( اللي بالصورة : مورديغارد )
قال نايل : " هيا هيا لنرى أين هذا المفتاح القريب جدا "
أكمل لوي : " المفتاح تجده ..... آااا ناايل ل لا أستط....... "
كان لوي يلهث بشدة لأنه شعر بأن أحد جاثم على صدره ، أقفل نايل الكتاب و فجأة هدأ لوي و عاد إلى وضعه الطبيعي !!!!
قال نايل و وجهه شاحب : " لوي أنا خائف بدون سبب "
قال لوي : " سأكمل القراءة مهما حصل معي "
أكمل لوي القراءة و شعر بالصدمة ، المفتاح موجود في الكتاب نفسه !!!! كان غلاف الكتاب سميك جدا و هو عبارة عن طبقات جلد كثيرة و كان المفتاح بين هذا الطبقات و لم يبرز لأن الطبقات كانت سميكة !!!
قال نايل : " و أخيرا وجدنا المفتاح ، و بقيت آخر خطوة"
بمجرد أن قال نايل هذه العبارة انفجرت صاعقة عند النافذة و ظهرت تلك البومة مجددا في ثانية و اختفت !!!!
قال نايل و هو يرتجف : " ر ر رأيتها إنها البومة !!! "قال لوي : " ماذا تريد منا ؟! لماذا ظهرت في ثانية و اختفت ؟!!! "
=======================
قال هاري مبتسما : " احسنتما لقد أخفتهم هؤلاء المزعجين "
قال مورديغارد مفتخرا : " هل رأيت وجه نايل أصبح شاحبا و أراهن بأنه سيتعاطى حبوب مهدئة "
قالت ليليث بتردد : " سيدي .... أعتقد بأننا بالغنا في إخافتهم فهم ما زالا صغيرين "
قال مورديغارد : " ماذا ؟! هما يستحقان أكثر من ذلك فلقد رميا المخلفات في ساحتنا "
قال هاري : " إسمعا ، إذا أصر الولدان على إقتحام ساحتنا فهما هالكان ، لقد أعطيتهما فرص كثيرة و تنبيهات مرعبة فإن عتب أقدامهما هذه الساحة فستبدأ الحرب و بلغوا كل ما قلته لباقي الجن "
قال مورديغارد بحماس : " أمرك سيدي "
=======================
قال لوي : " نايل ، سأسألك سؤال صريح ، هل أنت متأكد من قرارك بخصوص الباب المهجول ؟! "
قال نايل : " نعم أنا مصر على قراري و لن أجبرك أن تأتي معي "
أمسك لوي يد نايل و قال : " لن أتركك وحدك و سآتي معك أينما تذهب ربما تحتاج إلى مساعدة "
قال نايل : " لدي خطة ، سيكون موعدنا في أيام الدراسة بحيث نتظاهر بأننا سنذهب إلى المدرسة و إذا انصرف الجميع لنعد إلى الحديقة "
قال لوي : " خطة ذكية و لكن ماذا لخصوص زين المزعج ؟!! "
قال نايل : " امممممم تستطيع استغفاله لا تقلق "
قال لوي : " حسنا يوم الأربعاء موعدنا "
=========================
في يوم اجتماع الجن ، قال هاري بحزم : " اسمعوا جميعا ، الأربعاء هو موعد الحرب ضد بني البشر المتطفلين و سنأخذ نايل كوجبة شهية لنا فلحمه مناسب لذلك "
قال مورديغارد : " عذرا سيدي ، لماذا نايل بالذات ؟ "
قال هاري : " لوي هزيل جدا فهو مجرد جلد و عظم فقط "
أكمل هاري خطابه : " أنتم تعلمون جميعا أن ليام يطمع في ساحتنا و يتمنى أن يستثمرها لمصالحه و لن هيهات ، هنا وطننا و سيظن وطننا للأبد "
رسم هاري خططا خبيثة و وكل كل فرد بمهمة ينفذها .
قال هاري : " حسنا ، سأختم كلامي بأنني سأذهب إلى البحر لأرفه عن نفسي و سأعود سريعا "
===========================
وجد نايل نفسه في مكان غريب و مظلم ، فجأة جاءت تلك البومة المخيفة تخاطبه و قالت : " اسمع أيها الفضولي فأنا أحذرك مما ستفعله و ستصبح وجبة شهية للجن إن أطعت فضولك "
قال نايل : " أسمعي أيتها القبيحة أنا لن أتراجع عن قراري هيا هيا ابتعدي و الا شويتك أيتها الدجاجة "
أحاطت البومة نفسها دخان كثيف و تحولت إلى صورتها الأصلية و هي تبتسم بخبث !!! كان شكل ليليث بالنسبة لنايل مرعبة جدا !!!
فجأة صرخ نايل و أستيقظ من نومه و إكتشف أن ما رآه كان كابوسا !!!!
قال نايل في نفسه : " تلك المرأة كانت مخيفة و بشعة !! و لكن هل هي نفسها تلك البومة في الواقع ؟؟؟"======================
في يوم الثلاثاء .......
جلس هاري على شاطئ هادئ يتأمل جمال البحر مما جعله يسرح بفكره بعيدا
" هاري ، مرحبا "
" لماذا لا ترد ؟!! هاااارييييييي "فقز هاري من مكانه و قال : " أوووه أنه أنت كيوبيد !!! "
(الجني الصغير كيوبيد صديق هاري القديم من سكان الساحل أمام البحر
و أسمته أمه على اسم آلهة الحب كما في معتقدات الرومانيين لأن شكله جميل جدا يشبه شخصيات الأنمي و ودود ..... )قال كيوبيد مازحا : " هيا هاري اعترف بأنك كنت شارد الذهن و هناك فتاة شغلت ذهنك "
قال هاري و هو في غير وعيه ناظرا للبحر : " من المؤلم أن تعشق أحدا و لكن لا يوجد لك نصيب في معشوقك ، فإما يكون مرتبطا أو لا يكن لك بأي مشاعر ...... تراه يوميا يبتسم لك و تسمع صوته و يهتم بك "
التفت هاري و وجد كيوبيد بنظر إليه بعينيه الواسعتين البريئتين متعجبا ،
قال كيوبيد و هو يضحك : " هكذا إذن ، أراهن بأنك تراقب المرآة السحرية لتنسى عشيقتك أليس كذلك ؟! "استوعب هاري أنه فضح نفسه و تصنع الجدية و قال بحزم : " أوووه أنا ...... لالا أنا لا أعشق أحدا و أنا أراقب البشر من مرآتي لتأديبهم و اصطياد وجبة مناسبة "
قال كيوبيد : " لماذا لا تصبح نباتيا ؟! أشعر بالأسى على البشر الذين تلتهمونهم "
أنت تقرأ
الحديقة السرية _the secret garden
Horrorفي عالم ما ..... اختبأ فيه كائن يعشق أكل لحوم البشر و الألوان الداكنة و الظلام و هناك بشر يريدون اقتحام العالم الآخر لإشباع فضولهم من سينتصر .... الجن أم البشر ؟!!