goblin

738 36 1
                                    

( اللي بالصورة : غوبلين )


Flashback

(قبل 70 سنة .....)

رمادي الجلد مائل للاصفرار و اذناه مرفوعتان حادتان و عيناه تتوهج باللون الأحمر و ابتسامته المخيفة تميت قلب كل من يراه من الخوف ، قد تراه هزيلا جدا و لكن قبضته تقتل من الضربة الأولى !!!

اطلق الجن على هذا الكائن اسم غوبلين لأن شكله كالغول و لكن عقله كالبهيمة لا يتحدث و لا يفهم لا يهمه سوى اشباع معدته و مشاعره الدموية

في تلك الليلة تحول غوبلين إلى شعلة نار و أحرق مدينة بأكملها لجن مسالمين و أثار الذعر في قلوب أهلها مما جعله يشعر بسعادة غريبة و اطلق صرخة كزئير الأسد معلنا سعادته
و لكن ..... تقدم فتى صغير مجعد الشعر و وقف أمامه و قال بتحدي : " هيا أيها الأبله اذا كنت شجاعا فواجهني "

التفت غوبلين و صرخ معلنا غضبه و أصبح يطارد الفتى الصغير و فجأة وجد نفسه محبوسا في مكان مظلم و جدرانه حديدية و غير قابلة للإحتراق !!!!
احتفل الجن بمناسبة نجاتهم من وحشية غوبلين و قرروا تنصيب الفتى الصغير رئيسا لمملكتهم لشجاعته و ذكائه الذي سبق سنه

بعدما أصبح شاباً جلس على كرسي الرئاسة و قال : " أنا هاري ستايلز و أعدكم جميعا بأن أحمي هذه المملكة ، و لدي أمر للحراس بأن يشددوا الحراسة على غوبلين "

ظل غوبلين محبوسا و لم يملك أي خيار سوى النوم العميق

و لكن في الحقيقة لم يُذكر غوبلين بالكتاب مما فتح باب آخر الجحيم

End flashback

===========================

Return

قال زين : " أشعر بالخوف الشديد من هذا الغول فهو يبدو خبيثا "

قال لوي : " زين أنظر هناك باب لقبو "

أحضر زين معه أدوات نجارة و استطاع كسر فقل الباب و نزلوا إلى القبو ، كان مظلما بالكامل !!!

مشى الثلاثة في دهليز طويل و وجدوا أنفسهم فجأة في قصر ذو طراز تاريخي قديم !!!!

قال زين بتوتر : "لم أرى في حياتي هذا القصر "

صرخ أحد الحراس : " نداء إلى معشر الجن !!!! نداء الى معشر الجن !!! هناك بشر متطفلون اقتحموا قصرنا "

تدافع الحراس و أحاطوا بالثلاثة و أشهروا الرماح و أرغموهم على الذهاب معهم ، وصل الثلاثة إلى غرفة مظلمة كئيبة و يتوسطها الرئيس جالس في كرسي و ينظر إليهم في شماتة !!!!

قال هاري بنبرة باردة : " ستكون حفلتنا هذه المرة دسمة لأنه سيكون لدينا أربع ذبائح "

قال زين : " أرجوك أيها الرئيس أريد أن أعرف عن حال نايل "

قام هاري و مشى ببطء بإتجاه زين و قال : " هكذا إذن ، أنت من تقتحم قصرنا و تطلب منا أن نرجع لك نايل "

الحديقة السرية _the secret gardenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن