15

16.4K 1.7K 1.3K
                                    

○ بسم الله الرحمن الرحيم ○

○ أضغط زر النجمة و ضع تعليقات بين الفقرات لُطفًا ○

عنوان الفصل: أن يخاف .

شغلوا الأغنية  مع ظهور علامة 🔊

~ عقموا عيونكم عشان تقرون بشكل سليم ~

~ عقموا عيونكم عشان تقرون بشكل سليم ~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

⊙ ⊙ ⊙ 

" إذًا ستتقدم لخطبة راي بعد دخولك الجامعة " قالت مايڤي المستلقية علي فخذ جيمين بينما تشحذ منديلاً أتجاه انفها بعد أصابتها بحمى ليومئ لها .

" لا أصدق أنها وقعت بحبك لأجل أنك أحضرت لها ملزمة قبل الامتحان " سخرت لتعاود مسح أنفها السائل .

" هذا منطقي أكثر من حب الهاتف خاصتك " تحدث يزيح الخُصلات المبعثرة عن جبهتها بأطراف أصابعه.

" لكن ايها اللعين لما تقول لي حب الهاتف هكذا " تذمرت ترفع ملقتيها تجاه وجهه ليخرج منها صوت أبح.

" بارك مايڤي انت أعترفتِ لي بحبك له منذ قليل " نطق ينقر جبينها .

عبس وجه الأخري بسبب إغاضته لها لتنبس " بالمناسبة ، بالأمس لما أشعر أنني حصلت علي اعتراف منه ؟"

جحظ الأشقر عينيه ليردف بدهشه " ماذا ، كيف هذا ؟ " .

اعتدلت هي في جلستها بصعوبة لتجلس مقابلة له .

" لقد فعلها هكذا " قالت لتضع يديها علي كتفي أخوها بنفس الطريقة ثم أسترسلت " دعينا نواعد سويًا نفس الوقت و في نفس اللحظة " .

ضرب الأشقر رأسها بخفة لتتأوه ثم أردف " لابد أن الحرارة أثرت على عقلك ، ايتها البلهاء ما الذي سيجعلكما تواعدان في نفس الوقت و في نفس اللحظة إلا إذا تواعدتما " .

حدقت الأخري به تفكر قليلاً ثم نفت بكلتا يديها و هي تقول " كلا كلا بالتأكيد لم يكن غرضه ، أعتقد أنه مازال يكن مشاعر لجيني " .

تنهد الأخر بقلة صبر بسبب غباء اخته ليردف " أيتها الحمقاء لو كان يحبها لعاد لها ، نحن الرجال لا نفكر مثلكن فقط إذا أردنا شيء سنحصل عليه و هو أرادك بجانبه فهو لو لم يكن يريد لجعلك تنامين بالساونا فكري بشكل منطقي "

هَاتِف • M.YGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن