5-الهجوم الغادر

93 3 0
                                    

5-الهجوم الغادر
_________________
القاهرة..

مبني المخابرات العامة المصرية..

الساعة العاشرة صباحا..

صرامة واضحة، ارتسمت علي وجه مدير عام جهاز المخابرات العامة المصرية،وهو يدلف إلي قاعة الاجتماعات في مبني الجهاز، فنهض كل ضباطه و معاونيه عندما اتجه إلي رأس المائدة، فأشار بيده قائلا: تفضلوا أيها السادة الأمور متأزمة جدا..

جلس الجميع وأخذوا ينظرون إلى بعضهم البعض في توتر و قلق،و قال أحدهم: ماذا حدث سيدي؟

قال(A): جميعكم شاهد ما حدث أمام مقر مؤتمر السلام الدولي في لندن،كيف هاجم(فيدرور) و رجاله المكان لولا فكرة إحضار إبنة الحاكم،و من أوقف هذا الهجوم،هذا الشخص غير معلوم..لولا أحد المصورين الذي التقط صورة له..

قال أحد الضباط: حسنا سيدي.

أكمل(A)كأنه لم يسمع ما قاله الرجل: أوقفت(رنا)الخط الثاني من الخطة،و المتمثل في(ماتيلدا) لكن ما حدث هو أن شخص ما عاون(رنا) في مهمتها..

ارتشف المدير رشفة من كوب القهوة الذي أمامه ثم قال: جاءتني رسالة بالشفرة أن(سيف) دخل مبني M. I.6 في جرأة نادرة ولا نعلم ما يحدث الآن..أريد هذين الرجلين مع إرجاع ابطالنا..لديكم كل الإمكانيات المتاحة.

بدأت مجموعة جديدة من الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات.

لالتقاط أي شيء مما طلبه المدير.
_________________
جريدة عين نيوز..

صفحة الأخبار عالمية..

أمام مقر مؤتمر السلام الدولي..

حدث هجوم مروع على المؤتمر بواسطة بعض الإرهابيين،عندما ظهرت سيارة الحاكم،و نزلت منها ابنته،بدأ إطلاق نار كثيف من بعض الانتحاريين و رد عليهم رجال الأمن الإنجليزين و أمن المؤتمر و رجال الحراسة لكل وزير ورجال الحاكم،و استخدم الإرهابيون أسلحة قتل ثقيلة، و أصيب علي أثرها عدد كبير من المدنيين و العسكريين،و ظهر بطل ما أوقف الهجوم الغادر،لكنه اختفي بعد أن اطمئن علي ابنة الحاكم.

كما وجدت فتاة مقيدة بإحدى أعمدة الإنارة و على ظهرها ورقة كتب عليها"أنا قاتلة"،لا أحد يعلم من أحضرها ولا من قيدها..

هل ما حدث له علاقة بعمليات القتل التي حدثت من قبل؟ هل هي جهة معادية تريد إحراج إنجلترا مع الدول العربية والعظمي؟

هذا ما ستنبيء عنه الأيام.

بقلم:هيلين واين.

مهنتي القتلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن