14

15.5K 1.8K 1.3K
                                    

○ بسم الله الرحمن الرحيم ○

○ أضغط زر النجمة و ضع تعليقات بين الفقرات لُطفًا ○

عنوان الفصل: الأختبار .

عنوان الفصل: الأختبار

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

⊙ ⊙ ⊙

" ماذا ؟ " سأل يونقي فاغرًا فاهه  و هو يضيق عينيه.

زفرت مايڤي الهواء تغمض عينيها و هي ترجع رأسها للخلف قليلاً و قد أتخذت هذه المرة يدها موضعها علي ركبتيها تتحرك صعودًا  و نزولاً  بتوتر .

لعقت شفتيها أخيرًا لتقول " دعني أوضح لك ذلك

فالحقيقة نامجون ذهب لوالدي بهدف إعطاءه دعوة زفافه و بالطبع والدي أعتقد انه زفافنا لأني لم أخبره بالأمر .

بعد ان  اكتشف الامر نامجون كمساعد للأشعال أخبره انني  تم طردي من العمل و انني تركت ذلك المنزل في السابق و بعدها غضب والدي و كاد أن يأتي هنا و معه شهادة وفاتي  كتأكيد لما سيفعل .

لكن امي اخبرته  أنني لدي حبيب و انه غني و جعلني أسكن في شقة مقابلة لخاصته و حصلت علي وظيفة كذلك .

الأن شقيقي الأصغر تخرج من الثانوية و من المفترض أن أذهب بعد غد كما أخبرتها لتهنئته كما انني أشتقت له كثيرًا لكن والدي طلب مقابلة ذلك الشخص الذي هو حبيبي و يتأكد ما إن كان يستحق أبنته من خلال بعض الأختبارات الغريبة و غير مباشرة له و هذا كل شئ " أنتهت لترجع جسدها للخلف بتعب .

بقي يونقي يفكر قليلاً في ذلك ، للحظة هو تمني لو أنها حقيقة ، تمني لو أنه يمكنه فقط جذبها نحوه و عناقها يخبرها بأنه لها و هي ملكه .

للحظه هي تمنت لو توقفت و جعلته إعترافًا صريحًا لكنها جبانة للحد الذي يجعلها تصلح الأمور .

جثت علي ركبتيها أمامه تمسك بيديه ليرفع نظره نحوها .

" أنظر هُنا ، لست مجبرًا مهما حدث أن تفعل ذلك ، سأحترم رفضك لهذا أكثر من أن تجبر نفسك علي مرافقتي

هَاتِف • M.YGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن