11

15.9K 1.9K 1.3K
                                    

○ بسم الله الرحمن الرحيم ○

○ أضغط زر النجمة و ضع لمستك بين الفقرات لُطفا ○

عنوان الفصل : فارس المملكة .

عنوان الفصل : فارس المملكة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

⊙ ⊙ ⊙

يجلسان متربعان وجهًا لوجه بينما حداقيتمها يراقبان بعضهما ، كل منهم مُركز بشكل قوي تكاد حدقته تخترق عين الأخر .

" أستسلمي بارك مايڤي " قال يرفع طرف شفتيه.

" لمَ هل تعبت ؟ " تحدثت بأبتسامة جانبية بينما ترفع أحدي حاجبيها .

" أبدًا " قال ليبتسم بتحدي .

دقيقة أخري حتي رمش كلاهما سويًا ليتنهدان بضجر .

" لقد تعبت أنها المرة الثالثة في تلك المباراة و تنتهي بالتعادل " قال يونقي و هو يضع يده على صدره بسبب لهثه الغير مبرر ، فالحقيقة مسابقة التحديق تعد شئ متعب لحلزون مثله.

" لا أصدق أنني جلست ثلاث و عشرون دقيقة احدق بك لتنتهي بذلك الشكل المزري " قالت بينما تنظر للهاتف تتفقد الوقت .

" هاي أنت " قال يهز زراعها بخفة ليسترسل " لن ينفع هذا لنتسوق سويًا ، المنزل يهلك بالفعل " .

قد يذهلك هذا عزيزي القارئ لكنهم يتباريان منذ اسبوع علي من سوف يتسوق لأجل المنزل ، حتى ان الامر وصل بهم لأخذ بعض الخضروات من الجيران بسبب كسل يونقي و عناد مايڤي.

إذا كان هناك شئ يمكنه التغلب على كسل يونقي المفرط ، فهو إصرار مايڤي.

في النهاية كلاهما سيذهبان سويًا .

⊙ ⊙ ⊙

" أذهب لقسم الألبان أولاً " نطقت مايڤي من داخل عربة التسوق و هي متربعة و بين قدميها الكثير من المرقمشات و الحلوي بينما تضع حلوي المصاص داخل فمها .

" ذكريني مرة أخري مايڤي لما علي أن أدفع العربة و انت داخلها ؟ " سأل يونقي بينما تجعدت ملامح وجهه بسبب ثِقل العربة عليه .

هَاتِف • M.YGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن