❀☾ ℘art: 12 ☽❀

2K 217 164
                                    

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

"خسارة فادحة.. "

.....

أورورا:

...

اصابتني حالة من الخوف والذعر, تلوثت يداي بالدماء, لقد قتلت شخصين للتو! لست اصدق ما الذي يجري, كل ما اعرفه هو انني اصبحت مجرمة! وبعد هذه اللحظة بالضبط عرفت ان حياتي لن تعود لما كانت عليه من قبل.. ابدا!

اعرف بأنهم حاولوا قتلي وان ما فعلته كان دفاعا عن النفس, لكن حتى هذه الفكرة لن تريحني من محكمة الضمير التي حبست نفسي بها!

حدقت بزين وارثر اللذين يحاربان بضراوة وشراسة, ويا ليتني اعرف ما سبب هذه المعركة التي لا اعرف لماذا تدور؟!

انتبهت لاقتراب شخص من زين محاولا ان يغدر به وبنفس اللحظة كان ارثر قد انتبه لذلك فترك كل شيء واتجه نحو ذلك الشخص.. ما غفل عنه ارثر هو وجود شخص ثالث وراءه محاولا ان يغدر به هو الاخر.. ركلت الصراع الداخلي وافكاري المتضاربة لأسحب المسدس موجهة اياه نحو من يحاول قتل ارثر, لأطلق النار عليه... متأخرة!

انقذ ارثر زين, لكنه نسي ان ينقذ نفسه~

طعنه شخص في ظهره بسكين طويلة دخلت بسلاسة لتخرج من صدره! سقط ارثر على الارض هو وقاتله لينتبه زين اليه واخيرا.

زحفت كطفل صغير وانا مأخوذة بما ارى.. حدق ارثر نحوي بعيون لامعة دامعة, حمراء كالدماء, على شفتيه الشاحبتين ابتسامة مريرة متألمة..

احاول جر قدماي للأقتراب منه وانا اصلي ان يكون ما اراه حلم, كابوس بشع اود الاستيقاظ منه على الفور! نهضت بصعوبة لأركض نحوه.. توقف العالم من حولي, نسيت امر القتل وسفك الدماء وتلك المحكمة الضميرية التي سببت لي الشلل لأواجه ما هو ابشع منها..

ارثر!

ركعت على ركبتاي بقوة على الارض الاسفلتية وانا اعانق جسده المصاب بين ذراعاي, قفزت دموعي من عيناي لا شعوريا وانا اراقبه ينزف ليشكل بحيرة من الدماء تحته..

The Black Panther ╱ ╱   ➼ Z.M✔Where stories live. Discover now