€3

4.6K 131 7
                                    

###

" بَارِد ، مُخِيف نَوْعًا مَا ، صَعُبَ الْفَهْم "

" أَنَا ادرس الِاقْتِصَاد و الْعُلُوم السِّيَاسِيَّة أَظُنُّ أَنَّ هَذَا مَا يَجِبُ عَلَيَّ أَنْ أَكُون "

" أَنَا خَطَر عليكي يَا ايميلي أَبَقِي بَعِيدَة عَنِّي "

" حَسَنًا سَيِّد مَالِك "

###

" نَعَم هاز سَتَأْتِي لِتَقُوم بجالسة تَصْوِير لِصَاحِب مُؤَسِّسَةٌ مَالِك ، زَيْن مَالِك " قَالَت ايميلي مُحْدَثَة هارِي فِي الْهَاتِف .

" ايميلي انتي تمزحين ؟ زَيْن ؟ زَيْن مَالِك ؟ " قَال هارِي مندهشا .

" سَوْف أَشْرَح لَك فِي الطَّرِيق تَعَالَ فِي تَمامِ السَّاعَةِ السَّادِسَة عِنْدَ الْمَحَلّ و سأصطحبك لِلْمَكَان المنشود "
قَالَت ايميلي ثُمّ أُغْلِقَت الْخَطّ .

* هارِي أَيْضًا يَعْمَل كَا مُصَوَّرٌ فُوتُوغرافِي بِجَانِب الرسم*

" عَلَيَّ إنْ اتَّصَل َبَا زَيْن حَتَّي أَعْرَفَ مِنْه الْمَكَان " قَالَت ايميلي و هِيَ تَخْرُج الكرت الَّذِي أَعْطَاهُ إيَّاهَا لِتَأْخُذ مِنْه الرَّقْم .

" سَيِّد مَالِك " قَالَت ايميلي عِنْدَمَا سَمِعْتُ صَوْتَه عَلِيّ الْجِهَة الْآخِرَةِ مِنْ الْخَطّ .

" نَعَمْ مَنْ مَعِي ؟ " قَال زَيْن بَيْنَمَا كَان يَفْتَح أَزْرَار قَمِيصَه ليخلعه أَرْضًا .

" أَن . . أَنَا ايميلي " قَالَت ايميلي لتعض عَلِيّ شَفَتَيْهَا بِقُوَّة .

" ايميلي ؟ لَم أَتَوَقَّع أَن تتصلي بِهَذِه السُّرْعَة " قَالَهَا بَيْنَمَا كَان يَعْلَق قَمِيصَه و يُسْنَد جَسَدِه عَارِيًّا الصَّدْر عَلِيّ الْفِرَاش .

" أيناسبك السَّادِسَة لِأَخْذ الصُّوَر ؟ و أَيْن ستلتقطها ؟ " قَالَت ايميلي .

" السَّادِسَة تناسبني ، فِي شِقِّه التَّصْوِير الْخَاصَّة بي" قَال زَيْن كَان يَرْتَشِف الدُّخَان مِن سجارته .

" حَسَنًا لَكِن العنوا . .   " قَالَت لَكِن سُرْعَانَ مَا أَغْلَق زَيْن الْخَطّ .

" أَنَّ الْحَدِيث مَعَ ذَلِكَ الشَّخْص مِثْل النُّزُولَ فِي بَحْرٌ مِنْ النِّيرَان ، نَاعِم و بَارِد مِثْلُ مَاءِ الْبَحْر ، لَكِنَّه يُخْفِي بِدَاخِلِه نِيرَان لَا نِهَايَةَ لَهَا ، تُبْقِي النِّيرَان و الْمَاء يتصارعان دُونَ أَنْ يَفُوز أَحَدُهُم " قَالَت ايميلي و هِي تَضَعُ يَدِهَا عَلِيّ جَبِينَهَا .

"و بَعْدَ ثَلَاثَة سَاعَاتٍ مِنْ الْعَمَل الْمُتَوَاصِل حانَ الْوَقْت لأُغْلِق و اذْهَب لأبدل ملابسي و التَّقِيّ َبَا هاز لنذهب لِمَكَان التَّصْوِير ، لَكِنْ أَنَا لَا أَعْرِف الْعُنْوَان ، اللَّعْنَة يَجِبُ إنْ اتَّصَلَ بِه مُجَدَّدًا " قَالَت ايميلي بَيْنَمَا كَانَتْ تَخْرُج مَفَاتِيح الْمَحَلِّ مِن جَيْبَهَا و تغلقه ملقيه نَظَرِه أَخِيرَة عَلَيْه .

|| Fifty Shades Of Malik || Z.M حيث تعيش القصص. اكتشف الآن