16

16.2K 1.7K 1.3K
                                    

○ بسم الله الرحمن الرحيم ○

○ أضغط زر النجمة و ضع تعليقات بين الفقرات لُطفا ○

عنوان الفصل: الفارس و أميرة القصص المصورة.

⊙ ⊙ ⊙

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

⊙ ⊙ ⊙

نزعت اللصق من فوق شفتيه ليبدأ الصغير بالصراخ و الأستنجاد بأخته فتسدد له ضربة بالعصي ليعود صامتَا.

يقف مربوط الأيدي و الأقدام و عيناه تقابل الأرضيه بينما مايڤي تتحرك علي شكل دوائر ممسكة بالعصا بكلتا يديها .

دخلت مينسو لتشهق بقوة فأخاها الصغير محبوس بثلاجة الطعام و يتم تعذيبه .

" يا رفاق ما الذي يحدث " سألت بتعجب بعدما لمحت مايڤي ترمي يوقيوم بنظرات حارقة .

" هناك ، هذا الطويل الأخرق  " قالت تُشير  عليه بعصاها بينما هو يخشي حتي رفع رأسه ناحيتها  " يفسد جميع خُططي "  أسترسلت .

" مالذي تتحدثين عنه ؟ " سألت تفك أيدي شقيقها المسكين .

" انظري لهذا ، تلك الحقيبة التي تعبت بسرقتها هو فقط أرسل بامبام الحقير يعيدها لها

كذلك عندما أرسلتها لمكان هادئ حتي يتحدثان هو فقط جعلها تذهب " قالت بينما عروقها  بارزة من الغضب .

مسد الأخر رسغه المُحمر ليقول بتذمر " أسأليها كيف أرسلتها لمكان هادئ كما تتدعي " .

تكتفت مينسو تنظر لمايڤي تنتظره منها إجابة لتنطق هي ب " بطريقتي الخاصة " .

" تعرفين هذان الأحمقان جاكسون و مارك هي حرضتهما علي إختطافها و وضعها بالمخزن خاصتنا لذلك ذهبت و قمت بفك قيودها و اعتذرت لها ثم جاءت مايڤي و ربطتني مكانها " حكي لأخته بغضب و وجه عابس يفك أقدامه .

مينسو فمها كان بالفعل بالأرض هي لا تصدق ما تفعله مايڤي و طريقتها الغريبة هي بدأت تخاف .

" بارك مايڤي واللعنة انت مخيفة " قالت تحدق بها بعدم تصديق .

" ماذا ؟ " سألت بلا مبلاه تلعب بالعصا .

هَاتِف • M.YGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن