تناولت طعامي ثم صعت إلى غرفتي. كانت الساعة السابعة تقريبا. استلقيت علي السرير و بدأت أفكر ماذا سيحدث في الرحلة و كيف سيعملني زملائي بالمدرسة، هل سأستمتع هناك لا ، لا يجب أن أفكر في نفسي المهم ان أمي سعيدة ليقاطعني صوت أمي و هي تناديني .
"تيانل برنامجك المفضل سيبدأ"قفزت من علي السرير مسرعة لمشاهدته.
برنامج "اخبار المشاهير" إنه يخبرك بكل شئ يخص المشاهير."هذه الحلقة سنتكلم فيها عن مشاهير خسروا الاكس فاكتور ولكنهم ربحو قلوب العالم أنهم وان ديركشن"
قال مزيع البرنامج و هو يعرض صور لوان ديركشن .
أتت أمي و جلست بجانبي"من هؤلاء أنهم وسيمون جدا"
قالت امي وهي تشاهد صورهم مع الفانز ثم أكملت "أنهم يبدون لطفاء أيضا""وسيمون نعم لطفاء قطعا لا. هذا فقط من أجل الكاميرات فهؤلاء لا يهتمون إلا بأنفسهم ، بتلاعبون بقلوب الفتيات"
قلت بغضب."حسنا ، حسنا لا تغضبي هكذا"
قالت امي ضاحكة فضحكت انا أيضا."هاري ، لوي ، ليام ، نايل و زين هم حديث العصر و أغنيتهم الجديدة فازت بجائزة أفضل اغنيه لهذا العام"
قال مزيع البرنامج.ثم عرض البرنامج جزء من الاغنيه
"أنها حقا ليست سيئة"
قالت امي تريد إغاظتي
"و هذا الشاب وسيم جدا"
قالت امي و هي تشير الي هاري"من هاري؟! ، نعم انه وسيم جدا و قد واعد أكثر من عشر فتيات"
قلتثم اكملت هي
"ماذا عن هذا الأشقر؟""نايل هوران ، انا لا أعرف الكثير من المعلومات عنه كل ما أعرفه أنه يعزف الجيتار بمهاره و لديه صوت جميل"
قلت و أنا شاردة بصورته على التلفاز."أنت معجبه به"
قالت امي و علي وجهها إبتسامة واسعة بعد ان أطلت النظر لصورته."ماذا ؟! لا "
قلت و انا أبتسم بسخرية ثم أخذت جهاز التحكم لأرفع مستوى الصوت ."و الأن المفاجأة الكبرى ، سيكون هناك حفل لهم في لوس أنجلوس سارعوا الان في شراء التذاكر فالكميات محدوده " قال مقدم البرنامج في نهاية الحلقة.
"رائع ، ما رأيك ان نذهب إلى هذه الحفله"
قالت امي و هي تطفأ التلفاز ."حقا"
قلت و انا أنظر لها بتململ."هيا ، نستمتع أنا و أنتي كالايام الخوالي"
قالت و هي تمسك يدي ."حسنا"
قلت لها مبتسمة"اه ياالهي ، كت أنسى . ستكون رحلتك الاسبوع المقبل ، تحدثت مع معلمتك و هي أخبرتني كيف نسيت ان اخبرك"
قالت أمي و هي تضرب كفها بجبينها .
أنت تقرأ
"حكيات تيانا" Tyana's Tales ( N.H )
Fanfiction* قاطع شرودي صوت تينا و هي تقول " وقعتي في حبه أ ليس كذالك؟ " نظرت لها ثم قلت " لا يوجد شئ أسمه حب، أنه يكون مجرد إعجاب أو كما أسميه أنا حب مؤقت، الحب الحقيقي يكون في الرويات و القصص الخياليه فقط و ليس بواقعنا المر" * انا لا أبكي أمام أحد ، إن ا...