CHAPITRE 2:💕الجامعة و اللقاء

14K 377 38
                                    

ظل براندن هناك حتى ذهبت بيكا ثم ذهب إلى منزله الذي يقع في وسط الغابة و تحدث مع والده عما رآه في الغابة فقال له :"أبي لقد رأيت فتاة في الغابة و لكن لم تكن وحدها بل كانت لديها صحبة"-"كيف كانت رائحتها؟"-"كانت رائحتها رائعة لقد شممتها من على بعد أميال و لست الوحيد الذي شممها بل هنالك بعض مصاصي الدماء الذين اشتموا رائحتها ايضا."-"هل تبعوها؟"-"لا لم يتبعوها، فقد راوني و كما تعرف قانون مصاصي الدماء يقول أن من يصل أولا إلى الفريسة فهي ملكه،لكنني خائف عليها فهي فتاة جميلة جدا و..."-"هل أعجبتك؟"-"أممم...أظن ذلك لكن علي حمايتها فلا أريدها أن تموت لذلك سأذهب و أبحث عنها اظن أنها تدرس في الجامعة."-"انتبه لنفسك و لا تسمح لأحد بمعرفة حقيقتك."
-"حسنا."

في صباح الغد، ذهبت بيكا إلى الجامعة و عندما كانت تنتضر بدء المحاضرة دخل المعلم و خلفه براندن، لم تره بيكا لأنها لم ترفع رأسها فقال المعلم:"هذا هو الطالب الجديد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في صباح الغد، ذهبت بيكا إلى الجامعة و عندما كانت تنتضر بدء المحاضرة دخل المعلم و خلفه براندن، لم تره بيكا لأنها لم ترفع رأسها فقال المعلم:"هذا هو الطالب الجديد."-"مرحبا،أنا براندن."فرفعت بيكا رأسها و قالت و هي متفاجئة:"هذا أنت."-"هذه أنت."قال براندن هذا رغم أنه يعرف أنها تدرس هناك فقال لهما المعلم :" انتما تعرفان بعضكما؟"فقالا:-"أجل."-"إذن إجلس بجانبها." فجلس براندن بجانب بيكا و بدئا بالدراسة بعد خروجهما عرض عليها براندن أن يوصلها إلى المنزل فقبلت و شكرته.

" فجلس براندن بجانب بيكا و بدئا بالدراسة بعد خروجهما عرض عليها براندن أن يوصلها إلى المنزل فقبلت و شكرته

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شك سكاي به لكنه لم يتبعها. بعد وصولهما سقط لبيكا مفتاحها فنزلت إلى الأرض لتلتقطه و هبط براندن أيضا فلمست يده فاحست بأنه مجمد مثل الثلج فاستغربت لكنها ذهبت لكن براندن لديه قوة عجيبة و هي الطيران فصعد إلى غرفتها و جلس بجانب النافذة.

يتبع...
_______________________________________________________________________
أرجو أن تعجبكم قصتي و أرجو أن تقراوا الجزء التالي.😙😙😙😙
و سأقول لكم في الجزء التالي ستعرف بيكا ان براندن مصاص دماء أرجو أن تقرأوه وداعا.👋👋👋

أحببت مصاص دماء، احببت بشرية:حيث تعيش القصص. اكتشف الآن