-عشوائيات٢-

1.6K 146 56
                                    

في بعض الأوقات أريد قتل أي شخص للتسلية فقط🔪...
أحياناً أحب الذهاب للمدرسة لكي أبتعد عن منزلي بعض الوقت🏠...
لدي لامبالاة فضيعة اتجاه الأشياء المهمة📌...
أكره وبشدة الأطفال ونادراً ما أحب أحدهم🙄...
أنا لا أحب المسؤولية😒...
أنا أُحذرك ابتعد عني وقت انعزالي! وإلا ستجد ما لا يعجبك❗️...
وحدي في منزل موجود في وسط الغابة أو محاط بالأشجار على الأقل مع كوب من الشاي ونجوم أُحييها كل ليلة! سأصل حتماً لقمة سعادتي عندما أكون هناك!🌌...
هناك ضوضاء وفوضى في داخلي لا تظهر إلا لنفسي من خلال بكائي المكتوم في منتصف الليل🌃...
لستُ حزينة أو كئيبة كما تظنون! أنا فقط أكره حديثكم التافه لهذا لا أتجاوب معكم! أو أنني فقط مسترخية! أو أنني غارقة بإحدى خيالاتي! لذا كفُّو عن ازعاجي!!🔇...
أريد أخذ يوم عطلة لأملئه بشتائمي🗯...
عندما أصل لحدي فأنا أُطلق العنان لبعض الشتائم أو التصرفات غير المحببه لأضع حداً للمضايقات أو التصرفات التي لا تعجبني❌...
أكره وبشدة عندما أعجز عن مواساة صديق عزيز لي وأبدأ بكره نفسي حقاً🥀...
أحب الأشياء التي تتعلق حول علم النفس⛄️...
أحب الأشياء الخارقة للطبيعة والخيالية🌈...
متى أشعر أنني أريد الإختفاء؟ صديقتي المفضلة أصبحت حزينة ولم تخبرني السبب💔، عندما يستطيع الآخرون الترفيه عن صديقتي المفضلة وأنا لم استطع🥀،عندما يحين وقت اختبار مادة لا أُحبها🙄،عندما يقترب وقت انفجاري(قد تكون هناك أسباب لم أُلاحظها بعد)...
إياك أن تغضبني! فلن يفيد أسفك بعد فوات الأوان!💥...
يقال أن ردات فعلي غريبة وأظن أنها كذلك وهذا يعجبني🌸...
إذا رأيتني فعلت ردة فعل للاشيء فجأة فلا تستغرب! لأن هذه إحدى عاداتي عندما أُكلم نفسي🍀...
أحب النوم بينما الجميع مستيقظين وأحب الإستيقاظ عندما يكون الجميع نيام🎐...

عشوائيات INFPحيث تعيش القصص. اكتشف الآن