10

17.4K 2K 2.2K
                                    

○ بسم الله الرحمن الرحيم ○

○ أضغط زر النجمة و ضع تعليقات بين الفقرات لُطفا ○

عنوان الفصل : فُتات و جرح .

عنوان الفصل : فُتات و جرح

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

⊙ ⊙ ⊙

_ مايڤي:

ها أنا ذا أحك أرضية غرفة المعيشة منذ أنها أخر شئ  أنظفه ، يونقي حقًا شخص نتن انه بالكاد يسقي نفسه شربة ماء .

" ما الذي تفعلينه مايڤي ؟ " سأل متجهًا للثلاجة بغرض إحضار بعض الماء .

لم أنظر له فقط أزدرت ريقي عندما شعرت بمروره بجانبي ثم قلت " أتعلم يونقي حقًا منزلك أثبت لي أن التحف و الأثاث الثمين ليس كل شئ للحصول علي منزل جميل "

" إذًا ما هو الشئ الذي يجعلك تحصلين علي منزل جميل ؟ " سأل و هو يرفع قارورة الماء لتهبط علي شفتيه ، اللعنة لما أنظر له النظر له شئ محرج .

قبل أن يحول نظره لي كنت قد حولت نظري للأرضية لأقول بضجر " أنها النظافة سيد مين قذر ، انا أنظف منذ  البارحة هل أنت مُدرك ؟ "

أستند علي رخام المطبخ يتفحص المكان بعينيه ليقول بينما يحرك رأسه برضى ليقول " أري ذلك حتي أن الأرضية تلمع ، أكملي عملك " .

شخرت  بسبب نبرته التي تحمل الأمر لأستقيم متخصرة ثم اردف " أليس هناك طريقة لتخفض لي السعر لقد سئمت من ذلك لست خادمة "

حك ذقنه يتظاهر يتظاهر بالتفكير ليقول " بشأن ذلك لقد فكرت بالأمر ، الاقتصاد مضطرب الآن و الاسعار في تزايد لذلك قد نصعده لثلاث ألاف دولار "

" فلتسقط عليك لعنة غباء ريتشارد " قلت لأواريه ظهري .

قطب حاجبيه فهو لم يفهم  ما قلت ، من لا يعرف ريتشارد والد غامبول ، هل هو أحمق .

" مايڤي " نطق من خلف ظهري لأجفل  فأجبته بينما لم أحرك بصري قط .

" لماذا تتجاهليني منذ الصباح ؟ هل أنت و بالصدفة خجلة  من عناقنا بالأمس ؟ " تحدث بينما يحني برأسه خمس و أربعون درجة بينما علي شفتيه أبتسامة جانبية .

هَاتِف • M.YGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن