الفصل4/ حلم سخيف

129 14 0
                                    

لم يكن مثل تانغ فنغ لم يشهد أبدا أن يكون حميم مع الرجال الآخرين في جميع أنحاء ماضيه سبعة وثلاثين عاما. في السنوات الأولى من حياته المهنية ومع ذلك، وقال انه حاول قصارى جهده ليبقى نظيف. إضافة إلى حقيقة أنه كان مريض بالقلب، رفض تانغ فنغ في الغالب عندما سأله آخرون. وكان ذلك، حتى انه عن غير قصد تطوير علاقة مع شاب من الذكور أداء في وقت لاحق.

تانغ فنغ ببساطة تقدر ضبط النفس. لم يستبعد الرجال، ولكن هذا كان على شرط مسبق حيث كان قد وافق وسوف يبتهج في الفعل؛ على عكس الطريقة التي كان يخدع بها وينفذها ضد إرادته من قبل رجل آخر أمس.

وكان لا يزال خارج الظلام. أول شعاع الفجر من الضوء اختبأ بعناد وراء الجبال، مترددة في إظهار وجهها. في الداخل، كانت الغرفة قاتمة وغامضة. عندما استيقظ، بدا تانغ فنغ على مدار الساعة معلقة على الحائط. كان 5:54 في الصباح.

رأسه لا يزال يشعر بالدوار قليلا وثقيلة. على الأرجح أن المخدرات لم تلبس تماما بعد. رجل آخر كان ينام بجواره على السرير. انطلاقا من السائل نصف المجفف بين فخذيه، كان هذا الرجل ربما لعب معه حتى ثلاث أو أربع ساعات قبل النوم. ما القدرة على التحمل مثيرة للإعجاب.

وبما أن الغرفة كانت مغطاة بالظلام، لم يتمكن تانغ فنغ من إخراج وجهه
ه من الرجل الذي اغتصبه. لقد احترق بخفة، وباستخدام سنوات خبرته في مراقبة الآخرين، تانغ فنغ أحسب أن الرجل يجب أن يكون حسن المظهر. وكان الآخر عيون عميقة والشعر الأسود، وربما من الدم مختلطة.

واختبر تانغ فنغ قدميه على الأرض، وساقت ساقيه على الفور تحت وزنه وانه هبط. غريزي، وقال انه يمسك في أي شيء كان يمكن وانتهى الأمر الاستيلاء بإحكام على البطانيات.

في النهاية، وقال انه لا يزال سقط على الأرض، وأخذ البطانيات معه. استيقظت الحركة المفاجئة الرجل لا يزال ينام على السرير. سمع تانغ فنغ خلافة من الأصوات، تنتهي في نهاية المطاف مع النقر على التبديل. أصبحت الغرفة مشرقة على الفور. تانغ فنغ نحى، والشعور بالغرق من سطوع المفاجئ.

وبحلول الوقت عينت عيون تانغ فنغ إلى الأضواء، وهو رجل عاري صارخ مع هيئة جيدة بشكل لا يصدق وقفت أمامه.

مع وجود جلسة واحدة على الأرض والآخر واقفا، والفرق ارتفاع محرج جعل تانغ فنغ تلاحظ بعض "الشيء" كان لديه أيضا عندما كان ينظر إلى أعلى. تسك، وطول جيد جدا.

ولكن لم يكن الوقت قد حان للاعجاب ببعضهم البعض.

"كان يهرب بعيدا؟" الرجل لم يهم أنه كان عاريا وتحدق أسفل علوي على تانغ فنغ.

"لا، أردت فقط أن تأخذ حماما".

الآن، تانغ فنغ ستعتبر بلا مأوى و مفلس. لم يكن يعرف شيئا عن هذا المكان، ولا شيء تقريبا عن هويته، وأقل حتى عن سبب مديره أخذته هنا.

هل يمكن أن يكون "تانغ فنغ" السابق قد باع جسده؟ لم صناعة الترفيه لديها تلك الأنواع من الناس، ولكن تانغ فنغ قد فحصت بعناية جسده. لم يكن هناك أي علامات فوضوي عشوائيا عليه، لذلك لا يبدو أن هذا هو الحال.

"جسدي قذر جدا، لذلك أردت أن تأخذ حماما". لم يستجب الرجل الآخر. واصل تانغ فنغ لشرح وهو يقف. بعض القوة قد عاد إلى ساقيه بعد يستريح قليلا، على الرغم من أنه لا يزال يشعر وكأنه الروبيان الناعمة قصفت.

انزلقت الأوراق من جسده. هل كنت تتوقع رجل يبلغ من العمر سبع وثلاثين عاما أن يكون محرجا من أن يكون عاريا واستحى مثل سن السابعة عشرة من العمر؟ ننسى ذلك، ما ينبغي وينبغي أن لا يكون قد حدث بالفعل. في الواقع، فإن إخفاء وإخفاء نفسه من شأنه أن يجعله تبدو أكثر غبية.

على الرغم من أن الجسم الذي كان يعيش فيه الآن ينتمي إلى الشباب البالغ من العمر 25 عاما.

"لقد فكرت أخيرا من خلال؟" ضاقت الرجل عينيه، ومشاهدة كما تانغ فنغ، عارية تماما، جعل طريقه هشة إلى الحمام. جسده الشاب متوهجة ضوء العسل تحت الأضواء، شركة بعد ليست ضخمة، كانت كل شبر جميلة. وفي ذلك المكان، لا يزال هناك بعض السائل غير معروف.

يعتقد تانغ فنغ لمدة ثانية وقرر أن أقول الحقيقة.

"لقد جئت للتو من المستشفى. لقد عانيت من ارتجاج ولا أستطيع أن أتذكر أشياء كثيرة. "وقال تانغ فنغ له أثناء التمسك باب الحمام.

"تانغ فنغ، لا تحاول أن تلعب الحيل". دفع الرجل فتح الباب وسير في خطوات كبيرة.

حمامات في القصور عالية الجودة حقا لطيفة. صنبور تنبعث على الفور الماء الدافئ. تانغ فنغ السماح تشغيل صنبور وجلس داخل الحوض. فشكك ​​وقدم ابتسامة مؤلمة، "يمكنك أن تسأل الطبيب، أو يمكنك الذهاب تجد أن الرجل الدهون الذين أرسلوا لي هنا."

"هل هذا يعني أنك لا تذكر صفقة لدينا؟" ضاقت الرجل عينيه مرة أخرى، زاوية فمه يلمع. عبر ذراعيه، وعرض بسخاء جسده الممتاز.

هز تانغ فنغ رأسه. لذلك كان لديه صفقة مع هذا الرجل.

"كنت تعيش معي لمدة شهر، ونحن نوصي ق تشن كرائد ذكر للمخرج فيلم لى وى الجديد". مشى الرجل ودخل الحوض، لا يهتم على الإطلاق ما إذا وافق تانغ فنغ. تحول تانغ فنغ إلى الوراء لجعل الفضاء. شيء جيد كان حوض كبير. كان هناك مساحة كافية للضغط في رجلين.

شعر تانغ فنغ بالدوار حالما سمع كلمات الرجل. كان عليه أن ينام مع هذا الرجل لمدة شهر، ومع ذلك كان المتبرع النهائي ليس له، ولكن قه تشن؟

"أنا حقا وافقت على مثل هذا الشيء مثير للسخرية؟"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 02, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

True starحيث تعيش القصص. اكتشف الآن