❀☾ ℘art: 7 ☽❀

2.6K 241 170
                                    


"ستأتين معنا ؟!"

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

"ستأتين معنا ؟!"

.....

17 يوليو, 1997

.....

نهض زين ذو السبع سنوات من نومه بسبب كابوس مخيف راوده عن ليلة مقتل والديه..

كانت عيناه مغرورقتين بالدموع. مر قرابة العامين على مقتلهما بوحشية..

سار بخطواته العارية حتى المكتبة الصغيرة الموضوعة بزاوية الغرفة, امسك بالدرج وفتحه ليظهر اطار خشبي بصورة لوالديه يتعانقان, عيناهما تلمعان وكأنه لا يوجد غد.. سعادة خالصة تنضح من تلك الصورة الجميلة الوحيدة المتبقية له من اثرهما..

مد يده ليمسك بتلك الصورة وما ان فعل حتى شعر بصداع قوي يفتت جمجمته, اغمض عينيه بألم لتتحول رؤيته لظلام دامس اشد حلكة من ليلة دون ضوء القمر.

من بين ظلمة اغلاق عينيه تراءت له صور كشريط فيلم مهترئ متقطع قديم... والديه يذبحان بوحشية, يتألمان.. ينزفان... يحاربان حتى الرمق الاخير.. وقبل ان يستطع المشاهدة اكثر سقط الاطار الخشبي من بين يديه ليسقط من وراءها جاثيا على ركبتيه, انقطعت الرؤية لكن تلك الصور الرهيبة لم تنقطع من مخيلته.. بالكاد يستطيع فتح عينيه وكم يرغب بأن يفعل..

ما الذي رآه؟ وكيف حدث ذلك؟؟ هذه اول مرة تتراءى له مثل تلك الصور...

....

اخبر خاله آرثر بما حدث معه ولكنه في الوهلة الاولى لم يصدقه... "الاطفال ذوو مخيلة جامحة" كان تعليق ارثر في تلك اللحظة..

لكن عندما تكرر الامر مع زين كلما لمس شيء ما معين تراءت له رؤية بشأن صاحبه.. وعندما حقق ارثر بالامر خصوصا بعدما شاهد ما يحدث بأم عينيه سأل صديقة ساحرة مقربة منه, لتخبره بأنه ليس فقط فهد أسود, بل انه ايضا فتى موهوب يمتلك القدرة والبصيرة.. ويا له من طفل مميز وسيكون ذو شأن عظيم بالفعل!

The Black Panther ╱ ╱   ➼ Z.M✔Where stories live. Discover now