05

14.7K 1.9K 857
                                    

• بسم الله الرحمن الرحيم •

اضغط زر النجمة و ضع لمستك لُطفًا بين الفقرات ✨🌸

•••••••••••

_يونقي :

" لننفصل "  كلمة ترددت في عقلي كالصدي ، و هي بينما داخلي في حِطام ، لم يتحرك لها ساكنًا .

صمت برُهة يستعب عقلي ما قيل ، زفرت كل ما أكتست رئتي من هواء اتزن اكثر ، حدقت  في الصحن الابيض امامي ثم ابتسمت ، لكنها ابتسامه جافيه .

" لماذا فجأه ؟ لماذا الأن ، في ذلك الوقت ؟ " عندما تحدثت كنت الأكثر بروده بالعالم ، عيوني فقط تنكمش مانعة تعابيري من الظهور ، بارع في ذلك .

ازدردت ريقها و حلقت بحدقتيها في دوائر تتفقد المقهي ، يديها ، استطيع الشعور بها تفركها ببعضها تحت الطاولة حتي بدون ان انظر فتلك عادتها عندما تتوتر ، من السئ انني اعرف كل شئ عنها بشكل جيد .

" ذلك .. لأن .. اللذي حدث هو "

" تحدثي فأنا لن اشنقك مثًلا ، نحن سنترك بعضنا الان و انا اريد سببًا احكيه للبقية ، اريد سببًا يرضي فضولي علي الاقل " تحدثت بينما اقبض اطرافي فوق الطاولة رافعًا احدي حاجبي ، لوهلة اشعر انني لا اعرفها .

" منذ خمس شهور حضر موظف جديد بشركة ابي رأيته و بشكل ما او بأخر انجذبت له ، يبدو مثاليًا ، خرجنا اكثر من مره ، بكل قوتي انا حاولت ان لا أشعر بذلك لكن لا فائده ، هو بدأ يتدفق في جميع انحاء عقلي و قلبي ، انا سيئة جدًا " تحدثت بينما الدموع تتسابق علي وجنتيها ، هل علي ان أشعر بالذنب نحو شعورك بالذنب الان ؟!

" يونقي انا اعلم كم انك تحبني ، انا أيضًا احببتك كثيرًا ، احببتك لدرجه لا يمكن وصفها ، و اسفه لأني هدمت ثقتك اللتي يصعب كسبها لكن جديًا ماللذي علي فعله ، قلبي لا يتوقف عن النبض لهذا الشخص " تحدثت بصوت مختنق ، لقد كنت مستمعًا جيدًا لكل ما تقول ، كنت هادئ كالأمواج في ليلة صيفيه يحتضنها النسيم .

" لا تلومي نفسك علي كل حال حديثك لم يؤذني ، من الجيد انك صارحتيني بعد خمس شهور ، لكن أتسائل كيف تمكنت من الكذب علي نفسك طوال الوقت ؟ هل انت مجنونة لتواعدي رجلين في نفس الوقت " انهيت حديثي بأبتسامة ساخرة علي زاوية شفاهي ، عزيزتي جيني تمكنت منك .

" يونقي حقًا انا -" تحدثت بينما تمد يدها في محاولة لتغلف خاصتي لكني سحبتها بسرعه و قاطعت قائلًا :

هَاتِف • M.YGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن