Ch "6"

67 10 0
                                    

يا إلهي امي ستفتح الباب لا.

نزلت بسرعه و أنا اصرخ "أمي لااااااا ، لا تفتحي الباااااااب"

ولكن الوقت قد فات الان أمي فتحت الباب و الاشخاص الذين يحملون كاميرات بدأوا في تصوير كل شئ من حولهم و هم يوجهون لي الاسئله .

سحبتني أمي من يدي بسرعة الي الاعلى حتي اتفاده اسئلتهم و تصوير الكاميرات لي دخلنا الي غرفتي و أقفلت أمي الباب هكذا سيكون لنا وقت للتفكير في حل.

"حسنا ، ماذا الان؟"
سألت و أنا أجلس علي سريري و أمي تسير ذهبا و إيبا في الغرفه أمامي.

"أمي هل لا تتوقفي أنتي تزيدي من توتري"
قلت لأجدها تتوقف فجأة و تنظر لي بأعيون واسعة و أكن هناك مصباح أضاء في رأسها و تقترب مني و تقول
"وجتها ، لدي فكرة رائعة"

"حسنا ، إذا؟؟"
قلت أسأل عن خططها الرائعة ، إن خطط أمي دائما ما توقعنا في المشاكل ولكن سرعان ما تتصلح الامور مثل خططت أمي للهروب من الحارس يوم الحفل.

" انظري إنها بسيطة للغاية"
قالت أمي لأنظر لها بأستغراب.

"بسيطة حقا ؟! فأنتي خططك عادتا ما يكون بها ضرب ، أختطاف أو هروب أمي هل كونتي تعملين مع عصابه من قبل؟"
قلت و أنا أضحك لتضربني هي علي رأسي بخفه و هي تقهقه.

"حسنا عوده الي موضوعنا و تجاهل سؤالك هذا " قالت ثم بدأت بشرح الخطه بقولها " ستزلين و تجاوبينهم علي أسألتهم " قالتها و أكنها أسهل شئ بالعالم.

"ماذاااا؟ لا ماذا إن قلت شئ لا يجب قوله؟ ماذا ان سببت المشاكل للرفاق؟ أن المشهير يتدربون علي هذه الأسئلة ويعرفون أي الاسئله يجيبوا و أي لا يجيبوا ، لا أنها فكرة سيئة" قلت و أنا اضم يدي الي صدري .

"حسنا ، إن لديكي فكرة أفضل فأنا اسمعك" قالت أمي و هي تثبت وجهت نظرها. أكرة عندما تكون محقة و هي دائما محقة.

"حسنا" قلت و أنا أتأفأف
ذهبت إتجاه الباب للنزول ولكن أستوقفني صوت أمي. نظرت لها لأعرف ماذا تريد.

"هل ستنزلين هكذا " قالت أمي و هي تنظر لملابسي لأفعل أنا ايضا المثل و أجد أنني مازلت بملابس النوم.

"أنا سأنزل الان لأري الوضع بالأسفل و عندما أعود تكونين بدلتي ملابسك"
قالت أمي و هي متجهه نحو الباب لأومأ لها ثم ذهبت الي الخزانة لأجد ما أرتديه

أخترت فستان يصل الي الركبه لونه أسود و تركت شعري البني منسال علي كتفي.

أخترت فستان يصل الي الركبه لونه أسود و تركت شعري البني منسال علي كتفي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
 "حكيات تيانا" Tyana's Tales ( N.H )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن