مشاعر ميتة

742 41 7
                                    

( اللي بالصورة : ليليث)

قال مورديغارد متذمرا : " ألم تكفي عن البكاء أيتها المزعجة ؟!!!  "

قالت ليليث و هي تبكي : " وجه نايل بريء جدا لا يصلح أن يؤكل "

قال مورديغارد بعصبية : " ساذجة ، نعم أنتِ ساذجة رموك بالحذاء و شتموك و سخروا منك و ما زلتي تدافعين عنهم !!!  "

قالت ليليث : " مورديغارد ، لقد تحملت طباعك السيئة كثيرا و إلى الآن لم تقدر صبري عليك , بالنسبة ما فعلوه به فهو طبيعي لأن البشر قلوبهم لا تحتمل الجن   "

=========================

في قصر نايل ، اجتمعت العائلتين و ليام في الصالة و كأنهم في حداد ، ظلت والدة نايل تبكي بحرقة على ولدها ،
 قطع ليام الصمت و قال : " اسمعوا جميعا ، كلنا نشعر بالأسى على نايل و أتمنى أن لا يكون الجن قد أكله ، لذلك قررت أن أعطي زين مهمة إنقاذه فهو أنقذ أشخاص قبله "

قال والد نايل : " ماذا ؟! لا أريد أن أفقد زين فقد اعتدت عليه و كأنه فرد من العائلة "

قال ليام : " لا تقلق سيد هوران ، زين شجاع و ذكي و هو يعرف أفراد الجن جيدا "

تحدث ليام مع زين على انفراد في هذا الموضوع ،
قال زين : " لا تقلق سيد باين ، نايل مثل ابني و سأفعل المستحيل لإنقاذه "

قال ليام : " جيد ، المطلوب منك الآن أن تبحث في المكتبة عن الجزء الثاني من الكتاب المجهول و سترى تعويذة و طريقة محلول ستسكبه عليهم و سينهار دارهم على رأسهم و سيموتون جميعا "

لم ينتظر زين و هرع إلى المكتبة و وجد الكتاب المطلوب و أخذه في غرفته ليقرأه في هدوء

" من عادة الجن الآكل للحوم البشر أن يجعلوا ضحيتهم في حالة إغماء ، و يضعونها في تابوت زجاجي و ينتظرون 4 أيام ثم يقتلونها و يقيمون وليمة كبيرة يدعون فيها قبائل أخرى ليلتهموها في شراهة "

قرأ زين هذه العبارة و قال في نفسه : " سأنهي قراءة هذا الكتاب في يومين ليكون اليوم الثالث موعد انطلاقي "

========================

وقف هاري يتأمل التابوت الزجاجي و بداخله الفتى النائم ، كان ينظر إليه ببرود و بدون أي مشاعر

 و قال في نفسه : " هل أقدم لحمه كطبق ستيك بالكريمة و الفطر ؟ أم أفرم اللحم و نقدمه ككرات اللحم و سباغيتي بصلصة الطماطم ؟؟
اممممم لقد احترت كثيرا فالأطباق كلها شهية ..... وجدتها !!! لحمه سيكون وفيرا و سأعمل منه جميع تلك الأصناف الشهية و سنجهز الحلويات و العصائر لتكون ليلة حافلة "

" لم يوجد الجمال لكي يشوه ، لم يوجد الجمال لكي يقتل ، أنظر إلى وجه الفتى النائم لتفهم ذلك سيدي "

قطع حبل أفكاره صوت ليليث عندما قالت هذه العبارة ، التفت إليها ليجد الحزن و الحسرة على وجهها ، تقدم و نظر مباشرة إلى عينيها و مرر أصابعه على وجنتها
 و قال بهمس : " أنتِ تتحدثين عن نفسك و الجمال هنا هو أنتِ ، و أضيف لذلك لم يوجد الجمال ليحزن و لا ليهان من قبل سفلة من البشر عزيزتي "

توترت و تراجعت للخلف ، شعر هاري بالإحراج الشديد فكيف يقول ذلك لمتزوجة !!!!
قال بجدية مصطنعة : " هل مقادير الطبخ جاهزة ؟ "

قالت : " نعم سيدي "

جاء مورديغارد متحمسا و قال : " سيدي سيدي وجدت لك وصفة لطبقا شهيا لليلتنا الحافلة !!! "

ضحك هاري و قال : " تبدو متحمسا عزيزي "

قال مورديغارد : " الطبق اللذي وجدته في أحد كتب الطبخ و هو من التراث الهندي اسمه برياني و هو من أكلات الأغنياء و بهاراته كثيرة و مزين بالمكسرات فهو يليق بسيد جليل و عظيم مثلك "

قال هاري مازحا : " اممم هل تعتقد أن معدتنا تحتمل الفلفل ؟ سنصاب بعسر الهضم "

ظلت ليثيث تسمع هذا الكلام و خطرت في بالها فكرة .

===========================

ظل زين يردد التعويذة بينه و بين نفسه ليحفظها جيدا ، بينما و هو بهذه الحال شعر بخوف مفاجئ و لكنه تماسك ، شعر مورديغارد بالغضب الشديد و ظل يكثف قواه لنشر الخوف و الكآبة لكنه لم ينجح و وجد أن زين صلب و قوي و تركه .

سمع زين صوت حمامة تصدر أصواتا عالية عند نافذة غرفته ، التفت و وجد حمامة كبيرة بيضاء تنظر إليه و فتح لها النافذة و قال : " هل أنت جني ؟ "

دخلت الحمامة و احاطت حولها كومة دخان و تحولت إلى شاب جميل و قال : " هل عرفتني ؟ أنا كيوبيد "

قال زين : " هل أتيت للشر أم ماذا ؟! "

قال كيوبيد : " أريد إخبارك أن نايل مازال بخير و على قيد الحياة و هو نائم في تابوت زجاجي ، يمكنك أن تبشر أهله بذلك "

أخذ زين نفسا عميقا و قال: " لقد ارتحت الآن ، لكن لدي سؤال .... هل يمكن كسر المرآة السحرية لرئيسكم ؟ "

تغير وجه كيوبيد و شعر بالخوف و قال : " لا تقل ذلك !!!!! فهو يسمعك الآن و ربما سيقتلنا جميعا "

قال زين بغضب : " هل سنظل خائفين للأبد من هذا المتطفل ؟! سأواجهه مهما حصل و سأستعيد نايل "

قال كيوبيد : " لكن فكر جيدا ، هاري لم يؤذي أحد طالما أنه لم يقتحم الحديقة الملعونة "

تنهد زين و قال : " كيوبيد ، على الرغم من شقاوة نايل الا أنني احببته مثل ابني مع أنني لست متزوج "

قال كيوبيد :" أقدر طيبة قلبك و لكنني أخاف عليك من هاري فهو يخفي شراسة و غضبا خلف برود اعصابه التي يظهرها لنا"

الحديقة السرية _the secret gardenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن