#تبعثرت_روحي !
بقلم : رؤي حسن عليالحلقة الاولي : أي شخص لديه طبع وهو( ان يفعل ما يريد ، وقتما يريد ) وفي بعض الاحيان يجد مبتغاه !
(من انا ! ولماذا افعل ذلك !) ،،، هذه أسئلة سألتها لنفسي كثيرآ ، بعدما قابلتها ف#تبعثرت_روحي !
كنت دائما أسال نفسي ، من هو الشخص الذي يستحق اجهاد تفكيري من اجله !
إني اري الفتيات كلهم مثل بعض ،،، دارت حياتي كللها في البحث عن تلك التي تأثر قلبي بمشيتها ونسمتها التي تفوح من علي البعد وهي قادمه نحوي ! ... طالت الفترة ولم اجدها !!!
تحسرت ! يأست ! أيقنت اني لن اجدها ، لانها ليست موجودة في هذا العالم !!!مرت سنوات عديدة وانا احاول ان انسي رغبتي ، واعيش حياتي بطبيعيه بحتة ، واتزوج من أي امرأه كانت ، وأرزق بأبناء يحملون اسمي !!!
أتذكر اني كنت في الميناء اتبضع ، وفجأة رأيت بنتا في مقتبل العمر تبيع زهورا جميلة مثلها ! وبجوارها كان هناك بائع للسمك ! .. ذهبت وانا أتامل في وقفتها وبسمتها للاطفال من حولها ، ذهلت بجمال شعرها البني الجميل الذي تسطع عليه اشعه الشمس ليتحول الي الذهبي الجميل الساطع الآخاذ ،،،، وصلت ووقفت امام بائع السمك! وانا انظر اليها بتمعن ، وأراقب كل تحركاتها التي أسرتني وأذهلتني ! ،،،، فجأة شئ ما يعكر صفو افكاري ،،، واذا به اسمع بائع السمك : سيدي ماذا تريد ؟! ... اجبته : أريد التعرف الي تلك الفتاة !!! نعم قلتها ولم اشعر بخروج هذه الجملة من فمي ،،،، ضحك بائع السمك وقال لي : نعم انها انجليكا الجميلة التي اسرت قلوب الآلاف قبلك !!!
تعجبت من كلامه ،،، واستأذنته وذهبت اليها ،،،، وقفت امامها وانا مذهول من جمالها وجمال عينيها الواسعتين ،،، بإبتسامتها الخلابة ♡ قالت لي : ماذا تريد ياسيدي ! واي نوع ترغب ان تشتريه من زهوري الجميلة ؟! ،،،،،،،، رقت عيناي ، نظرت اليها بلهفة ، وقلت لها : اريدك انتي يا جميلتي !!!
بعدها أحسست بصفعه قوية علي جبيني ،،، عندها أيقنت انها صفعتني ، نظرت اليها لكي اهدأها ،،، إذا بها تذهب من قربي وبخطوات متسارعه ركبت سيارة اجرة ، وذهبت ، وتبخرت احلامي في لحظتها !!!.
.
.
.
.
.
.
.
(فجاة سالي تسمع والدتها تناديها : اريدك ان تساعدينني في المطبخ ، سالي : آاااااخ يا امي ! اني اقرأ في كتاب جميييل جدا ،، ارجوكي دعيني اكمله ! ..والده سالي : سوف تأتي اختي لزيارتي هي وابنائها وزوجها لذا ارجوووكي ساعدينني !!!
ذهبت سالي لتساعد والدتها ، وهي متشوقه لقراءة الكتاب ♡) ...يتبع ♡
أنت تقرأ
#تبعثرت_روحي
Short Story#تبعثرت_روحي بقلمي : رؤي حسن علي خيالية بالفصحي ارجو ان تنال اعجابكم