13و 14

4.8K 176 5
                                    

البارت 13
#جحيمي_وناري
بقلمي ملاك الصمت
ثاني يوم الصبح كعدت ..اكو شي بداخلي قلق وخوف واشتياق كل هالمشاعر للاهلي ..خوف من المواجهه واشتياق الهم ..
نزلت حضرت الريوك .. البيت جان كوله نايم وعلي هم ..جهزته وصعدت اگعد علي ..
ندهته .. گعد ..باوعلي ..كتبتله .. صباح الخير گوم تريك ..
رد عليه ..هلا ..
وهز راسه ..اي هسه جاي ..
بس يحجي بثكل من ورة خشمه ..عرفته زعلان او شايل عليه من كلامي وياه البارحه ..
نزلت وهو كام غسل ونزل ورايه ..
گعدنه نتريك ..كالي ..
هسه بس تخلصين ريوك تكومين تبدلين ..نروح لاهلج قبل اهلي حته تشبعين منهم علمود نرجع سوة لان اهلي يتأخرون ياله يروحون للعزيمه ..
هزيت راسي اي وفرحت ..
كملت الريوك وبقيته لان محد متريك ..
صعدت ابدل وعلي صعد وراي ..كملنه طلعنه ..تلاكينه ويه امه حاچاهه بأتفاقنه وافقت ..ركبنه السيارة ورحنه للاهلي ..
الطريق كوله اقرة ايات متوترة ..خايفه ..
وصلنه ..نزلنه ..دكيت الباب وابتعدت ..حس علي بخوفي .. صرت وراه ..التفتلي .. باوعلي نظرة مطمئنه ولزم ايدي ..
تگاودنه ..فتح اخويه حسام الباب ..
استقبلنه ..سلم سلام حار ع علي وعليه همين ..جانت ابتسامتي خجوله وبخوف مثل واحد مسوي مكسورة ويعرف بنفسه راح يتعاقب وحان وقت حسابه ..
مانطقت ولاحرف واصلا وين اكدر ..
فهمه علي انو اني مريضه وماكدر اسولف ..
مثل الضاج عليه وانقهر حضني مرة ثانيه بشفقه وحنيه طبطب ع ظهري تطييب خاطر يعني ..
دخلنه استقبلتنه امي ماستحملت هديت ايد علي وسرّعت خطواتي عليهه وهي تهلي وتمرحب بعلي ..وصلت الهه حضنتهه ماحضنتني ..
بجيت بحضنهه تقرب منعدنه علي باس راس امي ..
كاللهه ..خاله صغيرة وغلطت .. بصوت ناصي لان حسام لساته جان واكف يم باب المطبخ ..
بجت امي ..
اخويه حسام كال .. هاي شنو يمعودين شو صار بيهه بچي ..
رد عليه علي گاله ..مو خطيه صار شهر ممتشاوفات مشتاقات وكذا ..
ضحكوا ودخلوا ..
بس دخلوا دفعتني امي وتفلت بوجهي وكفختني بغمه ..
انصدمت عبالي رضت عليه .. صوفرت .. بكلبي كلت اذا ردة فعل امي هيج لعد ابويه شلون .. ظليت صافنه ..
غلطت عليه هواي غلط واخير شي ختمتهه ب .. اهمداج وغمت نفسهه .. واهمده هالبطن الشالتج ..
بس مو صوجج صوجنه احنه دللناج وخليناج ع راحتج واخير شي استهترتي ونزلتي راسنه وسودتي وجوهنه ..
علي ابن اوادم ستر عليج وع اختج ..متستاهلينه مدري شلون بقاج ع ذمته ..بس شحجي وشكول حظ ادبسز ..اكيد حظج كاعد ..
الماكلتهه اختج الثوله الغبيه صارت مكفخه ومداس لابوج الى ان شردتهه لبيت اختج ضرغام الله يطيه العافيه تدخل واخذهه لبيتهم ..
وهذاك ابن عمج النزلتي راسنه علموده خطب صارله اسبوعين خطب بنت خالته وطلع يحبهه يالعوبه يالمضحك ..
امه تتباهه بابنهه وبنت اختهه شلون زوج لايكين شلون صخام وعزة بعينج وعين اختج ..
عيوني غوشت رجليه صارت خيوط ماعاد تحملني لزمت الحايط صرت اشوف نجوم والدنيا سوده ماشوف شي ..
افترت الدنيا بيه .. گلبي  .. سجينه ودجوهه بي .. آآآخ ..كفخات ..معقوله ..كعدت بالكاع ..غمتني امي وطبت ..
طلعتلي هاله جانت جايه لبيت اهلي علمود العزيمه وهم تساعد امي ..
طلعتلي كومتني وبوستني وغسلتلي وجهي واديه وشربتني مي ..
دخلت المطبخ شفت همس كاعده رغم من بدايه دخولنه للبيت واحنه واكفين بالطارمه جنت اشوف وحده تشبه هيئتهه كاعده بالمطبخ فكلت هي همس ماكو غيرهه بس هي ابد ما اجتي لي يمي ومن طبيت رفعت راسهه باوعتلي وبعيونهه نظرة عبالك متشفايه بيه ..
بعدين عافت المطبخ وطلعت ..
الظاهر صدوك الي صار كوله تمثيل كدام علي وكدام عيالي ..لان همس اجتني ورة السبعه مالتي لبيت عيالي ويه هاله بس ماشوفتني هذا الوجه ..
هنا ..اليوم ..هالساعه وقت الحساب والوقت مو دائما كفيل بالنسيان الحساب لسه باوله ..
مرات لابد من المواجهه وتفريغ كل الي بداخلك تجاه هذاك الشخص حته تبدي تتقبل الي صار وتسامح ..اي نسامح علمود نرتاح بس احنه مو اطفال علمود ننسه الي صار وبحكم احنه كبار يمكن نحقد ونكيد ويمكن ماعرف شنسوي اكثر بعد ..
كالتلي هاله ..
مارجعلج صوتج ..؟
هزيت راسي ..لا ..
دفوتي حبيبه  فوتي سلمي ع ابويه واستسمحي منه بلكي من يشوفج هيج مريضه ومتكدرين تحجين ينكسر خاطرة عليج ونفتك ونخلص من المصايب ..
اخر 3كلمات كالتهه هاله بنفاذ صبر ..
فتت للاستقبال .. رحت بخطوات متردده سلمت ع ابويه بسته بخده بدون كلام حسيت ببروده تجاهي ..
عيوني تباوعله بخوف ومتأمله منه رحمه وحنيه وعطف عليه ..
هو يباوعلي بعتب شكله تعبان .. دمعت عيوني ..تمنيت اكدر احجي واتعذر منه الف مرة ولا هالنظرة الي بعيونه ..خيبت امله وخنت ثقته بيه .. شكد كرهت روحي بهاللحظه ..
سلمت ع بقيه اخواني جانوا موجودين محمد وبسام ..
طبيت للهول سلمت ع نسوان اخوتي واطفالهن .. نرجس زوجة حسام جانت راجعه وسلامهه ثكيل وياي ..
ماهتميت شلي غرض بيهه ..
امي جرتني ع صفحه .......

جحيمي وناريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن