"الزهرة السوداء.."
.....
عام 801 للميلاد:
...
الازهار المتفتحة تنشر عبيرها ليعبق في الاجواء متسللا ببراعة رقيقة حتى رئتيك, متوزعة بتفاخر وتباهي وهي ترتدي اجمل الالوان وازهاها حلة لها مبشرة بالربيع, فصل الجمال والتجديد.. زقزقة العصافير اجمل سمفونية, واشعة الشمس الذهبية الدافئة تداعب قطرات الندى المنهمرة على وريقات الشجر..
رفعت فستانها الطول الثقيل حتى لا يتسخ, واخذت تسير نحو حديقتها الصغيرة التي تزرع بها كل ما تحتاجه من ازهار واعشاب ونباتات تساعدها في بعض التعاويذ السحرية والعقاقير الطبية.. انحنت لترفع ابريق الماء الكبير لتسقي المزروعات فشعرت بألم طفيف على طول عامودها الفقري نزولا حتى اصابع قدميها, تجاهلت الالم المفاجئ الذي يشبه سريان الشحنات الكهربائية واحتملته دون اكتراث... وليتها كانت تعرف انها ما هي الا البداية... فلا شيء بعدها سيعود كما كان!
....
بعد تلك اللحظة البسيطة التي لم تعرها اي اهتمام بتاتا بشهر.. بدأت تشعر بذلك الالم المتفاوت بين الاونة والاخرى, بالبداية كان يصيبها كل ثلاثة ايام, بعدها كل يومين... ثم تفاقم الالم الذي يشبه الوخز الى اوجاع قاسية مؤلمة يصعب احتمالها, وما كاد يمر ذلك الشهر الذي كان كالكابوس عليها.. حتى اصبحت تواجه صعوبة كبيرة في السير, فكل خطوة لها كانت تشبه ضربة الف سيف.. وبنهاية المطاف.. لم تعد تقوى على السير او النهوض حتى!
اصابها شلل مفاجئ في الجزء السفلي من جسدها! مرضها الغير متوقع كان فاجعة حقيقية!
سكارليت حفيدة الملك إدوارد الفهد الاسود مشلولة! لم يبقى حكيم في امبرفيل او ما حولها من القرى, ولا حتى سحرة متخصصين بطب الاعشاب والعطارة, الا وحاولوا معرفة ما خطبها وما قصة هذا المرض النادر.
بقيت على تلك الحالة عام كامل, لم تفقد الامل وواست كل من حولها, والدتها امبر ووالدها جورج, جديها.. وزوجها جوشوا.. لكن بعد مرور عام كامل وتفاقم الالم الذي يصيبها, وتسلله الى باقي جسدها كالموت البطيء. بدأت تفقد الامل!
YOU ARE READING
The Black Panther ╱ ╱ ➼ Z.M✔
Fanfic╰☆╮╰☆╮╰☆╮ #1 In Danielle #1 In Wrong #1 In Directioner #1 In Zayn "من يأتي بطريقة غير طبيعية لن يكون طبيعيا ابدا.. لكل شيء ثمنه سيد طوماس" ╰☆╮╰☆╮╰☆╮ لن اطيل الحديث.. للمزيد من السحر والخيال, اقرأوا الرواية ♥