part 1

344 12 2
                                    

قصة { احزان القمر }
للكاتبة كاثرين
الجزء الاول

حب من العركة الاولى
.
.
في حياتنا قد نلتقي باشخاص يصنعون لنا ذكريات لا تنسى .. بعضهم يبقى للابد و البعض الاخر يصنع فينا جرح كبير و يرحل تاركاً انين بكائناً الذي يمحو الابتسامة عن وجوهنا ..
( خلي نسولف شوي عن الفقدان .. تعرفون شنو معناه ؟ محد يعرف معناه الا شخص عاش فقدان اهله و ناسه فقد امه ابوه صديقة و حبيبة .. الانسان م يكبر بالعمر الانسان يكبر من يفقد شخص غالي ع قلبه ..
(ساترك القلم لبطلة روايتي لتكمل معكم قصتها و مسيرة حياتها التي ستتعمق في قلوبكم بما فيها من احزان و ألام ..
( شو قلمج م يكتب😐 هههه شكرا كاتي حبي😘 خلي اعرفكم بنفسي اسمي هيلين يعني القمر هواي اشخاص بحياتي يسموني قمر عمري ٢٤ سنة حاليا احضر لحفلة تخرجي الي راح تكون اخر يوم الي بالندن بعدها ارجع لاهلي و ل اروع و احن صديقة الي .. اني شخصيتي هادئة مرات مشاعري تصير باردة و مرات معوقة هههه شخصيتي حيل فكاهية احب كل شيء بي لان كل شي بي حلو😎 مو غرور لكن ثقة و حقيقة😎 ( كافي قمورة تره اهفج براشدي اصحيج و اعرفج الحقيقة شنو 😂 اوك عاد😒) المهم اني بيضة حيل و عيوني لونهم بني شعري قصير و دائما الناس تتغزل بشعري و عيوني هههه ( و تالي وي الغرور ههه) حلكي حيل صغير لدرجة اكل التمن بخاشوكة مال جاي هههههههه . اوف كافي كلام عني و خلي احجيلكم عن اجمل و احلى اهل بالدنيا هم مو بس اب و ام هم اصدقاء الي كل شي يصير وياي احجي الهم احبهم لدرجة اتمنى اصير لتراب الي يمشو عليه صار سنة م شايفتهم اوف مشتاقتلهم اني ادرس ب لندن بس هم كل عطلة يجون يشوفوني و هذه السنة م اجو لانو هي اخر سنة الي و ح ارجع ... المهم كملت حفلة التخرج و ودعت كل اساتذتي و زملائي و طلعت للمطار كانو اريد اشرد من هالبلد و ارجع لبلدي و الاهلي و ناسي ... خلال السنوات الي خلصتها بالخارج حسيت بغربه مو طبيعية كل يوم اموت الف مرة لاني بعيدة عن اهلي و بلدي صرت شخص كئيب و متوحدة و م تعرفت ع اي صديقة ..المهم سويت مفاجئة لاهلي و م كلت لهم اني راجعة للعراق .. من وصلت حسيت انو دا اشم الهوى و اخيرااا الهوى هم اهلي و صديقة عمري .. و اني طايرة من الفرح و دا امشي او اركض بالاحرى لاني اريد اوصل بسرعة فجاة ..انصدمت بولد و وكعن كتبي من ايدي لا مو بس كتبي اني هم وكعت اخ يا ربي .. رفعت راسي و اشوف شاب كووولش حلو اوويلي ملامح عراقية . تمثل الشهامة و الرجولة و اهم شي الغيرة العراقية من شكلة هيج حسيت جان طووويل ليكول ساريه علم و شعره اسووود و عيونه لونهن اخضر فاتح وجهه اسمر و كفشته تخبببل عذااب اويلي . رسم ع وجهه علامه الضوجة و رفع حاجبه و ضحك بصوت عالي .. ضحكته تخبل و كانو طفل يضحك لحظة هذا ع شنو يضحك :- غفوا استاذ ع شنو تضحك م اعتقد مهرج كدامك فاتح حلكك مترين ع شنو ؟؟ باوع بعصبية و رفع حاجبة و رد :- انتي الي ضربتيني و وكعتي حيل وياج حتى تمشين عدل مرة ثانية و م تركضين استغفر الله .. صرت عصبية حيل و اخذت كتبي من الكاع و وكفت . رديت بصوت هادئ :- علاج الجاهل التجاهل .. مشيت و اني اسمعه يصيح :- هوب هوب منوو الجاهل لج ماغيرج الجاهل لحظة لا تشردي اعتذري يلا تولين ..درت و اني اضحك باستهزاء :- هه اعتذر؟ لو تموت .. انت الغلطان مو اني انت اعتذر تقدم مني و كال و هو يفور من العصبية :- و محمد لو م بنت جان علمتج الاخلاق .. انصدمت بكلامة شنو يعلمني الاخلاق شكد جاهلل هذا :- اخلاقي افضل من الف مثلك لتحجي عن الاخلاق و انت م عندك ذرة منها ولا تعرف شنو هي اصلا .. ضرب جنطتي و كال بعصبية :- ولي من جهرتي لا و محمد ادفنج هنااا بنات اخر زمن بلاا اخلاق ... باوعت بعيونه و كلت و اني احاول اخليه يموت من العصبية :- قليل جدا من يملكون الاخلاق هم من يستحقون الاحترام اما البقية ف علاجهم كما قلت قبل دقائق علاج الجاهل التجاهل .. مشيت و اني احاول م اسمع صياحه الي جان يعبر بيه عن عصبيته الله يستر جان دفني عدله ههههههههه المهم غثيتة عابت هالشكوول اوي ... ( و جان تبدي المشاحنات وي ابطالنه تعالو وياي نعرف هالعصبي الصاك .. كاتي ابتعدي عني لا ادفنج .. خاب دطير ابو اعصاب عوفك من العصبية و عرف عن نفسك .. اووك هلو عيني اكيد كلكم كرهتوني و الله اني فقيررر بس هالبنية خبلتني اصلا هي الغلطانة ..اعرفكم عني اني امير عمري 24 كسلان ابوي هههههه اقصد وحيد ابوي ( هو هيج يسميني لان عدت بالاعدادية ) م عندي اي اخ ولا اخت امي ولدتني و ماتت الله يرحمها ام ابوي و ما ادراك ما ابوي واحد مخبل م يخاف من احد يسوي الي براسه مكرهني ب حياتي يعشق امي بجنون و من اول م وعيت ع دنية اشوف حزنه و دموعه م اعتقد راح ينسى .. اني طالب مرحلة ثالثة كلية طب اسنان (لخاطر بعض الناس😂) اني و ابوي عايشين ب بيت جدي (ابو ابوي) بس مقسوم نص الي اني و ابوي و نص لعمامي .. عمامي عبارة عن كتلة من الخباثة و الضيم يهتمون للعشائر اكثر من حياتهم .. م اريد احجي عنهم هواي لو حجيت عن تصرفاتهم الخبيثة م اخلص المهم اني هسة ادرس ب بغداد عند خالتي لان اني محافظتي الاصلية هي العمارة(ميسان) يعني العشق الحب احببها اكثر من روحي بس للاسف طلعلي قسم طب الاسنان ب بغداد و هذا حلمي خالتي عندها بنت بالثالث متوسط و اولادها ثلاثة ثنين شهداء قتلهم داعش و واحد بعده يحارب م يقبل يرجع الا شهيد مثل اخوانه و هو صديقي و اغلى شخص عندي .. المهم فد يوم ابوي اجاني لبغداد ودعني و سافر خارج العراق .. اني حيل ضجت لان راح اشتاقله ف طلعت من المطار ضايج و اتصل بي صديقي الي جان مسافر و كال اني حاليا بالمطار ف رجعت للمطار بس التفتت اريد ارجع نصدمت ب بنت شنو من وجه يييا ربي معقولة اكو هيج جمال .. الفاهية وكعت بس اصطدمت بي ههههههه متت ضحك عليها بس طلع لسانها سبع مترات و شوي حيل ضجت منها .. مدري ليش طولت وياها و ضليت اتعارك وياها مع انو اني مو من هذا النوع .. احس بشعور غريب اريد استمر بالمكامش وياها يمكن حبيتها ؟ شنو هاي اني سامع بحب من اول نظرة مو من اول عركه ههههه ...

