلن يكون أمرا جيدا .
دخل الأستاذ ، حاملا في يده بعض المواد الكيميائية ، وضعها على الطاولة و نظر لهم ، يتفرس في وجوههم و كأنه يبحث عن شخص معين " من منكم شجاع كفاية ليصعد الى هنا و يخلط كل هذه الأشياء معا ؟"
نظر التلاميذ الى بعضهم البعض بإستفهام ؛ قد يكونون شجعان في القتال و الحرب و لكن في الكمياء ؟
" هل تعلم أننا فصل الأقوياء سيد آلكازار ؟ " سأله شوبنهاور ساخرا
" هل أنت مدرك أنني أستاذ الحبكة الحربية سيد شوبنهاور ؟" رفع الأستاذ حاجبه بسخرية " أم أنك تختلق عذرا حتى لا تقوم بالعمل الذي أطلبه ؟!"
شاهد فريدي شوبنهاور لأول مرة مترددا . بدى عليه الخوف ، حتى أنه جال بعينيه في أنحاء القاعة في عدم رغبة منه للقاء عيناي أستاذه مجددا .
دحرج فريدي عينيه من على شوبنهاور و الى الأستاذ ثم رفع يده طالبا الإذن
" فريديريك غالليلو " قال الأستاذ و أنزل نظارته قليلا ليتأمل الشاب الذي أمامه " هل تريد التجربة ؟"
أومأ فريدي برأسه ، لتنبعث من خلفه بعض الضحكات
سيفجر نفسه .
هكذا كانوا يقولون . لكنه لم يعرهم إهتماما بينما يمشي نحو طاولة التجارب .
نظر الى كل المكونات ذات الألوان الغريبة و حاول تذكر كل ما درسه في موطنه عن الكمياء و مكوناتها ، إرتدى قفازين و استبدل نظارته بنظارة المختبر .
أنت تقرأ
آكادمية الفنون السحرية
Fantasyمشاركة في : تحدي القلم الذهبي فازت بالمرتبة الثالثة 💓 كل الحقوق محفوظة ©٢٠١٨/واتباد