❀☾ ℘art: 28☽❀

2.3K 218 141
                                    

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

"مشاعر~"

...

مرت ثلاثة ايام على وصولهم لجويند..

خلال هذه الايام الثلاثة توافد المحاربين على هيئة دفعات ليكتمل عددهم الى مائة وعشرة..

مائة وعشرة من اشرس واقوى المحاربين انتقاهم زين شخصيا.

تجولت اورورا حول القصر الكبير, لقد كان من العصور الوسطى, متميزا بمعماره الاوروبي الاثري العريق.. تلك الثنايا المعمارية المتميزة ارسلت دغدغة جميلة لقلب أورورا مما جعلها تشعر بالراحة والنشوى..

"هلا ذهبت معي؟" سمعت أورورا صوت كايل وهو يقترب منها.

"الى اين؟" استدارت لتستقر عيونها على ملامحه الوسيمة.

"سننزل الى السوق, مائة وعشرة اشخاص, نحتاج الى مؤونة قرية... لا يمكننا الوثوق بأحد هنا لذلك ما من سبيل لأرسال احد لشراء البقالة غيرنا.. سنذهب انا وانتي ان رغبتي مع بعض الاشخاص الاخرين" شرح وهو يرتدي نظاراته الشمسية ثم رسم ابتسامة جذابة جعلت أورورا تومئ بالقبول على الفور.

"حسنا.. انا لم اخرج مذ اتينا سأحب ان اذهب معكم" قفزت بحماسة لتسير بجانب كايل.

استقلوا سيارتين منفصلتين, كل سيارة بها ثلاثة ركاب ليكون عددهم ستة.. طبعا زين لم يخرج فوجهه معروف عن ظهر قلب لأهالي امبر فيل, بالرغم من انه مطارد الا ان صورته مألوفة لدى الجميع بسبب مطاردة الوغد اللعين ريتشارد له.

لم اذكر لكم بأن ميلاني كانت من المحاربين القادمين الى جويند, وهي الان تجلس بجانب أورورا في المقعد الخلفي لسيارة كايل. حاولت اورورا ان تحتمل وجود ميلاني بجانبها لكنها لم تستطع.. ولم يغفل كايل عن هذا لذلك لم يتردد كايل عن سؤالها في اقرب فرصه عند نزولهم من السيارة في السوق..

"لماذا لا تحبينها؟؟" سأل وهو يضع كلتا يديه في جيوب سرواله.

"من تقصد؟" رفعت أورورا حاجبيها بعدم فهم.

The Black Panther ╱ ╱   ➼ Z.M✔Where stories live. Discover now