*حين تخرج من غرفتها وتجلس مع عائلتها فيكونون يشاهدون مسلسلًا ما تعرف هي بعضًا من أحداثه*- إذا زوجته ماتت؟، انتظروا لحظة!، أليس هذا هو مؤسس الدولة العثمانية؟!، كيف ماتت والدته؟، انتظر انتظر ألم يقل والدي سابقا أن والدته ستكون حية إلى أن يؤسس الدولة، بل وستتعارك مع زوجته؟
- وااااه آريس أسلم! متى؟!، انتظر لحظة!، هو مات!!؟
- انتظر ألم يمت هذا الشخص منذ دهر؟
- أنت تُمازحني!، متى ماتت أصليهان؟!!، انتظر هل ماتت؟!!!!
- الآن شقيقه هل مات بعد بيعه ذاك القصر؟، انتظر هل باعه؟، أم أوقفه البطل؟، وأين هو إذا كان حي؟
- هاه؟، أليس هذا هو الشقيق الأكبر للبطل؟، بالمناسبة ذكرني كيف مات والده؟
- متأكدون أن هذا الشخص مجرد شَيخ كبير؟، لو اُكتشف لاحقا أنه ساحر فلن أتعجب!
- اشتقت لسالجان~
- الآن الآن، ألم تكن والدته مريضة؟!، بالله عليك كيف بقت حية والزوجة التي لم تعاني من شيء ماتت؟!، استغفرالله !
- جديا كيف تشاهدون هذا الشيء؟، إنه طويل جدا ألا تنتهي الحلقة أبدا؟!، أنت تمزح، مرت ساعة فقط؟!!
- أظن أني وقعت بحب نويان!
- هي أ
- كلمة أخرى وسأقتلك!، شاهدي المسلسل منذ البداية معنا أو اخرسي !! *هو من كان يجيب على أسئلتها*- ..... يالك من عصبي !، بالكاد سألت سؤالا!، انظر لا أحد منزعج مني عداك وهذا إن دل على شيء فهو قلة صبرك!
- ................
*الجميع يتجاهلونها منذ البداية لذلك هم صامتين*
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
كل عام وأنتم بخير🖤
- Samaina_-_Jen
أنت تقرأ
•Just Stories•
Kısa Hikaye- أأنت جادة بفعلها؟ - وما أدراني؟!، أنا فقط أشعر بالملل! ** قصص مختلفة في كل مرة، عن شخصية واحدة، بأسلوب ساخر لا يمت للسرد والوصف والروايات الحقيقية بصلة. 2018