❀☾ ℘art: 1 ☽❀

4.8K 314 182
                                    

  ╰☆╮╰☆╮╰☆╮ 

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

  ╰☆╮╰☆╮╰☆╮ 

"الفهد الأسود"

........

احتضنت التلال الخضراء تلك القرية الصغيرة بكل حميمية.. كعناق عشيقين لن ينفصلا ابدا.

السماء الزرقاء الملبدة بالغيوم القطنية من اجمل واصفا ما يكون. بضعة بيوت خشبية متناثرة هنا وهناك بين الاشجار الكثيفة تمنح البيوت خصوصية مستحبة.

هذه هي طبيعة قرى جويند الخلابة الساحرة.. اجمل بقعة قد تقع عينيك عليها في ويلز الدولة الانجليزية العريقة..

قد يعرف الكثير من الناس جويند وقراها المحيطة.. لكن قلة منهم من يعرف القرية المنشودة بالتحديد, ذات التعداد السكاني الصغيرة.. قليلة الاستقبال للسياح والضيوف.. تنتشر شائعات كثيرة عن وجود حيوانات برية مخيفة في تلك المنطقة الملبدة بالاشجار, ما يدفع متسلقي الجبال وعشاق المغامرات للأبتعاد عنها.. خصوصا بعد حدوث الكثير من الهجمات الحيوانية على الناس خلال الاعوام المنصرمة..

قريتنا المذكورة تدعى Amber Ville" " (قرية أمبر) اكتسبت ذلك الاسم تيمنا باللون العنبري الذي تكتسبه اشجار القرية في فصل الخريف..

قد تسألون ما هي حكاية تلك القرية ولماذا دققنا عليها اكثر من غيرها؟

سأجيبكم.. دعوني اصحبكم في رحلة سريعة تاريخية نوعا ما. لا تقلقو! ليس ذلك النوع من التاريخ الممل. بل تاريخ حافل من النوع الذي تهوى الحفر فيه عميقا دون توقف!

  ╰☆╮╰☆╮╰☆╮  

نظرة تاريخية:

...

في القرن الثامن ميلادي.. تحديدا في الثالث عشر من يناير عام 720, وضعت ماريا نيلسون مولودها الاول والاخير!

كان مولودا ذكرا بصحة جيدة, اطلقت عليه اسم ادوارد.. لم تصدق ماريا انها انجبت طفلا صحيحا ذكرا واخيرا! بعد عناء طويل وصراع مرت به هي وزوجها السيد طوماس نيلسون.. كانت امرأة عقيم! ولم يكن لديها امل ولا حتى واحد بالمائة لتنجب طفلا بيوم من الايام.

The Black Panther ╱ ╱   ➼ Z.M✔Where stories live. Discover now