#رونق :
سمعت واحد يگول گعدي اكلي ...
عباس : رونق .. رونق گومي ... جبت الچ اكل لان ادري بيچ كل شي ما ماكلة يالله ..
رونق : ما .. ما اريد ..
عباس : رونق گومي لا تشلعين گلبي !!اني گمت و شفته جايب اكل ، گعدت و غسلت وجهي و رجعت اكلت و كملت اجيت اخذ المزاعين بس ...
عباس : لا لا تكو خطار بالبيت !! .. باچر نزليهن ..
رونق : ان شاء الله ... انت تنام هنا ؟؟
عباس : اي امي گالت عيب من عماتك .
رونق : عادي ما صار شي اصلا هاي غرفتك !!
عباس : بس ....
رونق : شنو !؟ .. تريد شي ؟
عباس : هاا .. لا لا سلامتچ ... روحي نامي ارتاحي !!
رونق : ماشي .. اذا احتاجيت شي گعدني .اني نمت على الچرباية ، باوعت بالغرفة الى ان شفت ساعة ، چانت بال11 و ثلث ، خليت راسي و غفيت ...
..
حسيت واحد يبوس برگبتي !! ، اني فزيت و گمت من مكاني بسرعة خفت !!عباس : اهدأي !! .. شبيچ خفتي !؟
رونق : لا بسـ....جرني من ايدي و صار فوگاي ، باسني بگصتي و بعدين من خدي ، اني حاولت ادفعه بس هو لزم ايدية ..
رونق : ابتعد ... عباااس !!!
صحت بيه و هو مثل الفز او صحه على نفسة و على يلي يسويه ...
..
#الكاتبة :
عباس گام من شاف دموع رونق ، هيه گامت من مكانها بسرعة و خلت ايديها على گلبها ..
عباس : اسف بس ما گدرت تمنع نفسي !!!
رونق : لا لا ... اسفة المفروض اتقبل هذا الشي ..
عباس : شنو قصدچ !؟؟
رونق : ه..هو .. امك گالت ... انت تعرف .. هيچ يصير ... و .. لازم ما .. امنعك لان ... لان حرام !!
عباس : استغفر الله ... زين سؤال راح يحدد كل شي !!
رونق : گول ..
عباس : اوووف ... انتي ... انتي قابلة ؟؟رونق انصدمت و ما عرفت شنو تگول ، ظلت حايرة بس تذكرت كلام شذى و رباب ، هنه هددنها تقريبا ان تقبل بهيچ شي !!
هيه ظلت صافنة و دمعت عيونها ، ما تريد هيچ يصير بس مجبورة ان تقبل ، هيه هزت راسها ...عباس : متأكدة !؟
رونق (بصوت ناصي و مبحوح) : اي ..
عباس : تعالي نصلي لعد !!گامو توضئو و صلو هو باسها براسها و و و و ..... رونق بس دموع بدون صوت و ما تگدر تمنعه ...
..
ثاني يوم :-
الساعة 6:49 الصبح ...#الكاتبة :
گعدت رونق على صوت عباس ...
عباس : رونق .. رونق !!
رونق ميتة من التعب و مت گدرت ترد بس حركت جسمها شوي ، هو خاف عليها جاب ماي راد يصحيها ..
عباس : رونق شبيچ احچي !!؟
رونق ما جاوبت ، فتحت عيونها باوعت عليه و بچت ، هو خاف و توتر ما عرف شنو يسوي ، شالها للحمام و غسللها يالله شوي حچت و حركت ايديها ..
أنت تقرأ
عذاب يتيمة 🔗 (باللهجة العراقية)
Romanceكم من الكلمات تتسمى في مكانها عند رؤية تلك الفتاة التي تطلب من الكلمات أن تجلس في أماكنها المخصصة كي تكون قصتها .. قصتها التي لم يرضى عليها أحد و بكي عليها حتى شياطين الجن ، كم من العذاب حصلت عليه و كم من الغدر و الخيانة و سوء الفهم و المعاملة حصلت...