❀☾ ℘art: 22☽❀

2.4K 205 106
                                    

"طائر الفينيق

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

"طائر الفينيق.."

.....

"العنقاء, عنقاء المغرب, القنفوس, الفينيكس او طائر الفينيق.. اختلفت المسميات والمقصود واحد!

تقول الاسطورة الى انه كل الف عام (ببعضها خمسمائة), عندما يريد طائر الفينيق ان يولد ثانية, يطير حتى يصل الى فينيقا, يعتلي اكبر نخلة تصل قمتها عنان السماء, يتخذ منها عشا... يحترق هناك فيموت ليولد مجددا من الرماد. ورد ذكره في العديد من القصص والاساطير حول العالم بمسميات مختلفة, في الاساطير المصرية واليونانية والبابلية والعديد من الاساطير المختلفة...

قد تكون هذه الاساطير اختلفت المسميات او بعض التفاصيل, لكنها بالنهاية اجمعت على ان هذا الطائر عندما يموت يحترق ليولد مجددا من رماده. هذا الطائر الذي يعيش بين الخيال والواقع, يعتبر رمزا للصمود والتجدد ورمزا للخلود!".

.......

اغلقت اورورا اللابتوب وهي تقطب حاجبيها, ما قرأته للتو عن طائر الفينيق جعلها تطرد زفيرا طويلا. هذه ليست اول مرة تسمع عن العنقاء, او الفينيق.. او ايا كان اسمه..

سمعت عنه من قبل, اثناء قراءتها للكتب, مشاهدتها للأفلام, لكنها كانت مجرد اسطورة لا داعي للتفكير بها او الاهتمام بتفاصيلها لأنها لن تؤثر ولا بأي شكل من الاشكال في حياتها الواقعية!

او ربما هكذا كان الحال من قبل, قبل ان تتعرف على زين... فهو قلب مسلمات حياتها منذ الوهلة الاولى!

واحتمال ان يكون كايل طائر فينيق, كبير جدا! فقط قال بنفسه انه يموت ليولد من رماد.. وهذا حال الفينيق فقط دونا عن اي مخلوق اخر!

~~~*~~~

#أورورا:

...

نزلت للطابق السفلي وانا افكر بكل ما قرأته, وصلت لغرفة الجلوس المكتظة بالمحاربين والسيد بلاك, زين هناك يجلس على الاريكة بجانب ميلاني. طبعا كانت تلتصق به كالغراء... لا ضغينة بيننا صدقوني لكن على الفتاة ان تكون اكثر احتراما لنفسها, فهذه الوضيعة تبالغ كثيرا, يبدوا بأنها ستقفز فوق زين في اي لحظة! ليس الامر وانني متضايقة من ذلك ولكن.... لا عليكم لا اريد مضايقة نفسي او الابتعاد عن الموضوع الرئيسي!

The Black Panther ╱ ╱   ➼ Z.M✔Where stories live. Discover now