" أنا آسف بني ، لا أستطيع أن اخسرگ أيضًا.. "
" أنت لا تفهم ، أبي ! " صرخ ديلان وبدأت الدموع بأخذ طريقها علي وجهه " لقد أبرمَت عقدًا مع أزازيل! ، إنه ينص على أنها تتخلى عن گل قواها لأجلي ... فقط لتبقى معي..! " اردف بصوت مهزوز " لقد أخبرتني ساكوبيوس بگل شيء منذ البداية.. ليس بما يتعلق بعمي ولكن عن طبيعتها وگيف يتم استدعاءها ولماذا ، أنا أعرف گل شيء..! "
توقف أيزاگ للحظات يحاول استيعات ما قد خرج للتو من فم ديلان ، استغل ديلان ذلك وتخطاه ليمرر السيف على رقبة آرثر .
اتسعت اعين العجوز و أصبح الدم يسيل منه كالنهر ، هدأت صرخات ساكوبيوس بينما ارتفعت صرخات ماري بسبب بشاعة ذلگ المنظر.
أما ساكوبيوس فلمـ تكتفى بذلگ ، اندفعت نحو أرثر حتى أنها بطريقها دفعت ديلان بعيدًا. وقفت أمامه قبل أن يقع لتخترق بيدها صدره وتخرج قلبه من محجره ، اتسعت ابتسامتها لتضغط علي القلب حتى انفجر بين اصابعها.شعر جميع من بالغرفة بالغثيان لمشاهدة ذلگ المنظر ، ولگن ساكوبيوس لم تكتفي...!
أرادت ساكوبيوس مد يدها مرة أخري ولكن ديلان سحبها إليه " توقفي.. " اردف وهو يمسگ بيدها ويده الأخري علي وجنتها " هذا يكفي.. لقد مات. "
- قَلَّ توهج أعين ساكوبيوس وارتخى جسدها ، التقت عيناها بأعين ديلان ولم تلبث حتى فقدت الوعي بين يديه.
أغمض ديلان عينيه يحاول أن يهدأ ثم نظر إلي والده " گان عليگ فقط أن تحاول فهم ما يجري.. " أردف بهدوء " أنا ابنگ ، كان عليگ الوثوق بى.. " استقام حاملًا ساكوبيوس بين يديه " في النهاية.. يبدو أن روحها ليست مظلمة لتلگ الدرجة بالنسبة لى. "
" د.. ديلان ، استمع إلى أرچوك ، انت لا تفھ.. " حاول أيزاگ الحديث لكن
" أوقف ذلگ أبـي ! " تحدث ديلان بحدة " لن أسمع المزيد.. "" أمـي ، أبـي .." اردف بهدوء " أنا بغاية الشكر لكما عما قدمتماه من أجلي طوال عشرين عامًا..
لكن أظن أنه على الرحيل.. "~~~~~~~~~~
" ديلان.. ؟ " أفاقت ساكوبيوس وأول ما بحثت عنه هو ديلان ، وجدت نفسها بغرفة مظلمة بابها مفتوح. تلگ الغرفة ليست مألوفة لديها بأي شكل كان..
" أين أنا بحق جحيم أزازيل.. ؟ " قالت " أين ديلان..! ؟"
" أنا هنا "
التفتت ساكوبيوس لتري ديلان يدخل من الباب وبيده قميصًا ، مرتديًا فقط البنطال ، يبدو أنه أخذ حمامًا لتوه.
اقترب ليحلس بجانبها بينما يرتدي القميص ثم رفع يده ليمررها علي وچهها بخفة وابتسم " كيف تشعرين الآن.. ؟ "ابتسمت ساكوبيوس بدورها لذلگ الشعور الذي تسرب إليها لتتحدث وهي تمسگ بيده " أشعر بهدوء غريب.. " قالت ثم مررت أصابها علي كتفه الأيمن " ماذا عنگ.. ؟ " ابتسم ديلان وقبل يدها " أنا بخير.. "
" ماذا حدث ، أين نحن الآن..؟ "
تنهد ديلان ليستقيم ويبتعد عن السرير " انا.. لمـ أعد الأمير بعد الآن. " قال لتتسع أعين ساكوبيوس " ماذا.. ؟ "
احضر ديلان تفاحة ليقضم منها ثم عاد مرة أخري لساكوبيوس " لقد تركت القصر " قال بلا مبالاة لتضربه ساكوبيوس بخفة علي رأسه " أحمق..! لم فعلت ذلگ ؟ "
ابتسم ديلان قليلًا " لقد قررتي التخلي عن قواگ من أجلي ، ألا استطيع فعل شيء من أجلگ أيضًا.. ؟ " قال ليجعلها تستلقي ثم استلقي أيضًا وضمها إليه " لقد علمت منذ البداية أن ذلگ سيحدث ، ولكنني رضيت به إن كان ذلگ هو ما سيبقيني معگ ، إلي جانبگ ، ساكوبيوس.. "
اكمل وهو ينظر لعينيها " ورغم تلگ الهالة السوداوية التي احاطط بگ ، و الروح المظلمة التي بداخلگ.. وكل شيء يتعلق بگ ، فقد أحببتگ كما أنتِ . وأخبرت نفسي أني ربما أستطيع أن أغير شيئًا .." قال ليبتسم بخفة لرؤيته دموع ساكوبيوس " وأظن أني فعلت..! "
ابتسمت الأخري ليردف " لم أعلم أن الشياطين يمكنهم البكاء..! " انهي كلماته لتضحك الاخري " أحمق.. "
ابتسم ديلان ليشد على عناقه ويقترب ليطبع قبلة..
" ذلگ الأحمق حقًا يحبگ..~"
.
.
.{ THE END }
أنت تقرأ
_سـَاكُـوبيُوس الـأَمـِير. _
Paranormal♦ ' الْشَّيْطَان ' : - كَائِنٌ خَارِقٌ لِلْعَادَةِ يُعْتَبَرُ تَجْسِيْدًا لِلْشَّرِ فَي كَثِيرٍ مِنَ الْثَقَافَاتِ وَالْأَدْيَانِ بِاخْتِلَافِ المُسَمياتِ، فَْهُوَ مُمَثِلُ الشَّرِ وكُل مَايَنْطَوِي تَحْتهُ مِنْ أَفْْعَالٍ وَأَفْْْْكَار . سُلْطَتُهُ...