A NOVEL :
Lost between boys ||تائهة بين فتيان
Part: 1..Only the beginning is the beginning of the road beginning to achieve the goal beginning to reach the end I have been seeking for a long time was a difficult and painful life .. My heart was broken and my days collapsed but I will not forget who made her life bad I will take revenge and who will
achieve his goal certainly: ).."تجاهلوا ركاكة الإسلوب في البارت'ز الأولىٰ لُطفاً."
.
.
.هي حدقتْ طويلاً جداً نحو كوبِ القهوة الذي في يدها ، فكرت جيدا جدا ، هي اتخذت قراراً صعب قد يُغير حياتها رأساً على عقب ، هل من الممكن أن تفعل هذا؟.
هي تذكرت ما حدثَ لها فقط تذكرت كيف عاشت واقع مرير لا ينسى كيف أمكن لشخص تدمير حياتها في شهر واحِد .. هي فقدت بسببه هي تألمت عاشت الحزن لفترات طويلة .. هل من الممكن أن تسامحه؟ ابدا هي لن تفعل .
REEM pov ..
قهقةُ بسخريه على تفكير أقل ما يقال عنه جداً ساذج .. انا ابدا لن اسامحه ، هو بإختصار دمر حياتي و مزق قلبي .. انا هيِ من سيجعله يتمنى الموت و لكنه لن يموت انا هي التي ستجعله يإن من الألم انا اعدك بعقوبة قاسيه لم ترىٰ مثلها قط .
" ريم ."
استمعت إليها تناديني ادرت جسدي لأقابلها .. كانت تبتسم ك عادتها و تقول بمرحها المعتاد دون أي مقدمات .
" اريد الذهاب إلى التسوق هل ستأتين معي ؟."
انا سأبتسمُ دون شعورٍ أو إدراك هي من سيرسم إبتسامه لطيفه على شفتي دائما شكرا لكل شيء رانيا ..
" ومن سيذهب لـ التسوق معك؟."
تسائلت بدوري ليس من العاده أن أذهب انا وهي إلى السوق دون أن تأتي بقيه الفتيات .. هي قهقت بخفه لتقول وهي تبتسم
" الفتيات في الأسفل ."
أعدت ذالك دائما تكون اللقائات بيني و بين الصديقات مفاجأه .. لكنني أعدت الأمر على ايه حال اومئت لها لأذهب لتبديل ملابسي .
دخلت غرفتي لابأس أنها فوضوية كفايه .. هناك الكثير من علب الطعام و الكثير من المشروبات الغازية الفارغة و أقل ما يقال على هذا المكان انه ليس لفتاه .. طبعا ليس الأمر مني انه من سيدرا المجنونه مهووسه الافلام ولكنها لا تشاهدها إلا عندما تكون في غرفتي تنهدت بنفاذ صبر ل اصرخ بقوه مستشعره أن احبالي الصوتيه قد تمزقت
" سيدرا ."
تنهدت قليلا و أخذت نفسا هي تأتي لتهدم لطافه غرفتي الجميله و النظيفه إلى حلبة مصارعه .. لكنني احبها كثيرا على ايه حال هي رائعه حقا .. بما أنني اعيش في هذا القصر بمفردي انا و رانيا و التي لنا صله ببعضنا هي من عائلتي .. الفتيات يوميا يأتين لزيارتنا وانا لا أمانع فهم أغلى ما أملك حقا .
أنت تقرأ
- تائِهة بينَ فِتيان.
Fanfictionدونكِ ؛ أكون ك الصخرة نهايه الشاطئ. ك مسمار على رأس الخشبة ؛ ك مقدمه كتاب : وصفيحه قديمه مرميه . بدونكِ ؛ أكونُ مُجرد مُكَمل لِعدد السُكان في هَذا العالم ، أكونُ ك جسدٍ انسان ؛ شُل بِأكمله و كَأن الموتُ راحهٌ له! أكونُ ك نص محذوف ، نص ميت! ك كتاب يح...