# Tyana#
اه رأسي يؤلمني بشده، ولكن أين أنا
غرفه مظلمه و انا اجلس علي كورسي يداي و قدماي مكبلين بالحبال، ماذا حدث. كل ما اتذكره هو انني كنت اركض و الرجولان ذا البذله السوداء و وشم التنين يركضان خلفي.
رائع انا مخطوفه
قلت بسخريه.علي الخروج من هنا لكن كيف.
الهاتف...... أين هو
اجل ها أنت ذا
أمسكت الهاتف بصعوبه بسبب يداي المقيده بالحبال.لا بد من اني اكثر شخص منحوس في العالم البطاريه نفذت.
خلعت البطاريه من الهاتف ثم اعتها مكانها دائما ما ينجح الأمر.اجل اثنان بالمئة اظن ان هذا سيفي بالغرض لأرسال رساله. يوجد مكالمات كثيره من الشباب لابد من انهم قلقين.
ارسلت الي ليام موقعي قبل أن يفصل الهاتف اجل و تنهت براحه. شعرت ببعض الحركه خلف الباب لأخبأ الهاتف سريعا.
بعدها بدقائق فُتح الباب ليدخل رجل ذو بنيه كبيره شعره اسود و عينيه مائله للأخضر وسيم لا فيما افكر انا هو شرير و لقد اختطفني لكنه وسيم رائع لقد جننت.
رفاق اتمني ان تسرعوا.#NIALL#
تيانا مختفيه منذ امس و هاتفها مغلق لن نتمكن حتي من تعقبها.
"نايل هيا عليك أن تأكل لتأخذ دواؤك"
قالت إلينور لكني لم اجيب لتأتي و تجلس بجانبي."نايل عليك أن تأكل لتصبح اقوي و تتحسن نايل انظر لنفسك وجهك شاحب هلات حول عينيك انت حتي لا تستطيع الوقوف"
قالت لأنظر للناحيه الأخرى.لتكمل "هل تظن ان تيانا ستسعد برأيتك بهذه الحاله" قالت لأنظر لها و اهز رأسي بالنفي.
"أرأيت، هيا بنا اذاً"
قالت و هي تقف و تسحبني الي طاوله الطعام." هل تشعر بتحسن الان" قالت صبرينا الجالسه بجانبي و هي تضع يدها علي كتفي لأومأ لها. لتكمل "هي لا تستحق ما تفعله لأجلها نايل ربما هي رحلت بأرادتها لا تفكر في من ذهب فهو الخاسر فكر في من هو بجانبك هنا"
قالت و هي تمرر تدها علي طول زراعي و تشابك اصبعها مع اصبعي ."شكراً صبرينا علي النصيحه لكن لا شكراً، إن تيانا لا يمكنها أن تفعل شئ كهذا و انا آتمنها علي حياتي و ثقتي بها عمياء"
قلت و انا ابعد يدها عني بإشمئزاز." احسنت نايل أري هذه الوقحه مكانتها"
هتفت تينا بجانبي بخفوت لأبتسم لها و يقهقه زين الجالس بجانبها من الناحيه الاخري." أين ليام"
سألت عندما لحظت عدم وجوده.
" ها هو ذا "
قال هاري فور دخول ليام مُسرعاً لننظر له جميعاً.
" رفاق هاتف تيانا فُتح لدقيقه ثم أُغلق مجدداً و لكنها تمكنت من بعث موقعها"
قال ليام بسرعه و هو ينهج.
أنت تقرأ
"حكيات تيانا" Tyana's Tales ( N.H )
Fanfic* قاطع شرودي صوت تينا و هي تقول " وقعتي في حبه أ ليس كذالك؟ " نظرت لها ثم قلت " لا يوجد شئ أسمه حب، أنه يكون مجرد إعجاب أو كما أسميه أنا حب مؤقت، الحب الحقيقي يكون في الرويات و القصص الخياليه فقط و ليس بواقعنا المر" * انا لا أبكي أمام أحد ، إن ا...