30

4.5K 174 8
                                    

البارت 30
جحيمي وناري
ملاك الصمت 7
همس .. رجعنه من شهر عسلنه هو بالحقيقه اسبوعين مو شهر ..
استقبلونه اهل حمزة احلا استقبال ..
وع شرفنه جانوا مسوين عشه .. كعدنه كوليتنه سوة سوالف وضحك وحمزة يسولفلهم ع سفرتنه ..
شويه وانسحبت النسوان للمطبخ وحمزة گلي لحگي البنات ساعديهن اذا متعبانه ..
واني جنت الطريق كوله بالطيارة نايمه فاكيد متعبانه ..
غرفتي فوگ .. صعدت بدلت ملابسي ونزلت للمطبخ ساعدتهم ..
جلنار سلمت عليه وباركتلي حالهه حال الغريبه .. بعدين شفتهه صعدت بعد مانزلت ..
خالتي گامت تفور وتغلي ع هاي دگة جلنار ..
سألت علي وين زوجتك ليش مانزلت گاللهه علي يمه البنيه تعبانه الحمل مأذيهه فكي ياخه عنهه مو البنات يمج يكفن ويوفن ..
انسدت السالفه بوقتهه بس اشوف خالتي تدردم بسكوت وايه تسكت بيهه ..
....
جلنار .. اليوم عطله فما گعدت الصبح من وقت ..
جانت ساعه ثمانيه ونص تقريبا ..
علي بعده بسابع نومه ..
عفته نايم وگمت غسلت ونزلت ..
اني مو من النوع الي البس حجاب من حمويني بس لبسي زين مستور بس بدون حجاب ..
نزلت لكيت همس وحمزة وخالتي ..
الظاهر همس مسويه الريوگ وگاعدين يتريكون ..
گلت .. صباح الخير ..
حمزة ..اهلا صباح النور ..
همس .. صباح النور ..
خالتي ردت ب هلا ..
حمزة .. سلامتج گال علاوي مالج خلگ ..
ابتسمت ..الله يسلمك .. اي والله ظهري يأذيني ..
خالتي تباوعلي بطرف عينهه وعبالك منتظرة اللحظه المناسبه الي تنهد بيهه عليه واني هم منتظرة هاللحظه ..
اجتي ايه صبحت علينه وبعدين حاجتني ..
ها جلنار سلامتج حبي علاوي كال مريضه ..
لا اليوم احسن الحمدلله ..
شفتهم كولهم گاعدين ولمتهم حلوة گلت اصعد اكعد علي ينزل يتريك ويانه ع واهس هاللمه ..
كمت دا اريد اروح ..
خالتي .. ها تريكتي وراح تتصنگرين فوگ بغرفتج اييي طبعا تعودتي اكو من يسوي الشغل بدالج ..
زفرت بدون ما التفت الهه بس حسيت انو استهضمت ..
اللهم طولج ياروح .. استغفر الله .. كلتهه بگلبي ..
لاخاله اصعد اگعد علاوي حته يتريك .. لاتخافين شغلي محد يسويه غيري ..
خليت وصعدت ..
همس .. من شفت خالتي هيج تحجي وتعامل جلنار ومحد ردهه معناهه هذا الاسلوب الطبيعي مالتهه ويه جلنار ..
عرفت هذا عذاب اختي الحقيقي .. انقهرت عليهه .. فشلتهه كدامنه رزلتهه عبالك طفله مو مرة ابنهه ..
تخوفت حيل من مرة عمي .. والي يخوفني اكثر سكوت حمزة لو اني مريت بهيج موقف ..
يمكن علي اهون لان يحب جلنار ويمكن موقف من المواقف يدافع عن جلنار لو امه تجاوزت حدهه ..
بس اني لو مريت بهيج موقف ياترى حمزة حيدافعلي ..
ورة دقايق نزلت جلنار ووياهه علي مبتسمين ويسولفون ..
ظليت اراقب خالتي .. مختنكه من جلنار تباوعلهم بطرف عينهه وتاكل ..
هاي شمسويتلهه جلنار علمود هلگد حاقده عليهه ..
عمي هم گعد وصارت جَمعه حلوة وگعدنه كوليتنه نتريك سوة ..
خلصنه اكل .. الولد وعمي راحوا بالحديقه ..
جلنار بلشت تشيل الريوك ترجع الاكل بالثلاجه وتغسل المواعين ..
خالتي حجت ..
من اليوم يتقسم الشغل بينج وبين اختج ..
سكتت اني وجلنار هم ساكته ..
بعدين تذكرت حمزة گلي نروح لاهلي نسلم عليهم لان بابا متصل عليه ..
كتلهه .. خالة اليوم اني اروح لاهلي ..
هاا بلشت رحمة الله .. ماشبعتي ونسه وتفرفر ..صارلج اسبوعين نايمه بحضن رجلج ..
انصدمت من اسلوب خالتي البيئه ..
هالعائله شكد ماواصلين بشهايدهم واسلوبهم الراقي بس امهم ابد بعيده كل البعد عنهم بالاسلوب صدووك بيئه ينطبق عليهه المثل من الهوش للماكنتوش ..
ماحجيت شي .. الكلمه بالاخير لحمزة .. ميهمني كلامهه ..
شافتني سكتت ..سألتني ..
شوكت ترحين ؟
من ورة الظهر ..
اهاا زين .. تعرفين تطبخين مو ؟
اي خاله اعرف ..
طبخ الغده عليج .. اختج البرنسيسه كلما تطبخ شي متاكل تكول ماطول هي طابخته تذبه .. مدري شنو هالدلال هذا .. ويركض ابني يجيبلهه الاكل الجاهز علمود تعلف زين ..
اوووووع شنو هالمصطلحات ..گلتهه بگلبي .. كل هذا متحملته جلنار واني وهاله من نسولف بجلنار نكول محظوظه ولفت علي جوة ابطهه ..
طلعت لفة علي جوة الابط متكفي يراد فد عقد لسان من سحارة معدله لخالتي تكف بلا لسانهه عنه ..
صار خاله تدللين ..
المواعين وتنظيف المطبخ لزمته جلنار واني بلشت بالطبخ وآيه عليهه التنظيف ..
نشتغل واحنه ساكتين ..
خالتي طلعت بالحديقه يم ولدهه ..
كلمن التهت بشغلهه ..
فترة وكملت وصعدت لغرفتي سبحت لان بيه ريحه طبخ طتعت من الحمام لكيت حمزة بالغرفه ..
هلاوو ..
جان بيده المبايل ..
رفع راسه باوعلي بس مو اي نظرة هيج عيونه جيكتني من فوك ليجوة ابتسم ورد عليه ..
هلاو حياتي ..
ونصه عيونه ع المبايل ..
اجيت جبت مشطي وكعدت امشط يمه ..
اشتاقيتلج حياتي ..
ذب المبايل وسحبني من ايدي .. ذبيت المشط وهو تمدد ومن سحبني صرت فوكاه ..
التقت عيونه .. ابتسمت .. عيوني نزلت ع شفايفه وصعدت لعيونه .. اشتاقيت ابوسه ..
تنهدت ..
سلامتج

جحيمي وناريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن