بعد ساعة :
طلعت الممرضة و اتجهت لعمر ..
الممرضة : استاذ .. ترة المريضة دخلت بغيبوبة اثر الضربة يلي تلقتها على راسها و يمكن اكو ضغوطات نفسية اخرى .. و يمكن ما تصحى ..
عمر ظل صافن على الممرضة ، يبچي ؟! .. لا مو حلوة بحق زلمة يبچي ..
اندار على اخوانة و حاصرته العبرة ، صاحهم بصوت مخنوگ تقربوا منه بسرعة و وگفوا گباله ..عمر : دخلت بغيبوبة ..
كرار : انا لله و انا اليه راجعون .
طارق : استغفر الله لا اعتراض على امر الله ..
عمر : كرار خوية انكسر ظهري ..
كرار : شد حيلك و خليك قوي انكسر ظهرك بس اتذكر ترة اكو من منتچي (متكأ) عليك فخليك جبل !!
عمر : ان شالله ..سمعوا صوت الطفل و كلهم اتجهوا لمصدر الصوت .. چانن الممرضات شايلاته و مصدومات ..
اقترب منهن عباس بسرعة و باوع على الطفل و هم انصدم !!
..
چان الطفل يشبه الملائكة ، ابيض و شعره اسود حيل و ثخين ما كأنو طفل رضيع .
گبل باسه براسه و اخذو دخلو للخدج ، ظل منتظر جواب على حال رونق لان ما يعرف شنو صار بيها ..بعد ساعة :
اقترب منه كرار و خله ايده على كتفه ..
كرار : رونق اعطتك عمرها .. البقية بحياتك ..
بعد خمس سنوات :
احمد : بابا انت مو گلت اليوم تاخذني لماما ؟؟
عباس : اي بابا اخذك .. بدل و گول لوردة هم خل تبدل ..ركض احمد لغرفة اخته الكبيرة و شافها صافنة ..
احمد : يالله وردة بابا يگول بدلي حتى نروح !
وردة : اي هسه ثواني ..تقرب منها و وگف بصفها ..
احمد : شنو دا تسوين ؟!
وردة : دا اكتب رسالة لماما فاطمة و لماما رونق ..
احمد : اكتبي رسالة مني الهم اني هم !!
وردة : گول شنو تريد اكتب و اني راح اكتبلك ..
احمد : اكتبي .. احبچن من حموديظلت وردة تضحك و احمد هم و عباس يباوع الهم من الباب مال الغرفة ، راح لغرفته و قرر ينام لحد ما يكملون ..
تمدد على الچرباية و ظل صافن الى ان نام .. شاف رونق گدامه و مبتسمة ..عباس : رونق❗
رونق : اي اني هنا ..
عباس : اني اسف والله سامحيني و الله احبچ رونق ليش تركتيني !!!ركض عليها راد يحضنها بس ابتعدت عنه ..
رونق : انت چنت السبب الاول لبداية عذابي .. عذاب يتيمة .. بس مع ذلك اني مسامحتك .. خلي بالك من ابني و وردة و فاطمة تسلم عليك ..
عباس : لااااا روووونق❗گعد و هو يلهث و انفاسه مگطوعه و خايف .. تذكر الحلم و ظل يستغفر ، شاف وردة بباب الغرفة واگفة و مبدلة و لازمة ايد رضى ..
وردة : يالله بابا نحن كملنا !
عباس : اي اگعدوا يم بيبي و هسه اغير ملابسي و اجي ..راحوا و هو وگف و راح للكنتور ، فتحه و طلع صور العرس مالته هو و فاطمة .. باوع بيهن و ظل يعتذر ..
غير ملابسه و طلع اخذهم و راحوا للسيارة ..
عباس : احمد ، ماما تحبك هواي انت و وردة و ماما فاطمة هم ..
احمد : اني هم احبهن !!
وردة : و اني هم بابا احبهن !!شغلوا السيارة و انطلقوا للنجف ..
..
البارت الاخير حيل قصير لان هاي هي النهاية ..
تابعونا بقصة اخرى ان شالله
في امان الله 😊✋
أنت تقرأ
عذاب يتيمة 🔗 (باللهجة العراقية)
Romanceكم من الكلمات تتسمى في مكانها عند رؤية تلك الفتاة التي تطلب من الكلمات أن تجلس في أماكنها المخصصة كي تكون قصتها .. قصتها التي لم يرضى عليها أحد و بكي عليها حتى شياطين الجن ، كم من العذاب حصلت عليه و كم من الغدر و الخيانة و سوء الفهم و المعاملة حصلت...