#زين
نظرت لڤايوليت وكانت نائمه، اظنني مخطئ بحقها؟ المهم انها بخير الان، وضعتها ب كيس النوم الخاص بها، تبدو كملاك حقاً،
غريب انها دخلت خيمتنا، خرجت من الخيمه، وجدتهم متجمعين سوياً، وبالطبع السيده معهم! من اقصد غير مخربه المفاجئات ومبعده الاحباب؟ بيري! جلست بجانب هاري، كان ماكس ممسكاً ب خصر بيري، اقسم انني كدت اقتله بنظراتي، مهلاً؟ ولما اهتم او اغار عليها؟ لدي اجمل طفله بالكون! طفلتي ڤايوليت! ارجو ان لا اكون مجرد متلاعب ب ڤايوليت، تنهدت طويلاً وذهبت للبحيره، جلست عندها وضممت قدماي، كنت شارد الذهن، احسست بالملل ف ذهبت للخيمه.
#ُڤايوليت
اين انا؟ مكان اسود؟ اءءءء لقد وقعت ب منزل ضخم! اثاثه اسود ومنقش باللون الاحمر المحروق، و طلاءه باللون الأحمر المحروق، شكله جميل للغايه، مهلاً! هذا زين؟ نعم هو، هناك طفله تجول حوله، شعرها اشقر و عيناها زرقاء، تشبه بيري؟ نوعاً ما، امسك زين بالطفله وبدأ يلف بها المكان، اتت بيري بجانبي وكأنها لا تراني؟ يبدو انني خفيه؟ لان زين يمر بجانبي وكانه لايراني، "ابي ارفعني عالياً ابي!" هل هو ابيها؟
هل بيري وزين متزوجان؟ امسك زين ب بيري وقبل خدها،
ثم خرج زين للسطح وذهبت ورائه رمى زين نفسه من الاعلى!
ڤايوليت:"زيييين!!"
قمت فزعه من نومي، كان مجرد كابوس، وجدت زين بجانبي هرع الي، كنت اتنفس بسرعه،احضر زين مياه، شربت نصف الكأس، نظرت اليه، واحتضنته بقوه،
ڤايوليت: "ارجوك لاتذهب! اياك ان تتركني وحدي ارجوك! "
زين : " لن اتركك، اهدئي عزيزتي"
صمت قليلاً وانا اتنفس بسرعه، هل يعقل ذلك؟ زين يتزوج بيري؟ و لديه طفله منها؟ ولما اوقع نفسه من الاعلى؟
زين:"هل تودين التحدث عن الامر؟"
ڤايوليت : " لا، لا اريد"
اكملت بعد صمت:"هل تحب بيري؟ اجبني ارجوك!"
امسك زين بيدي، ثم انزل وجهه ورفعه،
زين:"لاتفكري بشيء سوى انني احيا بحبك"
ڤايوليت : " لا افهم"
زين : " هل حقاً تظنين انني احبها؟"
ڤايوليت : " زين، انك تحبها ولكنك تتفادى ذلك بإقناع نفسك بحبي"
زين : " ليس كذلك"
ڤايوليت : " بل كذلك!"
زين :"لاتقولي شيئاً لا تعلمينه!"
ڤايوليت :"و إذاً؟ "
زين :"لاشيء"
ڤايوليت : " كيف لاشيء؟ اريد جواباً مقنعاً زين! ثم لطالما لم تكن تلائمك.."
قاطعني زين؟ لقد صفعني! صفعني مره اخرى من اجلها!
زين:" ڤاي..يوليت.. اانا"
بدأت ابكي بشده! ودموعي تنساب وراء بعضها البعض وكأنها تتسابق، لقد صدمت حقاً!
ڤايوليت : "لقد صفعتني مره اخرى بسبب بيري! انني حقاً اكرهك زين!"
ابتعدت عنه وخرجت من الخيمه، ذهبت ل نايل،
ڤايوليت:"نايل، هل يمكنك ايصالي؟"
نايل:"نعم لامشكله، -احتضنني- اهدئي"
اخذني لسيارته واجلسني "دقيقه" قال وذهب، لا اعرف الى اين ذهب ولكنني لا اود رؤيه زين ثانيةً!
#زين
لا اصدق انني صفعتها! ولكنها اغضبتني حقاً! لما تقول ذلك؟
انني لا احب بيري! احبها هي وحدها!
اتى نايل ويبدو انه غاضب! رماني على الأرض! مابه؟
زين:"ماذا بك؟"
نايل:"انك غبي! كيف لك ان تفعل لها كل هذا؟ انك لاتستحقها! انك تحب تلك اللعينه وتخدع نفسك بفكره حبك ل ڤايوليت! لطالما احببت بيري وانك الان لا تفعل شيئاً غير تسببك بألم ل ڤايوليت!"
قال ذلك وذهب وهو يشتمني! ومادخله بي! انني لا احب بيري الا يفهمون! غباء بالفعل!
#ڤايوليت
اتى نايل وانطلق بي، كنت ابكي بشده، لما زين كذلك لما؟ انه متبلد مشاعر، ولا يحبني! انه بارد لايبالي بي! اكرهه!
نايل:"ماالذي حدث؟"
ڤايوليت : " لقد حلمت ب كابوس وقمت فزعه! تشاجرت مع زين وصفعني"
نايل:"صفعك؟ انا سأريه"
ڤايوليت : " لا ارجوك لاتتسبب بمشاكل بسببي!"
نايل:'انك تحبينه ولكنه احمق غبي!"
ڤايوليت : " نعم"
انزلني نايل بمنزلي وعاد، ذهبت للاعلى وارتميت بسريري ابكي بشده، الا ان غالبني النعاس.
×-×-×
ڤينيش!
هاه كيف البارت؟
ابغى اقول شيء! ليه كذا يعني؟
احس كذا هاجمتوني بالكومنت! حسستوني سويت مصيبه يوم جبت هالمدري وشو ثاني! -بيري- كذا جلستوا تصارخوا ومدري ايه؟ انا أصلاً لوعلي ماجبتها بس فيه مقصد ب جيتها! اصبروا وبطلوا تهاجموني! قلت ابغى كومنتس يفتح النفس مو يخوف!
-كيف البارت؟
-وكلام ڤايوليت صح عن زين؟
-وشخصيه زين كيف؟
-شقصه بيري؟
واحبكم!
أنت تقرأ
احببت ُبارِد.
Fanfictionوقعت في حبه بسهوله! ولكن وقع في حبي بعد ملايين العواقب، عنيد وبارد وأحياناً لطيف للغايه، لا ريب في ذلك فقد احببت ُبارد. -ُڤايوليت باركان.