بعد مرور ثلاث ساعات على إجتماعهم، أنتهى بالصمت، والسواد الذي أعتلى ملامحهم عدا كو فهو الوحيد الذي كان تعبيره فارغاً من أي شىء.
تحدث كو بعد أن طال صمتهم : ما بالكم؟ لما هذا التعبير؟ أنه أمر محتوم لذلك أوقفوا ذلك، ولنبدأ ما خطننا فكما تعلمون نحن لا نملك ذلك الوقت.
ضرب سام الطاولة ووقف بذات اللحظة بتعابير غاضبه: أتمازحني كو؟ بعد تفوهك بذلك الأمر تظن أني سأقول (حسنا لنفعل ذلك) وأصمت!
كو بذات التعبير الفارغ : ماذا إذا ستفعل؟ هل بإستطاعتك تغيره!
سام بيأس شد قبضته بتعبيره الغاضب : مهما يكن سارافقك. حتى لو ذهبت للجحيم سأرافقك، فحياتي أصبحت تملكها بعدما تخليت عنها.
عم الصمت مرة أخرى بأرجاء المكان وإزداد الجو الغير المريح الذي كان يحيط بهم، وربما هذه المره شاركهم كو قليلا فقط.
كو بغير إرتياح : لما أنت مصر هكذا سام! حياتك ملك لك فأفعل بها ما تشاء.
جلس سام بعدها بحنق غاضب يأس لعدم قدرته لفعل شىء. بينما البقيه كاظمين خوفهم المؤلم متحسرين على ما يحدث.
بعد أن طالت بهم حالة الصمت لما يقارب النصف ساعة وقف كو محدثهم : إذا هذا كل شىء لليوم. أراكم غدا.
قبل أن يغادرهم تحدث ناي بنبرة حانقه : سحقا لك كورسيس جون.
أبتسم كو وأكمل طريقه بينما البقيه نهضوا واحداً تلو الآخر مغادرين الحجره.
في طريقه لغرفته ألتقى كو بسيري :إذا غداً ستغادرين مع جيمي لسيئول رحلة بلا عودة.
سيري بإبتسامه : ذلك صحيح بعد موت نيك لا سبب يدفعني للبقاء هنا. فعائلتي في كوريا حيث أنتمي، فوالدي ثري سيساعدنا تحدثت معه قبل الذهاب، وهو مرحب بنا بشده خاصه لمعرفته عن جيمي.
كو بإبتسامه :بتأكيد هو سعيد لمعرفته أنكِ أبنته عائده له مع حفيده.
إلتفت سيري :شكراً حقا لك كو. مساعدتك لنا أبداً لن أنساها.
إنحنت له بعدها كما يفعل الآسيوين ممتنه شاكره له.
بعدها غادرت، فبقي كو يشاهد القمر المكتمل كان كبيراً على غير العاده. ضوئه يختزله اللون البنفسجي مما جعله جذابا لعيني كو.قاطع تأمله رؤية الدخان الذي أنبعث بالحديقه التي قرب النافوره، وإنطلاق صفارات الإنذار معلنه وجود دخلاء.
أتجه كو نحوه فكان أول الواصلين بعدها أرتسمت إبتسامه مبهمه على محياه لما يرأه، والتي أصابة ذلك الجالس على الأرض حيره.
عندما وصل البقيه بصحبة الحراس تعجبوا من المنظر الواقع أمامهم كان رجلين بصحبة ذئب فراؤه لؤلؤي اللون ذو عينين خضروين قرمزيتين.
أشار الحراس بأسلحتهم فرفع كو يده بعدها أخفضوها. ثم أقترب منهم وأنخفض كي يقابل الجالسين على الأرض وجها لوجه.
كو بمتعه : حسنا حسنا! ماذا أرى؟ ما الذي أحضركم إلى هنا؟ لكن قبل الأجابة انهضوا كي نجلس بمكان نتحدث لإنه سيكون حديث طويل.
أستقام بعدها مد يده كي يساعدهم على النهوض فأمسك الشاب الأصغر يده ونهض بينما الرجل الأخر وقف بنفسه.
تحدث الشاب بقلق : أنا __.
قاطعه دان : أيها المحترم ألم تستمع لما قاله قبل قليلا؟ فلندخل وبعدها فلنتحدث..... إليزابيث أحضري شىء لضيوفنا بعدما ندخل.
ردت إليزابيث بإحترام شديد : حاضر سيدي.
بعدما ذهبت سريعة الخطى، أبتسم كو بعدها إلتفت لدخول بينما تبعه البقيه من بينهم الضيفان برفقة الذئب الصغير.
بعدما دخلوا لحجرة الضيافه أحضرت إليزبيث برفقة الخادمات بعض الماء، الشاي والبسكويت الجاهز لتقديمه.
أرتشف الجميع الشاي وبدأ ناي الحديث :لذا أخبرونا ما حدث.
بدأ الشاب بالحديث معرفا نفسه : أنا شون وهذا يوشيو صديقي والذي بحظني وايتس صديقي.
كو بتعبير غامض : مثير للإهتمام، حسنا أكمل.
شون بتوتر : حسنا نحن أنتقلنا بسبب خطأ ما لهنا عن طريق نفق زمنكاني كما تشير الكلمه من بعد أخر لذا أتمنى أن تفيدونا بأين نحن.
تحدث المدعو يوشيو مشيرا على كو: يبدو أنك رأس هذا القوم هنا لذلك سأخبرك بصراحه! لا أهتم لكل هذا ما دمت أجد المتعة والمرح هنا. لذلك أخبرني هل هذا العالم مثير؟.
أنهى حديثه بحماس شغوف ثم توجهت الأنظار لكو. ما لبث الصمت أن يكون جزءا من الحجره حتى حطمه كو بقهقهته ورفاقه أتبعوه، واستمروا لوقت قصير ثم قطعها كو بحديثه.
كو بغموض : أكثر مما تتصور.(بعدها عادت ملامحه فارغه) لذلك شون أنا أصدق كل كلماتك للأن علينا الذهاب لنوم فقط تأخر الوقت بينما نكمل غدا. ( إلتفت للواقفه بجانبه) جينا أرشدي ضيوفنا لحجرتهم.
عندما وقف أخبرهم بلقائهم غدا لمناقشه الأمر أكثر.
كل أتجه لسبيله منهم من غط بالنوم مثل ناي، أما الأخر لم يستطع النوم قلق مثل شون، والأخر من يتدرب كيوشيو مع نوا،و البعض يفكر مثل كو.
منتظرين الغد ليأتي.
_______________________________________
هنا ينتهي البارت والقادم أفضل أتمنى من قلبي أنكم أستمتعوا به ❤️🌹.أشكركم لأقتطاع جزء من وقتكم لقراءة روايتي وعلى مساندتكم الجميله 💐.
أفكار أو أراء لتنبيه أو المساعده؟
أنت تقرأ
عودة أسطورة البارد (2) ( مكتمله)
Mystery / Thrillerالجزء الثاني من الرواية تفضلوا و أستمتعوا😊❤️ (قصة خياليه بنفس الأبطال )