البارت 17
جحيمي وناري 7
همس .. من يوم عزيمه جلنار وعيالهه واني حالي من تعيس الى اتعس من بعد ماعرفوا اخواني بالي صار كاموا يوميه يجون لبيت هالة يتهددون عليه يريدوني ارجع لبيت اهلي ماعرف شيريدون يسوون بيه اكثر من الي صار وتحملته ..
كالعاده جلنار طلعت منهه مثل الشعرة من العجين واني وگعت بيهه ..
علي جان هو الفارس المنقذ والحامي الهه .. شكد كرهته وكرهتهه بذاك اليوم ..
شفته حضنهه ويحجي وياهه خايف عليهه .. يعني يحبهه .. اي ليش اوهم روحي بشي مموجود .. اتذكر من جنت وياه چان يدورهه بعيوني ..عبالك يعرف شي او حاس بشي ..
بعده يحبهه الهه بالذات .. يعني سامحهه وعايشين حياتهم بسعاده واني حال الضيم ياحالي ..
مو غيرة ولا بعدني احبه لعلي بالعكس كرهته ع الي سواه بيه .. بس حقد .. كل الي بداخلي حقد الهم ثنينهم اذوني ..
بعد اسبوع من العزيمه اجتي مشيه الزلم لبيت اهلي ..
خطبوني لحمزة ..
تمت الموافقه .. محد سألني لا ابويه ولا اخواني ..
هالة وضرغام ع طول يحاولون يحموني من اهلي حته محد يضايقني ..
خلال الاسبوع ابد ماوصلت لبيت اهلي بس بيوم المشيه هاله جابتني لبيت اهلي من الصبح ..
سلمت ع ابويه وامي سلامهم عادي وياي ..
اخوتي ميباوعولي .. نسوان اخوتي قايمات بالواجب تتظيف ومحضرات الضيافه واللاستقبال جاهز وحته الحديقه مرتبين بيهه كراسي خاف المشيه بيهه هواي زلم والاستقبال ميكفيهم ..
الي عرفته خلال هالاسبوع ام حمزة ابد متواصلت ويه امي لابتلفون ولاغيرة ..
عرفتهه مرايدتني بس ليش ..
اختي هم جانت مرايدتهه لعلي علمود تريده ياخذ بنت اختهه زين واني نفس العذر لو من الله متحب بنات هالعائله .. ماعرف ..
وجودي بيوم المشيه مچان ضروري بس علمود الناس اقاربنه الي اجوو عماتي وخالاتي اجن ويه ازواجهن يشوفن العريس وهنه وبناتهن يحسدني ع حضي ..
حمزة جمال واخلاق وعائله وشهاده وزنگنه ..
جلنار هم اجتي شويه ويه زوجهه وكولهه باركتلهه ويتلوكن الهه ع ابو هي الي جابت عريس وخوش صيده لاختهه الي هي اني ..
جنت بموضع مراقبه للي يصير وينحجي حواليه .. كرهت هذوله العالم وكرهت تفكيراتهم ..
امي كالت بس يطلعون سوي حرمل راح يطكوج بعين انتي واختج .. ضحكت كالتلي انتي ظلي بس تتمضحكين بشنو فالحه ووصت هاله من نرجع للبيت تسويلي حرمل ..
خلصت المشيه طلعت الزلم واني رجعت ويه هاله لبيتهم ..
باركلي ضرغام وكالي ربي يسعدج .. ضرغام انسان بمعنى الكلمه صارلي اخ جبير واعي وفاهم ومعطاء بدون مقابل فضله عليه ماانساه فتحلي بيته رغم الي سويته بس يمكن هو واختي هاله شافوني الوحيده المظلومه والوحيده الي تأذيت وقرروا يصيرون بجانبي ..
جلنار .. اسبوع مر هدوء ماكو اي مظاهر فرح ببيتنه خالتي ابد مو راضيه بس كلمة عمي مشت وصارت مشيه الزلم وخطبوا همس لحمزة ..
حمزة طاااير من الفرح واخوانه فرحانين اله ..
يومين احنه مخبوصين لان حمويني وزوجاتهم واطفالهم يمنه فرحانين باخوهم ..
حبيت هوسة البيت وهوسة الاطفال ..
مجنت اشوف علي هواي بين دوام وبين تحضيرات ويه اخوه لان هو اقرب واحد لحمزة .
من رجعنه من المشيه لان رحت وياهم اني استقبلوا حمزة بزفه ومزايق بباب البيت زفوا اصدقاءه وكولهم شباب ويركصون وفرحانين بي وهو حمزة كولش ضحوك واجتماعي ..
كولهه فرحانتله يستاهل هو ..
خلص اليوم ع خير بفرح وتعب وخالتي فكت شويه شفتهه تضحك وتهلهل وطشت جكليت ع ابنهه وبخرته مابيدهه شي بالنهايه هي ام وتفرح من تشوف ابنهه سعيد باختيارة شتريد اكثر بعد ..
لليل كولش راحوا اخوانهم كلمن لبيته ويه زوجته واطفاله واني وايه نظفنه ع السريع وهي دخلت غرفته واني صعدت لغرفتي هلكانه من التعب ..
اول مفتت للغرفه شفت علي نايم حاولت مااطلع صوت ..
طبيت سبحت لان جنت كولش عرگانه طلعتلي ملابس خفيفه من الكنتور وطبيت سبحت ..
طبيت جوة الدوش وغمضت عيوني وسمحت للمي ينساب لكل اجزاء جسمي ..
غمضت وبراسي توالت احداث اليوم بالتتالي حدث ورة الثاني موقف ورة الثاني محسيت بالوقت ..
فتحت عيوني وخرت من جوة الدوش مديت ايدي اريد اسد الكاك مال الدوش افترت بيه الدنيه دخت ..
ايدي بعدهي ع مدتهه لزمت بوري الدوش شويه توازنت .. بس بقت الدوخه بيه وبقيت احس الحمام ديتحرك ..
اني اصلا عندي مشكله بالضغط دائما ضغطي ينزل ..
فكالعاده قرفصت اني هيج اسوي دائما واصير زينه لو اتمدد واخلي مخده عاليه جوة رجليه واصير زينه ..
انتظرت شويه صرت زينه لبست وطلعت ..
تمددت بدون تمشيط ..
حس عليه علي ..
فتح عيونه .. ظل يباوعلي ..
وين جنتي ؟
سبحت .. عركانه ومحترة ..
اخذني بحضنه ..
وهسه ..
هسه شنو ؟
ماناويه تفكين الحصار عليه ..
تعبانه والله .. وهسه من جنت بالحمام دخت ..
ليش ؟
عقد حاجبه باهتمام ..
هو لان تعبانه ..ضغطي نزل ..
وشلون صرتي هسه ؟
احسن ..
ضمني لصدرة اكثر ..
تريدين نروح للطبيب ؟
لا ماكو داعي هو دائما هيج يصير بيه من اتعب ..
سلامتج ..
تكمله البارت 17
جحيمي وناري
ابتسمت ..
تلمس شعري ..
شعرج رطب ..
اي مانشفته ..
مفتوح التكييف مو تتمرضين ..
لاا محترة ..
احساس حلو واني بحضنه .. مو اتهرب منه بس صدوك تعبانه .. من يحضني يغمرني بحنانه احب هالاحساس ..
طول الاسبوع الفات صح متباعدين مشغولين بالتحضيرات لخطوبة حمزة بس بالي مشغول بعلي ..
اوتماتيكيا من يصير بالغرفه عيوني تراقبه .. تصرفاته .. تفاصيله ..
بديت احب وجودي بقربه اهتمامه بيه عيونه من اتحرك دوم تتبعني ..
اعرف بي يحبني .. بس هالمشاعر وياه اني اول مرة دا اختبرهه ..
يمكن اني دا احبه يمكن هذا تعويد ..
عافني ضايعه بحضنه ونام واني هم نمت .. 6
همس .. بيوم المشيه شفت حمزة واكف ويستقبل التهاني من اصدقائه ..
من شفته واكف بطوله بهيبته بضحكته التارسه وجهه ..
كشكل اوتماتيكيا بدون وعي واراده واني اعترف ضعيفه تجاه هالشي .. عقلي يقارن بين علي وحمزة بالشكل والشخصيه والطبع والتصرفات وحته ملامح الوجه ..
عبالك هالمقارنه الديسويهه عقلي بكل مرة اشوف بيهه حمزة رساله لگلبي حته يقتنع يشيل علي من مكانه..
اني قلعته من كلبي بس جذورة .. لا مو جذور .. كل موقف سواه علي وياي وكل انانيته خلتني اقتلعه قلع من روحي واذا كلت جذور باقيه معناتهه اكو امل لحبه يرجع ينمو بگلبي من جديد بس اني ماهيج افكر ..
الكره والحقد هو ملخص شعوري لعلي بس مدا اعرف ليش دائما اقارن ..
باول يوم بعد مشيه الزلم اتصل بيه رقم غريب ..
متعوده اجاوب واسمع الصوت اذا صوت ولد اطبكه واذا بنيه اسألهه منو حضرتج ..
سمعت المتصل صوت ولد ..
هلو همسه ..
عرفته حمزة ..
اهلا بيك ..
