حكم قد تمثل كل٥INFP

1.1K 91 106
                                    

"اكتب لأني سريع الغضب، ولكنني لا استطيع الصراخ في وجه احد، غضبي يلتهمني من الداخل فقط"

"بالرغم من خدوشك الداخلية تلقي الضحكات، تداعب الماره، تجتمع مع هذا وذاك، تدّعي الانشراح وأنت لست بمنشرح، أليس هذا انجازاً برأيك؟"

"انا آسف يا صديقي، كوننا قليل ما نتكلم وكثير ما لا نتقابل، لم يعد احدنا يهتم للآخر، لقد تشتتنا ولم نعد نسير معاً، ولكن اريدك ان تعلم انني احبك" (ما زلت اهتم بك)

"ثم تصطفي الصمت وأنت لديك من الكلام ما يكفي لصنع طوفان"

"أترى حينما تصلي وتستودع الله خبايا قلبك وتوكّل اليه كل أيامك وحياتك وتقول: يالله تولني ثم تنام، هل تظل خائفاً من هذه الحياة؟"

"تخاف أن تجلب لنفسك ذنباً أو ندماً آخر، لذا يبدو لك الصمت أكثر صواباً، لأنك بالكاد استطعت تحمّل ما تحمّلته حتى الآن"

"كل مافي الأمر أنني لا اريد ان اضيء كنجمة لكي الفت انتباهك، اريد ان تراني في اقصى حالات انطفائي وتحبني"

"نحن صبورين لا نفقد الأمل فيك سريعاً، ونعمل مافي وسعنا للبقاء معك، ولكن ان ابتعدنا فلن نعود كسابق عهدنا ابداً"

"حتى الشخص الوحيد الذي كنت تشعر معه من فرط الألفة أنه جزء منك، لم يعد مألوفاً للقلب"

"هذه ليست ملامحي!...أنا بريء يا الهي! بريء من كل هذا الحزن!"

"لك أن تخمن كم فقدت من انفعالاتي لأصل الى كل هذا الهدوء"

"لكن...منظر النجوم يجعلني دائماً أحلم!"

"أعرف جيداً معنى أن يضمد الانسان نفسه بنفسه"

"أنا أحد الأشخاص الذين لطالما أعدوا سيناريو في مخيلتهم وعاشوا كامل الشعور بينهم وبين ذواتهم، لذلك لا أظن أنني فارغ، مجرد خيال يسعدني ولو لم يحدث"

"يمكنني تحويل حزني لنكتة لا تقلق علي"

"أعرف معنى أن يحتضن الانسان نفسه بنفسه ويردد أنا بخير"

"في هذه المدينة عليك أن تستعد للدفاع عن نفسك حتى ولو كنت بريئاً!"

"لا تقع في الحب إلا مع شخص يجنّ إن تخللت أصابعك بين أصابع غيره، يسأل عن أسباب الخدوش في أطرافك، يلاحظ تغييرك لاتجاه شعرك، يعانقك ويغمض عينيه"

"لم أدخل حرباً قط! من أين لي كل هذه الهزائم؟!"

"هذا الذي تراه غارقاً في صمته ثم يبتسم بينه وبين نفسه ليس مختلاً، هو على الأرجح يحتضر طيفاً يحبه"

"ويسألونك عن حب العزلة، قل هي راحةٌ من غيبة، ورحمةٌ من قيل وقال، وأنسٌ بكتاب يسليك أو يواسيك..والسّلام"

"الإكتئاب ليس علامة ضعف، بل هو اشارة الى محاولاتك لأن تكون قوياً لفترة طويلة جداً!"

"صديقي وقت ضيقك لا تصمت ابداً، فقلبي لك قلبٌ آخر يحمل همومك بدلاً منك"

"لا أملك انتصارات مدهشة، لكنني استطيع ادهاشك بهزائم خرجت منها حياً"

"كان كافيا أن أرى صديقي يقف لتشعر قدماي بالأرض، وكان كافياً أن يضحك لينشرح صدري أنا"

"إنني أكثر حساسية من الآخرين، إن ما يمر به الناس العابرين يخلف فىَّ صداً كبيراً"

"إن كنت تحمل في صدرك عتاباً، صارحني به كي لا يصبح بيننا فراغ يعبر منه الآخرون"

عشوائيات INFPحيث تعيش القصص. اكتشف الآن