# Niall#حسنا ماذا أقول "مرحبا كيف حالك"
لا لا .
"تيانا لما انتي حزينه" ربما
لا انا اعرف لما هي حزينه لا يجب علي سؤالها."تيانا هل انتي بخير"
قلت فور وصولي لها لأراها ترفع رأسها و عينيها ممتلأة بالدموع لكنها مسحتها بسرعه."انا بخير"
قالت و هي تمسح دموعها."تيانا هل أنتي تبكين"
سألت و أنا أجلس بجانبها علي المقعد."بالطبع لا , هناك شئ في عيني"
قالت تيانا .
هل تعتقد حقا أنني سأصدقها
حسنا سأجاريها بالموضوع."لا بد من أنه الغبار لأنه يملئ المكان"
قلت لتبتسم لي يا إلهي كم أعشق هذه الابتسامه."نعم إنه الغبار"
قالت و هي تقهقه بخفه.# Louis#
كنت أتحدث مع إلينور حين وجدت نايل و تيانا يتحدثان و تيانا تضحك رائع نحن نحاول إضحكها منذ الصباح.
"رفاق انظروا من يضحك الان"
قلت بهمس لينظر الجميع الي تيانا و نايل المندمجين في الحديث."لا أصدق أنها معجزه"
قال هاري و هو يضع يده علي قلبه بدراميه."في الواقع أنها معجزتان الأولي أن تيانا تضحك و الثانيه"
قال زين ليكمل ليام حديثه " و الثانيه أنهما لا يريدان قتل بعضهما البعض"# Tyana#
ظللنا أنا و نايل نتحدث في الواقع أنه شاب لطيف للغايه و هناك الكثير من الهويات المشتركه كعزف الجيتار و الطبول ، لم اكن اعرف أنه يعزف الطبول أيضا. و هو ايضا يحب الحيوانات و يحب لعب كره القدم .
سألته إن لم يكون مغني ماذا سيصبح أخبرني لاعب كره مشهور أو طبيب." نايل كم الساعه الان"
سألت." إنها..... يا إلهي إنها الخامسه تبقي ساعتان فقط علي الحفل"
قال نايل بفزع و هو يقف من مكانه." علي الذهاب وداعا تيانا اراكي بعد ساعتين"
قال نايل ثم ركض لا أعرف الي أين.أين ذهبت الفتيات لأتصل بهن.
تينا: مرحبا تيانا
تيانا: أين ذهبتي تينا و أين الفتيات.
تينا: تيانا إهدئي الفتيات هنا بغرفتنا أنا ذهبت الأحضر حقيبتي لاننا سنرحل بعد الحفل، و نحن الان نتجهز للحفل و لم أرد أن أزعجك لانكي كنتي تتحدثين مع نايل و بدوتما منسجمين.
قالت تينا و يمكنني ان أقسم ان علي وجهها الأن إبتسامة خبيثه صديقتي و أنا أعرفها.تيانا: تينا عزيزتي أزيلي هذه الابتسامة السخيفه من وجهك لم يحدث شئ فقط تحدثنا.
تينا: و...... و لكن كيف عرفتي انني أبتسم أين أنتي
قالت و انا أعرف أنها تبحث بنظرها عني في الغرفه.
أنت تقرأ
"حكيات تيانا" Tyana's Tales ( N.H )
Fiksi Penggemar* قاطع شرودي صوت تينا و هي تقول " وقعتي في حبه أ ليس كذالك؟ " نظرت لها ثم قلت " لا يوجد شئ أسمه حب، أنه يكون مجرد إعجاب أو كما أسميه أنا حب مؤقت، الحب الحقيقي يكون في الرويات و القصص الخياليه فقط و ليس بواقعنا المر" * انا لا أبكي أمام أحد ، إن ا...