" ديلان..! " استقامت ساكوبيوس بفزع ، فقد شعرت فجأة أن شيئًا قد حدث. لقد خرج ديلان منذ دقائق ليتحدث مع والده عما اخبره إيثان ، ولكنها الآن تشعر بشيء خاطيء .هى لمـ تفگر حقًا بل اندفعت للخارج ، ولكنها توقفت أمام الباب عند رؤيتها أيزاگ وبعض الحراس بجانبه يمسكون بديلان جيدًا حتى لا يفلت. نظرت أسفل قدمها لترى رسمًا لختم يمنعها من التقدم عم ذلك
" سـ..ساكوبيوس ، اخرجى من هنا..! " صرخ ديلان محاولًا التحرر من قبضات الحراس " اللعنة اتركونى..! "
وبجانب الباب كان يقف آرثر العجوز يتكيء على عصاه البنية ، گشرت ساكوبيوس عن أنيابها بغضب وبدأت بالارتفاع عن الأرض لكنها لم تقدر تمامًا ، فقد وقعت أرضًا بقوة.
" ساكوبويس..! " صرخ ديلان
" إنه الختمـ " اردفت بضعف " لقد أضعفني بالفعل ، يبدو أنهم رسموه منذ مدة.. " قالت وهي تستقيم " اللعنة كيف لم يخطر ذلك على.. "
- نظر لها الملگ بابتسامة جانبية " لمـ تعتقدى أني سأترگ لگ ابني ، اليس كذلگ ؟ "
ضحگت ساكوبيوس بگل سخرية ونظرت لديلان " آاه ، كل ذلگ بسببگ..! "
خطت خطوتان للخلف ثم نظرت لهم بحدة ، بينما تقدم آرثر " سيكون شرفًا لى أن أنهيگ قبل أن أموت.. " قال لتبتسم ساكوبيوس " ما رأيگ أن تموت قبل أن تنهينى.. ؟ " أنهت كلماتها وهي تندفع نحوه لتمسگه من رقبته وتشد بقوة ، ورغم ألمها بسبب أن يديها قد تخطيا الختم إلّا أنها مصرة على ما تفعل.
ارتبگ أيزاگ لكنه تماسگ عندما رأي أن آرثر يلقى بعض التعويذات حتى ضعفت ساكوبيوس أكثر ، ثم دفعها بعصاه بقوة حتى ارتطمت بالأرض.
شعر ديلان أن قلبه سيتوقف بأي لحظة ليدفع الحراس بأقصي ما لديه من قوة ، متجهًا إلى ساكوبيوس " ساكوبيوس..! " اردف بقلق " توقفوا عن ذلگ!! " صرخ موجهًا كلماته للملگ " أنا لا أريد إيذاء أحدكم ، لذا فقط أوقف ما تفعل ، أبي! " تحدث ديلان ، لكن آرثر انتهز الفرصة وبدأ يلقي بالتعويذات.
صرخت ساكوبيوس ألمًا بين ذراعى ديلان ليشعر بأنه يفقد صوابه " توقف..! " صرخ ليستقيم ، اتجه لآرثر مخرجًا سيفه من مكانه عازمًا على أن يرسيه بقلب العجوز.
ولكن أحد الحراس وقف أمامه يدفع عن آرثر حتى ينهي ما يفعل.صراخ ساكوبيوس كان يدفع ديلان ، بل الجميع للجنون!
- " تلگ الصرخات! أتمنى أن تكون تلگ المرة الأخيرة لأسمعها.. !" أردف أيزاگ بضيق وهو يحاول التماسگ ، يناظر ابنه وهو يقضي علي الحراس واحدًا تلو الآخر " أسرع ، آرثر..! " صرخ ليلتفت له ديلان بغضب ، مما جعل ضربة تأتيه بالكاد أنقذه إيثان منها عند دخوله ، لكن السيف قد صنع جرحًا عميقًا بكتفه الأيمن.
اغمض ديلان عينيه بألم لكنه استقام مرة أخري ، والآن معه إيثان." ديلان ، اترگ الحراس لى ، اذهب واوقف العجوز..! " همس إيثان بحدة ليهز ديلان رأسه ثم ينظر لساكوبيوس مرة اخري ، تصدر الصرخات بدون توقف بينما تحاول الخروج من الغرفة وتتخبط هنا وهناگ واحيانًا بسقف الغرفة.
لقد كان مشهدًا مرعبًا بحق ، لكنه فقط كان مؤلمًا بالنسبة لديلان..بدأ إيثان بابعاد الحراس عن طريق ديلان ، و قبل أن يصل ديلان لآرثر ، وقف الملگ امامه ليمنعه. توقف ديلان عن التقدم " أبـي .. ابتعد أرجوك..! "
" أنا آسف بنى ، لا أستطيع أن اخسرگ أيضًا "
أنت تقرأ
_سـَاكُـوبيُوس الـأَمـِير. _
Paranormal♦ ' الْشَّيْطَان ' : - كَائِنٌ خَارِقٌ لِلْعَادَةِ يُعْتَبَرُ تَجْسِيْدًا لِلْشَّرِ فَي كَثِيرٍ مِنَ الْثَقَافَاتِ وَالْأَدْيَانِ بِاخْتِلَافِ المُسَمياتِ، فَْهُوَ مُمَثِلُ الشَّرِ وكُل مَايَنْطَوِي تَحْتهُ مِنْ أَفْْعَالٍ وَأَفْْْْكَار . سُلْطَتُهُ...