دخلت إلى البيت بكل تعب وهي تتأفأف لتتفاجئ بصديقتها التي تنتظرها أمام الباب كالوحش وملامحها لا تبشر بالخير أبدا لتقول بعتاب وهي تضم يديها إلى صدرها وتتقدم نحوها بهدوء "اريد تفسيرا لما يحدث هنا يوري ألم نتفق على أن تنظفي البيت اليوم أم أنك تحاولين التهرب مرة أخرى"
لتقول يوري وهي تبتسم بشك "وعليكم السلام.. هل هذا ما يسمونه الهدوء قبل العاصفة يا كارلا؟؟"
انحنت كارلا لتمسك حذائها بهدوء وهي تقول " إلى متى ستظلين هكذا لا فائدة منك لقد مللت من كسلك وتهاونك هذا أيتها الكلبة متى ستنظمين حياتك وتريحيني؟؟"
اجابتها بابتسامة متوترة وهي تحاول الدخول لغرفة الجلوس ودراسة تحركاتها المخيفة بالنسبة لها "التنظيف متعب يا كارلا.. تزيل اوساخ اليوم للتترك مجال لغيرها غدا.. لما علينا تكبد كل هذا العناء يا صديقتي ارتاحي لن يحصل شيء.. ماهو الا يوم"
"مخطئة وتزيدين في عناد كلامي أليس كذلك؟؟" قالت كارلا بغيض لترمي على يوري فردة حذائها
تخطت يوري ذلك الحذاء لتقول وهي تمثل الشهيق والزفير "على مهلك يا كارلا تنفسي.. ابتسمي إن الغضب يخلق التجاعيد عزيزتي إن لم تضحك لك الحياة دغدغيها"
"وهل تركتي لي المجال لذلك ايتها الحيوانة " قالت كارلا وهي تحمل حذاء آخر مستعدة لضربها
"هل تعلمين كارلا علمتني الحياة ألا أنظر للخلف إلا عند الهروب من حذائك"
قالت يوري بسرعة وهي تستدير لتركض لغرفتها لكن وقبل أن تغلق الباب ضربها الحذاء من حيث لا تحتسب لتسقط جالسة وهي تمسك رأسها من الخلف لتنظر لكارلا بغيضقطبت كارلا حاجبيها بغير تصديق لتركض نحوها لتمسكها من شعرها الأشقر "ماذا.. ماذا الآن هل أخطأت؟؟ أم لديك إعتراض"
تكلمت يوري بغيض وهي تحاول التحرر من قبضة صديقتها "ايييييي أيتها الحيوانة أتركيني.. أيييي قبضتك قوية كالكلاب.. ايييي أتركينيييي"شدت كارلا على شعرها أكثر لتقول بغيض "احترميني فأنا أكبر منك عاما يا مراهقة الثالثة والعشرين"
نظرت لها يوري بغير تصديق لتقول بسخرية "أنا شابة لو سمحتي.. ههه اصبحت تتكلمين كالعجوز رغم فارق العام الذي بيننا.. اهنئك يا جدتي ههه"
قالت كارلا بإستسلام وهي تضرب رأس يوري "انت بالفعل سوف تقتليني يوما ما!! لديك جواب لكل كلام!! أليس لديك حد للسانك السام هذا؟؟"
إبتسمت يوري بثقة لتقول "حين اذن لن أسمى كانغ يوري"
قالت كارلا بسخرية وهي تسمع نسب يوري "وكأنك اذا قسمتي نسبك إلى نصفين لن تظلي كانغراس اضحكتني!!"
أنت تقرأ
زواج متهورة برئيس مافيا (سيتغر إسمها والغلاف..)
Fiksi Penggemar"رغم عن هاذا الزواج لايحق لك منعي من العمل" وقفت أمامه وهي تنظر إلى عينيه بتحدي "بما أنك زوجتي زوجة ماكس لوينو لن تعملي ولو اضطررت للسجنك هنا" قال أخر كلامه ليخرج ويأمر رجاله بحراستها جيدا "اكرهك ايها اللعين" قالت بغضب واستياء وهي تقف في تلك الشرف...