و أَنْتِ ؟ ((مَشْهَد))

204 27 36
                                    


هو لقاء ..
ليس كغيره من اللقاءات
لقاء كان منتظرا ، يُحصى له الأيام رغم عدم تحديد موعد سابق ..

كم مر من الوقت دون رؤيتك ؟
يوم ..
يومان ..
شهر ..
شهران ..

و ها نحن ..
جالسان على طاولة واحدة بجوار نافذة زجاجية ضخمة بمقهى كنا أحد رواده الدائمين ..

و بين الأضواء و الصمت ، كانت النظرات وحدها كافية للتعبير عن كل ما يتأجج من مشاعر بداخل قلوبنا

و أمسيت أختلس نظرات لتفاصيلها ، لشعرها الأسود الطويل و خصلاتها الحرة التى تلامس وجهها ، و ملابسها البسيطة كالعادة ..

"مساء الخير ، هل قررتما طلب شيء؟"

و هذا ما بدد الصمت على طاولتنا ..

و قد تسنى لي أخيرا سماع صوتها طالبة الصودا المحببة لقلبها "سيڤن أب" كالعادة ..
و كم كنت مشتاق لصوتها ..

تلاقت أعيننا حين كان يجدر بي طلب مشروبي ، و لم يسعني شيء سوى الغرق بصمت بأعينها ..
و كم كنت مشتاق لعينيها ..

تبَسَّمَت قاطعة اتصال الأعين و هي تخبر النادل بأن .. "كولا" لأجلي كالعادة ..

و قد عاد الصمت يحتل طاولتنا ، و كم وددت لو تتحدث مجددا ، كم وددت لو تبسمت مرة أخرى ، لكن لا شيء مما تمنيته حدث ، فقد كانت تراقب السماء عبر النافذة عن يسارها بهدوء ..

لم تمر بضع دقائق حتى وُضع أمامنا كوبين
و بتلك اللحظة ..
تحركت هي مقتربة من الطاولة ، و أمسكت الكوب بابتسامة صغيرة مثبتة أعينها عليه متحدثة بلطف : كيف حالك ؟

خفق قلبي بقوة ، و اقتربت من الطاولة أيضا لأسند ذراعيّ إليها و أنظر إليها بلهفة ..
حالي ؟ أنا أشتاقك ، أنا قلق ، أنا خائف ، لكن لدي أمل ، أنا أحبك ، و أريدك بجانبي ، أنا أتألم و لا أقوى على الفراق ..

رفعت أعينها إليّ بتطلع منتظرة إجابتي ، فتنهدت بخفة و أنا أضم كفي : أنا بخير .. و أنتِ ؟

عادت لتنقل أعينها للسماء مجددا : بخير .. أيضا ..

..

فلماذا لا نقوى على الحديث بما يدور بخلدنا ؟

و لمَ لا نملك الشجاعة للبوح بما نشعر ؟

و لأي سبب ننتظر من الآخرين أن يبادروا بما نريد ، و لا نجرأ أن نبادر نحن ؟

.
.

من محض خيالي ..
تايكون ~

ملاحظة : هل تريدون مني تحديث الكتاب بكل سبت و ثلاثاء بالأسبوع ؟ أم ثلاث مرات بالأسبوع ؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ملاحظة : هل تريدون مني تحديث الكتاب بكل سبت و ثلاثاء بالأسبوع ؟ أم ثلاث مرات بالأسبوع ؟

و أريد معرفة آرائكم !
‎لا تحرموني منها 💖

و كيف تريدون التحديث القادم ؟
‎اقتباس ؟ صور ؟ رسالة ؟ خاطرة ؟ مشهد ؟

هذا الكتاب لكم و كل طلباتكم مجابة ⭐️

وراء الغمام||Beyond The Cloudsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن