( اللي بالصورة هي غرفة هاري )مرت أيام و أكمل نايل و لوي الكتاب الغامض حيث وصف جو الحديقة بأنه غريب ، السماء تبدو رمادية و مختلف عن الحديقة المجاورة و الجو خالٍ من الهواء و الأشجار كثيفة و لكنها لا تثمر و لا تنتج و هي لسيت سوى منظر كئيب مضاف للحديقة !!!!
قال نايل و هو في حالة غريبة : " لوي ..... أرجوك توقف عن القراءة !! "
طوق لوي ذراعه حول كتف نايل و قال : " نايل لماذا كل هذا الخوف ؟! أنا معك و سأظل معك و كل ما نقرأه ليس سوى خيالات جامحة من كاتب مجهول "
قال نايل : " لماذا أشعر بالخوف هكذا ؟! لماذا منظر الكتاب يبدو غير مريح حتى و هو مغلق ؟!! "
قال لوي مازحا : "حتى أنت خيالك واسع ربما أنت تتخيل ما نقرأه "
========================
Flashback
بعيدا عن عالم البشر ، في عالمٍ مجهول تحت الأرض سكنت فئة من الجن آكلي لحوم البشر !!!
رئيسهم الجني هاري ستايلز طويل القامة بياض بشرته غير طبيعي و بارد الأعصاب و لكن خلف هذا البرود حقد دفين على البشر لأسباب كثيرة و هو يتلذذ بلحومهم و لكنه ينتقيها بدقة فليس أي نوع يعجبه .
قبل يومين ، جلس هاري في غرفته المظلمة و لا تنيرها سوى شعلة نار بالمدخنة و يراقب الحديقة المجاورة بمرآته السحرية ، سمع صوت طرق باب و أذن بالدخول ،
دخلت مدبرة قصره الجنية ليليث و زوجها مورديغارد و جلسا على الأريكة ، كانت ليليث الأقرب إلى هاري فهي ذكية و هي الوحيدة التي تطيعه و لا تعصي أوامره ،
******************
Note
( ليليث : هي جنية نحيلة قمحية البشرة مائلة للإصفرار و شعرها أحمر ناري متوهج عيناها لوزيتان خبيثتان و تبتسم ابتسامة جانبية مخيفة لا يحتملها قلب بشر و لكنها تبدو جميلة بالنسبة لهاري .مورديغارد : زوج ليليث شكله كرجل من البشر و لكنه أحمر بالكامل و هو بطبيعته متهور و اذا غضب تحول شكله إلى شيطان مرعب )
*********************
قالت : " سيدي ألا تمل مراقبة البشر ؟! "
قال مورديغارد : " ربما وجد من سيلتهمه "
تنهد هاري و قال بنبرة باردة : " أنتم تعلمون أنني أكره المتطفلين و من يتربصون في عالمي ، للأسف ، البشر متطفلون و يتدخلون فيما لا يعنيهم "
قالت ليليث : " كلامك صحيح سيدي فهم لديهم فضول في عالم الجن كثيرا "
قال هاري : " ليليث عزيزتي ، البشر يتدخلون في بعضهم البعض حتى لو كان الأمر لا يضرهم و لا يعنيهم فكيف إذاً بعالمنا المجهول "
سكت هاري قليلا و قال : " مورديغارد ، تعال و أنظر إلى المرآة "
تقدم الجني و نظر إلى المرآة و رأى نايل و لوي يتحدثون عن الكتاب المجهول و عن فضولهما الزائد ،
قال هاري : " أنظر إلى وجه الولدين و إحفظهما جيدا "كانت وظيفة مورديغارد هو نشر الخوف الخفي و عدم الارتياح في نفوس البشر و قد أمره هاري ببعث هذا الشعور السيء في نفوس الولدين الفضوليين !!!!
قال هاري : " أنا لا أضر أحدا و لدي عالمي الخاص فلماذا البشر يصرون على التطفل و جلب المشاكل "
قال مورديغارد : " سيدي سأنفذ أمرك لا تقلق "
تنهد هاري و قال : " هل ممكن تغيير ملابسكما أنتما تعلمان أنني لا أحب الألوان الزاهية .... كل ما أريد أن أراه هو اللون الرمادي و الأسود "
قالت ليليث : " سيدي أقترح أن ترتاح قليلا و سأحضر لك الشاي بالنعناع الذي تحبه "
ابتسم هاري و قال : " عزيزتي لولا حنانك و لطفك لا أعلم ماذا سيصبح حالي ، حسنا حضري الشاي "
في نفس اللحظة و بسرعة البرق ذهب مورديغارد إلى غرفة نايل و توهجت عيناه و نجح في إخافة نايل حتى لا يفكر بموضوع الحديقة الملعونة
End flashback==========================
جاءت اجازة الصيف ، و جاءت عائلة توملينسون لتقيم في قصر عائلة هوران ليقضيا سهرات ممتعة و اقامة حفرات ذكرى ميلاد معا و كان هذا فرصة لخطط نايل و لوي .....
في الصباح نهض نايل على غير عادته و تسلل على أطراف أصابعه إلى جهة الباب المجهول و كانت الفجر في بداية ظهوره
قال نايل في نفسه " فرصة ثمينة ، الكل نائم و كذلك البستاني المزعج "
سمع صوت لوي يقول مازحا : " هيييه أيها الخائن لماذا لم توقظني لأكتشف معك "
توتر نايل و قال : " اشششششش إخفض صوتك "
اقتربا من الباب ، قال لوي : " سأدخل يدي تحت الباب و سنرى ماذا سنفعل تلك الأشباح الغبية "
قال نايل ساخرا : " لنرى ماذا سيفعل صاحب الشعر المجعد هل سيظهر لنا "
أدخل لوي يدي تحت الباب و قال بصوت مضحك : " عااااوووو أنا صاحب الشعر الأشعث المرعب نياهاهاهاها "
أصبح نايل يجاريه بالمزحة و قال : " عاااااوووو أنا مجرد شبح غبي أتبول في فراشي ليلا نياهاهاها "
قال لوي : " ما هذا نايل لقد أصبحت مقرفا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه "
سكت لوي قليلا و قال متعجبا : " أشعر بأن هناك هواء بارد جدا يتخلل أصابعي من تحت الباب !!! "
فجأة شعر نايل بشعور أغرب !!! كان الخوف مضاعفا و قال و هو بالكاد يتنفس : " لوي أناااا ..... "كان يلهث و كأن أحد جالس على صدره ، قال لوي : " نايل !!!! اهدأ اهدأ "
" هيييه ماذا تفعلان !!! "
صرخ الولدان بمجرد سماعهما هذه العبارة !!!
قال زين غاضبا : " هيا اذهبا لفراشكما هيا !!!!! "
أنت تقرأ
الحديقة السرية _the secret garden
Horrorفي عالم ما ..... اختبأ فيه كائن يعشق أكل لحوم البشر و الألوان الداكنة و الظلام و هناك بشر يريدون اقتحام العالم الآخر لإشباع فضولهم من سينتصر .... الجن أم البشر ؟!!