هيلين ) رجعت و اول م دخلت فاجئت ماماتي و بابا و حيل فرحوو و بعدها طلعت اشوف اغلى صديقة الي هي خالتي سميرة صح هي بعمر امي و صديقة امي بس هي صديقتي هم كل شيء احجيه الها و رحت دكيت الباب و طلعت هي حضنتها و كلت لها :- سبرايزززز يا احلى خالة بالدنياااا ..كعدت اني وياها و سولفنه هواي الى ان كلت لها ع هذا الجاهل الي بالمطار .. : خالة هو جاهل شلون يحجي بعد م اروح للمطار بسببه هههههه .. سميرة : - لج حبيبتي معليج انطيني السلة مالت الطماطة الي يمج .. لزمت الطماطة و اني احجي بعصبية :- خالة لو تشوفي جهرته هالجاهل ليكول ملاك بس للاسف بلا اخلاق اخذت السلة و درت و صرررخت و وكعت الطماطة بالكاع .. بسسم الله جنننننننن خالة جنننن .. ضليت انكز و اصيح جن و اني ضامة روحي ورة ظهر خالة سميرة .. دارت و هي تكول يمه بسم الله شكوووو ؟؟ .. جان ساند روحه على الحايط و هو رافع حاجبة و كال ::- ايييي عيني كملي كملي منو الجاهل هاااااااا ؟؟

هيلين :- خاالة منو هذاااا ؟.. سميرة :- خالة هذا ابن اختي امير تعال يمه اعرفك ب بنت صديقتي و جيرانه .. باوعلي بنظرة بيها شر و كال و هو يتقدم :- ييا كل الهلاااااا هالسنة راح نتونس هووواي هه

ستووووووووووب نهاية البارت الاول اتمنى عجبكم هذه كانت البداية فقط انتظرو البارت القادم غدا ان شاء الله ..

احزان القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن