"لقد آمنت مؤخراً أنني كبرت بما فيه الكفاية، لأنني أُفلت جميع الأيدي التي لم تشد على يدي"
"عشر مرات في اليوم أتسائل أي إنسان أنا؟ أي هدوء ينتابني وأنا أنعزل مع ذاتي وأهرب من نفسي؟"
"هل شعرت يوماً أنك تنافق ذاتك بالضحك وأنت تجهش بالبكاء من الداخل؟ هل شعرت حقاً بالنفور بعد رغبة شديدة في القرب؟ والتبلد بعد الشعور؟"
"هل تراقبني بشغف كما أفعل أنا؟ لا أعتقد، أنا دائماً من يبالغ"
"وأشعر أنني لا أعرف أحداً حتى أجلس برفقته في مكتبة أو في مقهى صغير، أن يطلعني على كتبه المفضلة في تلك الزاوية التي لا أزورها في المكتبة، أو أن نتحدث لوقت طويل عن الحياة وأشكال السعادة"
"تفاصيلك الصغيرة، رائحة الكتب الجديدة، أكواب قهوتك طوال اليوم، موسيقاك، هدوء السماء وقت الغروب، أمان أولئك الذين نحبهم، جميعها أشياء علينا تقديرها، جميعها أشياء تأتي لنا بالرضى والسكينة"
"إنعزل قدر ما تشاء لتصبح أقوى،مهما رأيت من الوحدة جحيماً لا يطاق، فهي أفضل بكثير من الأقنعة المتعددة للبشر"
"عندما أُشاركك أُغنيتي المفضلة،اقتباساتي وأفكاري الكثيرة، أنا في الحقيقة أُحاول أن أُريك حقيقتي من خلال ممتلكاتي الصغيرة"
"ثم تكتشف أنك أصبحت ذلك الشخص الذي لطالما كنت تتجنبه"
"إذا أردت معرفة أعدائك انظر إلى نفسك أولاً، أنت ضحيّة نفسك، أنت معاناتك، أنت من أسرفت بمشاعرك، أنت من شرّعت للغرباء بابك، أنت من أضرمت النار في صدرك، أنت عدوّك"
"أتعلم من هو نصفك الآخر؟ من يستقبلك في نهاية يومك الطويل وشعرك الفوضوي وعينيك المتعبتين بابتسامة، من يستطيع في هذا الزحام أن يتوقف ليسمع قصصك ونُكتك وأحلامك الهشّة"
"لست حزيناً، لكنني لست كما كنت بجوارك، وهذا ما هو أعمق من الحزن"
"لقد كنت أُحبهم لدرجة أنهم لا يحتاجون معي لتبرير، كنت أُبرر أخطائهم في قلبي يوماً بعد يوم، إلى أن قتلوني بها"
"لا تنسى أني موجود لأجلك دائماً، إن أفزعك الليل فأيقظني، فأنا أُحاول أن أكون شخصاً تستطيع اللجوء إليه في أي وقت"
"كلما خالطت الناس عرفت صوراً غير مألوفة للأذى، وأن استحقاق الإحترام أصعب من منحه، وأن البشر تتبدل أهوائهم كما يتبدل الليل بالنهار، وكلما ابتعدت عنهم عرفت نفسي"
"أعتذر لأن هذا الحزن لم يكن جزءاً من الخطة"
"كل إنسان لديه أحزانه السريّة، التي لا يعلمها سواه، وفي معظم الأحيان يدعونه إنساناً بارداً بينما هو يغلي من الألم"
"منذ سنوات وأنا أشعر أنه يجب علي المغادرة، إلى أين؟ لا أدري، ولكنها المغادرة فحسب"
أنت تقرأ
عشوائيات INFP
Разноеقمت بكتابته عندما كان نمطي INFP🌸، كنت فقط أُعطي لنفسي مساحة خاصة للكتابة هنا💫، لذا تفضلوا بالقراءة إن أردتم😊. الحكم أخذتها من حساب الانستغرام: 6nekl