هل يمكنني اقتلاع قلبي؟!

1.5K 140 55
                                    

(آسفه يوجد كئآبه في هذا المحتوى)

ارغب باقتلاع قلبي من مكانه لمرات عديدة، مجرد التفكير في تلك المشاعر يجعلني افقد صوابي!.

انظروا انا هنا...في الحضيض...اكافح...احاول جمع شتات نفسي.

لا احد يعرفني على هذه الهيئة ولا يرغبون بها اساساً لذا لما علي ازعاجهم بتفاهتي؟ لن يتقبلها احد على اية حال.

اليس جميلاً الابتسام وكأن شيئاً لم يحدث؟ بل هو يعتبر انجازاً عظيماً ومبهراً! ويعتبر دليلاً على قوة تحملنا وعدم رغبتنا في اقلاق(بعض) الناس.

شعوري الرهيب ذاك يلتهمني شيئاً فشيئاً الى ان اصبح من العدم.

في مرةٍ من المرات ارتكبت خطئاً فادحاً...لقد اخرجت هذه الشخصية الفظيعه بطريقة ما امام القليل من الناس فبدأت تلك الكلمات بقرص اطراف قلبي ببطئٍ مؤلم.

تلك الطريقه التي استعملها مع الآخرين هي سبب رغبتي بالانعزال...بسبب اعتقادي ان الجميع مثلي.

انا غريبة بينهم ويلقون تفاهاتهم علي اغلب الاوقات واتجاهلهم للتغلب على آلامي.

عندما اتجاهلهم واكون متبلده يستغربون من هذا بكل براءة وكأنهم ليسوا السبب في ذلك.

يزعجني حقاً عندما اكون مسترخيه ويظنون انني مكتئبه او حزينه لان هذا يجعلني موقنةً اكثر بأنهم لا يعرفونني.

في داخلي لا يوجد سماء...لا يوجد ارض...لا يوجد حياة...ولكنني اغطي هذا السواد ببعض الاحلام والاوهام الوردية.

على اية حال سأتجاوز وانسى كل شيء لكي اعيش بسلام.

فالنكن اقوياء الى الابد يا اصدقاء فهناك الكثير من الاحلام والامنيات تنتظرنا في الامام لنحققها.🌱💜

عشوائيات INFPحيث تعيش القصص. اكتشف الآن