€4

4.6K 141 26
                                    

###
" تَمَنَّيْتُ لَوْ كَانَت عيناكي مَفْتُوحَتَان الْآن لأغرق فِيهِمَا مِثْلُ أَوَّلِ مَرَّة ، أَنَا لَسْت الرَّجُل الْمُنَاسِب لِكَي ، أَنَا رَجُلٌ ذُو خَمْسُون ظِلّ ، خَمْسُون كَذَّبَه ، خَمْسُون جُرْح لَنْ و لَم تستطيعي فَهْمِهِم . "
#

##

" اوراي ، أُرِي ، يَا فَتَاة أَيْنَ أَنْت ؟ " قَالَت ايميلي بِصَوْت عَالِي لَحْظَة دخولعا لِلْبَيْت ، فَقَدْ كَان هَادِي بِلَا صَوْت أُرِي الْمُزْعِج .

" لَقَدْ خَرَجَت لِلتَّنَزُّه قَلِيلًا ، لَا تَخَافِي مَعِي الْمَفَاتِيح اخلدي أَنْت لِلنَّوْم وَأَنَا لَن أَصْدَر صَوْت حِين دُخُولِي ، أُحِبُّك " كَانَتْ تِلْكَ الْكَلِمَات مَكْتُوبَةً فِي وَرَقَة مَطْوِيَّة عَلِيّ الطَّاوِلَة فَتْحَتِهَا ايميلي لتقرأها .

" لَقَد تَعِبَت كَثِيرًا الْيَوْم سَوْف ادهل غُرْفَتِي لأستلقي عَلِيّ سَرِيرِي و أَخْلَد فِي نَوْمِي " قَالَت ايميلي مُحْدَثَة نَفْسِهَا ثُمَّ دَخَلَت للغرفه و غَرِقَتْ فِي نَوْمِهَا .

•••
فِي الْيَوْمِ التَّالِي .

" أَنْتَهِي الِاخْتِبَار يَا شَبَاب ، ستوزع النَّتَائِج بَعْد أُسْبُوعَيْن " قَالَهَا الْأُسْتَاذ بَعْدَ أَن أَنْهَيْنَا امتحاننا الْأَخِير .

" ألستي سَعِيدَة ؟ " قَالَت اوراي بَعْدَ إنْهَاء الِامْتِحَان .

" بِالطَّبْع سَعِيدَة " قَالَت ايميلي مبتسمه فِي وَجْه اوراي و فِي دَاخِلِهَا عَاصِفَة لَا تُعْرَف متي بَدَأَت وَلَا أَيْن ستنتهي .

" سنحتفل الْيَوْم بأنجازاتنا يَا أَيْمِي " قَالَت اوراي و صَوْتَهَا يملئه الحَماس عَلِيّ عَكْس ايميلي .

" أَكِيدٌ إلَيّ أَيْن سنذهب ؟ " قَالَت ايميلي بَيْنَمَا كَانَتْ هِي و اوراي يتسكعان فِي طَرِيقَهُمَا إلَيّ الْبَيْت .

" إلَيّ بَارٌّ مَا سنذهب مَع هاز " قَالَت اوراي ثُمَّ فُتِحَت هاتفها لتراسل أَحَدُ مَا .

" سأدخل أَنَا لِأَنَام ايقظيني قَبْلَ مَجِيء هارِي " قَالَت ايميلي لَحْظَة دُخُولِهِم لِلْبَيْت .

فِي مَكَان آخَرَ

" سَيِّد بَوْل ، أُرِيدُ مِنْك خِدْمَة "

" بِالطَّبْع سَيِّد مَالِك ، مَا هُو طَلَبُك ؟ "

" أُرِيد الطبغه الْأَوَّلِيّ مِنْ كِتَاب تَيْسٌ دبريفلس "

|| Fifty Shades Of Malik || Z.M حيث تعيش القصص. اكتشف الآن