البارت 15
#جحيمي_وناري
علي .. عيون حمزة راح تفضحه ..بداخلي فرحت ..يمكن مراح يتعبني انو اقنعه نخطبله همس .. تبقه امي هاي المعضله شيقنعهه هو اني گوة طفرت من بنت خالتي، حمزة شلون بي ..
طخت براسي فكرة لسه دا مخمخهه بعقلي بس الافندي فد مرة فاضح روحه ابو ايد مكسورة ..
هو بعيد عني ومو گبالي ..
كنكت ودزيتله مسج ..
علي ..ولك عيونك فضحتنه ..
الظاهر هو هم مكنك ..
حمزة ..هاي منو عليه ؟
علي .. لا ع امي ..
حمزة .. ولك شلت حالي شل ..هسه غير تباوع ..
علي .. ولك شتباوع اخوانهه تلاثتهم كاعدين ..
حمزة .. اي ميخالف هسه بس خلي ترفع عينهه مرة وحده ..
علي .. يا اخي المن تباوع .. اشو اجكم املح حارگتك الشمس ..
حمزة .. انجب عساس انت شلونك .. مو زين جلنار باوعتلك وقبلت بيك .. بوس ايدك وجه وگفه لان گلبتك جلنار .
صدوك ضحكني كلامه ..شلت عيني .. صارت عيني بعين جلنار ..
جانت تباوعلي باهتمام وفضول رافعه حاجبهه عبالك تريد تعرف ع شنو دا اضحك وويامن ومنو ديحجي وياي ..
غلست ..قررت اتجاهلهه اني هم ..
بس عجبني الشعور انه ممكن تغار عليه ..
حمزة .. هسه شلون ياربي اريد اشوف العيون .. باع البياض ياالله ..والخشم مرسوم رسم .. ياويلي الاصابع تنكرط گرط ..
علي ..يول كأنك دتتغزل بمرتي ..
حمزة .. ولك انت سگط شلون تحجي هيج ..
علي .. اي غير هنه توم .
حمزة .. اي ..
علي .. نخطبهه الك ؟
دزلي هذا السمايل الفاتح عيونه وراهه كتبلي ..
حمزة .. الله ويدك .. ياريت .. عود تقبل بيه ؟
علي .. حير بأمك اول ياله تحير بالبنيه تقبل بيك لو لا ..
حمزة .. اي والله دبرني .. شلون بأمي وهي قافله ع بنت خالتي ..
علي .. دا مخمخهه الك براسي هسه .. اليوم مانطلع من بيتهم الا وحاجزيلك البنيه ..
حمزة .. الله عليك علاوي ؟ ولك تحجي صدوك ؟
علي .. متشاقي وياك قبل ..؟ بس اثگل شبيك مشايف بنات ..
حمزة .والنبي شايف وكولهن يزحفن ويلزگن .. بس هاي ولك ماترفع عينهه بعيني ..
علي .. يا اخي مو بحالك هي گوة اجلح املح شتباوع منك جهرة شكل مندله ..
حمزة .. اي والنبي مو بحالي ..
حمزة .. شلون والحل ..دبرني ..
علي .. الحل والربط كوله يم الوالد ..
حمزة .. فهمني شلون شنو الوجبه ؟
علي ..دشوفهم شلون فاتحين مواضيع سياسيه ومتوالمين وواحد يكبس وواحد يرفع .. عبالك توم صايرين ..
ابوك يحب هالسوالف وعمي همين .. يعني لو حاجينه ابوك هسه نطلب بتهم حتلو بس يطونه حجايه وبعدين تجي الزلم تتفق راح يگوملك يرکص بالجفيه لان حيناسب التوم مالته ومنا وهيج شدوا روسكم ياکرعان .. كل جمعه كل مناسبه كل عزيمه يصير برنامج الاتجاه المعاكس بس هنا شنو ثنينهم نفس الراي ونفس الاتجاه ..
صفن حمزة ..ضرب دالغه يباوعلي ..
حمزة ..چنك جبتهه ..
علي ..لعد شعبالك ..قابل مثل مخك المجيم ..
علي .. بس هاا كولشي بسعرة ..
حمزة .. خادم اني ورگبتي سداده .. بس خلصني من بت خالتك .. تأمرني انت وتدلل عليه بعد ..
علي .. سيارتك الاوباما ..
حمزة .. شبيهه ؟
علي ..ارييدهه .. اتكشخ بيهه ..اخيك ..استاذ وجامعه وبنات لازم يعني لزوم الكشخه ..
حمزة .. بنات هااا .. مو ترة افتن .. اگول لجلنار ..
علي ..ياريت بلكي تغار العينتين .
حمزة .. البنيه فقيرة لاتلعب بذيلك .
علي .. انجب لك مالاعب بذيلي .. اريد اضوجهه بس .. اريد اشعل نار الغيرة جواهه .. مو تزوجتني يعني هاهيه طمغتني بالشمع الاحمر .. لا. لازم تحس البنات داير مدايري واني رجال مرغوب من النسوان ولازم تداريني ..
حمزة .. ياااا يااابه كل هذا كاتمه بكلبك .. عندك جفاف عاطفي بعد اخيك .. ههههههههه ..
