A NOVEL..
Lost between boys. ||تائهة بين فتيان..Part : 2 ..
Here .. disappeared and the evaporation of everything you supposed to be it so hard I did not even imagine that it is so do you really will live with them Is it possible that the girl living among nine boys is easy .. It is not more difficult than the imagination but I am quite I will keep hoping that everything will be fine without difficulties hinder the goal.. :).
تحركت قدميها ببطئ شديد عقلها مزدحم بأفكار غريبه أتت فجأه ، هي أدارت ظهرها بسرعه لترى ذالك المبنى الضخم و الذي خرجت منه توا هي فعلا حققت جزء مما كانت تطمح إليه منذ زمن طويل توسعت عيناها لتقول بصراخ مخاطبتا نفسها
" ايتها المجنونه ماذا فعلتي ."
سريعا ما بعثرت شعرها بتوتر تحركت قدميها بعد أن سكنت للحظات قليله ل تتوقف مجددا و تقول مخاطبتا نفسها مره اخرى ربما هي أحد عاداتها الغريبه غير المفهومة
" اشش ماهذا الجنون ، ريم انتي حقا قلبتي حياتك رأسا على عقب .. العيش مع فتيان أمر غير سهل انتي ستكونين معهم طيله الوقت انتي سترتدي هذه الملابس و هذا المشد الخانق دائما .. اااه ."
هي عبست بطفوليه لتمشي ببطئ ف تعيد ذاكرتها إلى الوراء و تتذكر أنها أصبحت العضو الجديد عندما وقعت تلك الورقه المليئه ب البنود والشروط تنهدت مجدداً عندما تذكرت تلك النظرات المتفحصه لها .. هي ضنت بأنهم كشفوا حقيقه كونها فتاه ولكن ذالك لم يحدث .
Back EXO..
" ماذا؟."
هم اجابوا بصوت واحد ربما كان صادم لهم جميعا فلم يتوقعوا بأن يأتي عضو جديد ف هاهم الآن يستقبلون صدمه أخرى كونه ليس كوري
" و .. متى حدث هذا !."
قال شيومين بعد أن هدأ الجميع ليمشي تشيل سو خطوات بسيطة نحوه ليقول وهو يبتسم بطريقه غريبه ..
" شيو .. اليوم سيأتي إلى مسكنكم. "
ابتسمت بيكهيون بتصنع و قد اجتاحه الغضب كونهم لا يعلموا بالاخبار إلا عند وقوعها فكيف لهم الآن أن يتأقلموا مع هذا الفتى مجهول الهوية ..
" جيد ."
نطق ذالك من بين أسنانه ليرى سوهو و قد رفع أحد حاجبيه و يعطيه نظره ' هل تسمع هذا الهراء .' تنهد سوهو بدوره لينظر إلى الأسفل
" إذن إلى اللقاء أتمنى أن استمع الى أخبار جيده مع موراد ."
أنت تقرأ
- تائِهة بينَ فِتيان.
Fanfictionدونكِ ؛ أكون ك الصخرة نهايه الشاطئ. ك مسمار على رأس الخشبة ؛ ك مقدمه كتاب : وصفيحه قديمه مرميه . بدونكِ ؛ أكونُ مُجرد مُكَمل لِعدد السُكان في هَذا العالم ، أكونُ ك جسدٍ انسان ؛ شُل بِأكمله و كَأن الموتُ راحهٌ له! أكونُ ك نص محذوف ، نص ميت! ك كتاب يح...