❀☾ ℘art: 19 ☽❀

2.4K 224 90
                                    

"دافئ وحنون

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

"دافئ وحنون.."

.....

ماذا نعرف عن العالم الذي نعيش به؟ هل نحن حقا مطلعون على كل خباياه؟ هل نحن حقا نعلم كل شيء؟ هل توصل العلماء لجميع الاكتشافات وحلوا جميع الالغاز؟ ولم يبقى شيء لمعرفته؟

ام اننا لم نتوصل لكل شيء؟ ماذا لو كان كل ما نعرفه ليس الا جزء بسيط جدا من المعرفة؟؟

ماذا لو كان هناك الكثير من الاشياء التي تتوسل للعثور عليها واكتشافها؟ ماذا لو لم يكن البشر المخلوقات العقلانية الوحيدة التي تسير على الارض؟ ماذا لو كان هناك كواكب اخرى في مجرات اخرى؟ والفضائيين ليسوا مجرد اسطورة بل حقيقة؟

ماذا لو كانت العوالم الموازية موجودة وهناك نسخ كثيرة مني ومنك؟ ماذا لو دراكولا مصاص دماء حقيقي؟ ماذا لو يسير بيننا مصاصي الدماء بالفعل؟؟ ماذا لو المستذئبين موجودين بالفعل؟ الزومبي ليسوا مجرد خيال علمي؟ والساحرات ذوات المكانس يختبأن في تلك القصور القوطية على قمة الجبل يداعبن قططهن السوداء بالقرب من المدفأة؟

"ماذا لو؟" .. "هل؟؟"

بالنهاية... من نحن لنعرف كل شيء؟ ونحن مجرد بشر! علمنا محدود وقدراتنا صغيرة مقارنة بغيرنا!؟

لذلك استيعاب امر مثل القضاء والقدر يكون صعبا جدا علينا بني البشر. فهذا من تدبير الخالق وحده.. فعندما نخسر شيء ما او شخص ما احببناه بشدة قد نبكي حتى تتورم العيون, قليلا ما نعرف بأنه ربما لو بقوا معنا لبكينا بسببهم لا بسبب خسارتهم؟!

وربما يخطط القدر ان يمنحنا شيء ما لم نكن نرغب به او خفنا منه لنجد بأنه بالفعل هدية عظيمة من الله!

لا يوجد شيء عشوائي في عالم تم التخطيط والتنسيق له بدقة ابداعية من رب القدر.. فكل ما يحدث او يصيبنا يكون لسبب ما.

بين ازقة هذا العالم وخلف الستار, ستجد بأن هناك حضارات وتواريخ ومخلوقات لم تكن تظن ولو لوهلة بأنها موجودة! ستضرب مسلماتك بعرض الحائط لتلقي بها في اقرب مكب نفايات... هناك الكثير مما تجهله!

The Black Panther ╱ ╱   ➼ Z.M✔Where stories live. Discover now