علي .. تضحك عليه ولك .. مو شغلتك لسه يمي ..
حمزة .. لايمعود دخيلك .. سكتت سكتت بعد ما احجي ولا اضحك .. تووووبه .
ورة شويه حجيت ويه والدي بصوت ناصي انو يفتح الموضوع ويه ابو جلنار انو ناوين نتقدم لبنتهم همس نخطبهه لحمزة ع سنة الله ورسوله .. حته اذا صار قبول رأسا الاسبوع الجاي تجي مشيه الزلم وماكو داعي لجيه النسوان .
ابويه ماجذب خبر بس گتله فرح ورحب بالفكرة .. اعرف تجاوزت امي وشورهه وميصيرهيجي وراح تسوي علينه عززة مو بس مشكله من تعرف بس بنفس الوقت هذا احسن حل خاصة امي راغبه لبنت خالتي وحمزة مارايدهه والي فادني ابويه هم ميحب ازواج خالاتي اربعتهن شلع ولايحب يناسبهم يحسهم عدهم رس طمع بينه ..
يعني اذا مو ناديه تاخذ علي لعد رفل تاخذ حمزة (ناديه ورفل بنات خالاتي الي طيرناهن من ادينه علامة امي )
ماعرف هي مشاعر لو مخططات واتفاقات بين الامهات المهم حلالنه ميروح لغيرنه ..
المهم .. سولفت لابويه وابويه ماصدگ بعدني گاعد يمه وفتح الموضوع ويه عمي وعمي بحكم الي صار قبل شويه كلامي وياه وبحكم مطينه مرة يعني مناسبينه وسائلين علينه ويعرفون اخلاقنه شنو وسمعتنه شنو فرأسا رد ع ابويه گله .. گبع واخذ حجي والنعم منكم ومن نسبكم ..
آني ابتسمت براحه ودنگت ..
سمعتهم يتفقون ع المشيه وگالوا اسبوع
تكمله بارت 15
#جحيمي_وناري 9
الجاي مشيه الزلم ..
حمزة جان بعيد ..
دزيتله مسج .. البشارة ..
ردلي ..
الاوباما الك حلالا بلالا وفوگاهن بوسه .
كتبتله .. اييييع ماريد البوسه .
حمزة .. احجي ولك شنو البشارة فضني ..
علي .. خطبنالك المحروسه واسبوع الجاي مشيه الزلم ..
گمز حمزة من التخم ..
كولهه انتبهت عليه .. راد يتلافه الموقف ..
كولهه صاحت ..
الله الله شكو شصار ..
حمزة وجهه كام يطي الوان عمي واخوان المرة گاعدين .. كام يمتمت ويتلعثم ويباوعلي واني گوة كاتم الضحكه حاصرتني ..
اخير شي نطق حمزة ..
ماكو شي بس حسيت شي گرصني يمكن زنبور ..
آني خربت من الضحك بعد ماتحمل شنو من عذر هذا ..
گتله .. وشجاب الزنبور يمك ..
خزرني .. حته اسكت بس اني ظليت اضحك ..
وردت اطمطمهه اله کدامهم ..
هاا خاف لان كاعد يم الشباك بجوز اكو شباك مفتوح ودخل الزنبور من الحديقه ..
يايابه صار وجهي احمر اختنكت من الضحك ..
اي يمكن هيج .. جاوبني ..
دزلي مسج .. احلف ..
رديتله .. وداعتك .. سمعتهم اتفقوا ابويه وعمي وعمي گاله گبع واخذ .. اني لو منك هسه اجيب سيد واعقد عليهه .
حمزة .. بشرفي خوووش فكرة .. اگوم اجيب سيد هسه ؟
علي .. ولك خبل اکعود راحه واثگل هو احنه بس حجزناهه الك هيجي گمزت من التخم وتصيح زنبور گرصني اذا تعقد شلون شسوي ..
حمزة .. ههههههههه اجيب ساجده عبيد ونردح للصبح .
علي .. ترة البنيه ثگيله مو مثلك ..
حمزة .. توالمني معليك انت .
علي .. عمي مبروك ماحجينه شي .
ورة هالاخبار الحلوة شربنه چاي مهيل من ايد خالتي ام جلنار وترخصنه منهم ..
اخواني الكبار جايين ويه زوجاتهم كلمن بسيارته وتوادعنه بباب بيت عمي وراحوا رأسا كلمن لبيته وابويه اخذ امي وآيه وحمزة للبيت ..
اما اني وجلنار صعدنه السيارة واخذتهه مشوار .. للكورنيش ..بمعنى اصح شردتهه وشردت وياهه من البيت ..
امي لسه متعرف خطبنه همس لحمزة واهلهه وافقوا .. بس تعرف فشلت مخططاتهه انوتزوج وحده من بنات خواتهه لواحد من ولدهه بين قوسين لاخر ولدهه العزابيه راح تصير مشكله الهه اول ماالهه تالي واكيد اني وجلنار راح ناخذ نصيبنه من هالموال كوله ..
لذلك اخذت جلنار وابتعدت عن جو البيت .
للحكايه بقيه ..