شعجب رديتي رقمي ممسجل عندج ..
مو من كلت الو عرفتك من صوتك .. ومحد يكولي همسه غيرك .. اسمي همس موهمسه ..
اهااا اسف ..
ولايهمك ..
وشعجب مسألتيني منين حصلت رقمج ..
اكيد من اختي .. متقبل غلط ..
هههههه لا والله تقبل .. اخذته من عمي ابوج واستأذنت منه اخابرج علمود نتفق شوكت نطلع نشتري الذهب والحلقات وهالتفاصيل هاي ..
سكتت .. صفنت ع كلامه شكد جرئ محاجي ابويه حته يخابرني وماخذرقمي منه بعد ..
اهااا ..
اي شكلتي شوكت نطلع نشتري الحلقات ؟
عندي دوام .
ميخالف بيوم عطلتج .. يايوم عندج عطله ؟
هو جمعه وسبت .
تمام الجمعه نطلع هايهيه ؟
ان شاء الله ..
وبلغي الوالده وامي هم راح تخابرهه يروحن ويانه لو تريدين وحدنه نروح ؟
لالا امي ويانه ..
هههههه ترة مراح اكلج يول ..
لا اعرف موهيج قصدي .. بس يعني ذوق تعامل ماعندي خبرة بهيج شغلات اني ..
وشبي ذوقج يابه .. يخبل ع صاحبته .. انتي عليج تختارين الي يعجبج واني اتعامل ..
بعدنه بسم الله غازلني .. شلون اخذني بلسانة وشلون يغازل ..
لالا تجي امي ويانه احسن.
يله ماشي ع راحتج ..
يله باي عندي شغل ..
الله وياج عيوني ..
بنفس اليوم صدوك ام حمزة اتصلت ع امي واتفقن الجمعه الجايه نطلع نشتري النيشان والحلقات وجهازبسيط للعقد لان حمزة يريدنه بعد اسبوع نعقد ..
وصدوك الاسبوع البعدة طلعنه اني وامي وهالة وهو حمزة ووالدته واخته الصغيرة آيه ..
جهزوني من كل شي افضله واحسنه ..
حلقتي ونيشاني اختياري وذوقي عجب حمزة وراد حلقته هم ع ذوقي اشتريتله حلقتين فضيه وذهبيه ..
وباقي الجهاز امه اختارتلي وسيت النوم الابيض الي المفروض اعقد بي حمزة اختارة .. والله كولش جرئ هالحمزة .. بدلات العقد هو اختارهن اشترالي 2 كتله هواي وحده كافي كالي مو هواي ع عيونج بس اطلبي وأمري .. يخجلني باسلوبه وغزله ودلاله اليه ..
ميكدر گلبي ميدكله خاصه وهو نصيبي وراح يصير حلالي ..
اخذلي بدله ماروني قصيرة كولش وفاضحه كولش من فوك تنلف ع الركبه وطباگه من ورة ومن الركبه للخصر ماكو بس قماش يغطي الصدر گوة والخصر مقسم ومن تنزل البدله هم مقسمه ع الجسم لحد الافخاذ وتنتهي يعني كولش قصيرة ..
كالي هاي الي بعدين تلبسيلياهه وغمزلي كدام امه .. متت خجل بدمي ..
والبدله الثانيه مستورة نوعا ما لونهه بصلي عبارة عن قطعتين الاولى شغل بالصدر وتعلاكات ومقسمه ع الصدر والخصر ومن ورة سحابه والقطعه الثانيه ضخمه وطويله كلووشه بس كلوشه بيهه فيكه مو عدله لا مخرمه وع كل خط خياط شغل نمنم وپلك فد شي كولش مرتب ..
بدون مستحى ملابس النوم حمزة اختارهن ولاتدخلت اني .. لان من صدوك خجلت ومابقيت بالمحل ظل هو جوة يختار وامه وامي وياه ..
دزلي اخته ايه طلعت يمي صاحتني ادخل ماقبلت ..
جنت مطنكرة حيل محرجه من افعاله الجريئه وامه كلما تصير عينهه بعيني تخزرني عبالك شو شمسويه غير هو ابنهه طالعه عينه اني شدخلني ..
كلت لايه ما ادخل خلي يخلصون حته نرجع للبيت كافي تعبت وجعت وبعد مابيه حيل افتر ..
جنت مدلغمه حيل متضايقه وصدوك محترة شمس صيف وكتلني الحر ..
ايه .. وج انتي شبيج هو ديختارلج اشياء ع ذوقه غير عاجبه هيج تلبسيله هاي من الزينات ترة ..
يمعوده يازينات .. طبيت بهدومي من الخجل هاي من غير امي وخالتي يخزرن بي