٧

3K 312 6
                                    


" ستكون هذه نصيحتي الأخيرة لكم " قال أحد الأساتذة و هو يجوب الغرفة جيئة و ذهابا .

كانوا جميعا مجتمعين في قاعة واحدة ، التلاميذ ببدلاتهم الحربية الفضية و الأساتذة بأثوابهم السوداء الطويلة . لم تكن القاعة كبيرة كفاية لتجمعهم و رغم الحرارة و الخوف المنتشر في صدورهم فقد كان وجود أساتذتهم الى جانبهم في مثل هذه اللحظات أمرا محمسا و حميما .

" أريد أن أرى شرارة الحماسة تتقد في عيونكم ما ان تدخلوا تلك الحلبة ، لا أريد أن أشم رائحة الخوف أو اليأس "

نهض آخر من مكانه و اردف " اجعلوا خططكم مظلمة مثل الليل ، لا يمكن اختراقها ! لا تسمحوا للعدو بمعرفة نقاط ضعفكم و عند التنفيذ اهجموا كالصواعق !"

مشى أحدهم الى التلاميذ يربت على أكتافهم واحدا واحدا بإبتسامة كبيرة " أنتم تلاميذ مجتهدون ، أعرف ما تشعرون به و أنه عكس ما تحاولون إظهاره لكنني مؤمن بكم و بقدراتكم و أعرف أنكم ستلقنون أولائك المشعوذين درسا لا ينسى "

سوى فريدي ظهره و شرب بعض الماء من القارورة قبل أن ينهض و كذلك قعل كل زملائه .

" شوبنهاور " قال أستاذ الاستراتجيات الحربية " ستكون قائد الفريق ، لا تخذلنا "

أومأ شوبنهاور برأسه و وضع المطرقة على كتفه و كأنها لا تزن شيئا .

" هيا بنا اذن .. لقد حان الوقت "

مشى فريدي و هو يكرر تهويدة لطالما غنتها له والدته عندما كان طفلا . كان يتمنى أن لا يجبر على إيذاء أي تنين و لكن كان هناك رغبة قوية لديه في تدمير بعض المشعوذين .

ما ان عبروا الممر حتى وجدوا عشرات من الأحصنة السوداء في انتظارهم ، كانوا جميعا يبدون في غاية الصلابة و القوة اضافة الى أجنحتهم الكبيرة .

أخذ كل واحد فيهم حصانا و ساروا نحو الحلبة الكبيرة  . استمعوا بهدوء تام الى صوت الجماهير في الخارج تهتف بأقوى صيحات مشجعة لهم و الأخرى لغيرهم . أغلق فريدي عينيه و أخذ يهمس لنفسه بأن كل شيء سيكون جيدا و أنه سيفوز بهذه المباراة مهما حدث .

" افتح عينيك " قال شوبنهاور بصوت حاد و ضرب كتفه .

" ماذا تريد مني الآن ؟" سأله فريدي بحدة " لم لا تتركني و شأني "

" انظر لي يا غالليلو الصغير ، هذه الحرب ستكون حربي أنا أيضا .. أنت لست الوحيد الذي له ذكرى سيئة مع أولائك المشعوذين لقد قتلوا أخي لذلك أريدك صاحيا لأننا سننتقم منهم اليوم "

رفع فريدي حاجبيه مستغربا " هل نحن حليفان الآن ؟"

" الآن فقط " قال و رفع رأسه بغرور لترتسم ابتسامة على وجه فريدي

" حسنا اذن أيها القائد " وضع فريدي خوذته و نظر لشوبنهاور من خلال الفتحة " من الواضح أننا سنعمل على استراتجية القيادة و السيطرة ، سأكون حولك طيلة الوقت "

آكادمية الفنون السحرية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن