الفصل الرابع عشر

6.7K 286 2
                                    

الفصل اللى قبل الاخير استعدوووووووووا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



كـان زيـن ممـدداً على الـأرجوحة الـمعلقة بين الـخشبتين ، ينـظر للـسماء الـصافية مـن فوقـه .. تمـنى لو حيـاته صـافية مثلـها لـكم سيـصبح سعيداً !!


بـدأ في غـناء اغـنيته الـمفضلة لـتكمل روعـة الجـو ، و لـيبوح بـمشاعره الـكامنة داخـل طيـات قلـبه الـمجروح :-

_ و كـل ده و انت مش دارى يا نــاسينى و انـا جـنبك ..

حـاولت كـتير ابـوح و اشكى و اقـرب شكوتى منك ..

لـقيتك فـي الــسما عــالــى وانـا فـي الـأرض مـش طـايلك ..

حـضنت الشكوى فـي قـلبـي و فـطمت روحى على امـلك ..

عشقت الـحب فـي معبد بنيتـه بــروحى و كيانى ..

و خـليت الـامل راهـب مـالوش عندى امل تاني ..

انـور شمعـتى لــغيرى ونـارهـا كــاويـة احـضانـي ..

انـدمج مـع الـأغنية ، غنـاها رغم قـبح صوتـه لـكن دون شـعور منـه خرجـت الـكلمات عـلّها تهدئ عذاب فـؤاده ..
سمـع تكمـلة للـأغنية و لكـن بـصوتٍ آخر ، بـصوتٍ عـذب انثوي جـعله ينـظر خـلفه مصعوقـاً عندمـا رآهـا

و ابـيـع روحـى فـدى روحى ... و انـا راضى بـحرمانـى ...

و عـشـق الـروح مـالـوش اخـر لـكن عـشـق الـجسد فـانـي ...

تـقف خـلفه على بعد امتـار ، اكـملت اغـنيته الـمفضلة فـانـفغرت شفـاهه غير مصدقـة وجـودها ، اتـسعت مقـلـتيه تتـفحصها جيداً .. تهـللت اسـارير فـؤاده حتى شعـر بـه يندلـع من مـوضعه ..

ابـتلع ريقـه بـصعوبة ، و اعـتدل فـي وضعيته يـحاول الـنزول مـن على الـأرجوحـة و سـؤال واحد بـخياله

- يـا إلـه الـكون انـا بـحلمٍ امـ عـلم !! -

ذلـته قدمه و تـعثر عندمـا حـاول الـنزول ، فـإنطلقت ضحكـة خفيفـة منها حـاولت اخفـائـها ، تصنـم على الـارض و هو يتـأمل تـلك الـإبتسامة لـكم تـمنى رؤيـتها ؟ لـكم حـلم بـها ! كـان يقضى سـاعاتٍ فقـط يـتخيلها تضـحك !!

وقـف ثـانيةً لـسببٍ واحـد ، و هـو الـتأكد انـه ليس يـحلم !
اقـترب بـخطوات وئـيدة تجـاهها حتـى اصـبح قريبـاً يستـطيع رؤيـة مـلامحها اشتـاق الـيها كثيـراً ...!

لـا يـعرف حتى مـاذا يـقول ، لـا يـعلم حـقاً ..!!
قـطعت حـالة الـصمت ، وفـرت عليه الـكثير بــسؤالـها :-

نوفيلا "لأجلها اصبحت شيطانا "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن